اعلن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الإيطالي مانشيني، إستدعاء الاعب الشاب طلال حاجي لاعب فريق نادي الاتحاد، ليطرح الجمهور معها تساؤل حول من هو أصغر لاعب في تاريخ المنتخب السعودي.

ظهر طلال حاجي في قائمة المنتخب السعودي لأول مرة بعدما كان يمثل منتخبات الفئات السنية الأقل، ومعه ظهورة قال الجمهور أنه أصغر لاعب في تاريخ المنتخب السعودي، وهو ما نوضحه لكم من خلال التقرير التالي.

من هو أصغر لاعب في تاريخ المنتخب السعودي

ظهر اسم طلال حاجي - مواليد 2007/9/16 – في قائمة المنتخب السعودي المستدعاه لمواجهتي باكستان والأردن، ليكون أصغر الأسماء المستدعاة في القائمة.

وفي حال مشاركة طلال حاجي في أي من مواجهتي باكستان أو الأردن فلن يصبح أصغر لاعب يشارك في تاريخ المنتخب السعودي، إذا فمن هو الأصغر سنًا؟.

ووفقًا لموضع المنتخب السعودي فإن أحمد جميل هو أصغر لاعب يشارك في تاريخ المنتخب السعودي حينما كان بعمر 16 عاماً و53 يوماً، ويأتي في المركز الثاني خالد مسعد بعمر 16 عاماً و87 يوماً، ثم يأتي خلفه عبد الرحمن الرومي بعمر 16 عاماً و117 يوماً.

حتى الآن فإن طلال حاجي سيكون ثاني أصغر لاعب في تاريخ المنتخب السعودي يشارك في مباراة رسمي، ففي يوم المباراة الأولى سيكون اللاعب بعمر 16 عاماً و61 يوماً، والمواجهة الثانية أمام الأردن سيكون بعمر 16 عامًا و66 يومًا، ومن المتوقع ان يُدون اللاعب اسمه في سجلات الصقور خلال أيام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قائمة المنتخب السعودي المنتخب السعودي باكستان والأردن

إقرأ أيضاً:

بعد 22 عاماً.. اسم مالديني يعود للظهور مع "الأتزوري"

يعود اسم مالديني للظهور مرة أخرى في قائمة المنتخب الإيطالي لكرة القدم، بعد غياب لمدة 22 عاماً.

بعد مرور أكثر من 22 عاماً على ظهور والده، باولو مالديني، في مباراته الأخيرة مع المنتخب الإيطالي 18 يونيو (حزيران) 2002، وأكثر من 61 عاماً على ظهور جده، سيزار مالديني، يعود اسم مالديني ليزين قائمة المنتخب الإيطالي، بعد استدعاء دانيل، مهاجم مونزا، للمرة الأولى.

???? ANNOUNCEMENT ????

Luciano Spalletti's squad for the Azzurri's next two Nations League matches ????#VivoAzzurro pic.twitter.com/R557BVHMNv

— Italy ⭐️⭐️⭐️⭐️ (@Azzurri_En) October 4, 2024

وسيكون مالديني من بين أربعة لاعبين وقع عليهم اختيار لوتيشانو سباليتي المدير الفني للمنتخب، للظهور مع المنتخب الإيطالي للمرة الأولى، وهم ميكيلي دي غريغوريو، حارس مرمى يوفنتوس، وماتيو غابيا مدافع ميلان، ونيكولو بيسيلي لاعب وسط روما، بالإضافة لمالديني.

قائمة المنتخب الإيطالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، غوغليلمو فيكاريو (توتنهام)، ميكيلي دي غريغوريو (يوفنتوس).

الدفاع: أليساندرو باستوني (إنتر)، وأليساندرو بونجورنو (نابولي)، وريكاردو كالافيوري (أرسنال)، وماتيو غابيا (ميلان)، وكاليب أوكولي (ليستر سيتي)، وأندريا كامبياسو (يوفنتوس)، وراؤول بيلانوفا (أتالانتا)، وفيديريكو ديماركو (إنتر)، وجيوفاني دي لورينزو (نابولي)، وديستني أودوجي (توتنهام).

الوسط: ساندرو تونالي (نيوكاسل)، وسامويل ريتشي ( تورينو )، ونيكولو فاجيولي (يوفنتوس)، ديفيد فراتيسي (إنتر)، ولورينزو بيليرغيني (روما)، ونيكولو بيسيلي (روما).

الهجوم: ماتيو ريتيغي (أتالانتا)، وجياكومو راسبادوري (نابولي)، ومويس كين (فيورنتينا)، ودانييل مالديني (مونزا).

مقالات مشابهة

  • بعد 22 عاماً.. اسم مالديني يعود لمنتخب إيطاليا
  • المنتخب العراقي.. كاساس يبين اسباب استدعاء الحموي ويستغرب تصرف منتظر ماجد
  • ” تاريخ الفن السعودي ” جلسة نقاشية بمعرض الرياض للكتاب
  • هيرتا برلين الألماني يهنئ مازة
  • مالديني يعود إلى منتخب إيطاليا بعد 22 عاماً!
  • بعد 22 عاماً.. اسم مالديني يعود للظهور مع "الأتزوري"
  • تعليق الروقي على قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب
  • ‎كاسياس: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد