بوابة الوفد:
2024-07-01@14:37:12 GMT

تشافي: برشلونة لديه فرصة لتصحيح المسار ألافيس

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن أن مباراة ألافيس ستكون فرصة لتصحيح مسار الفريق، بعد التعثر أمام شاختار وريال مدريد في الليجا ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

ساكا يقود اَرسنال أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وشدد تشافي على أن مواجهة الغد ستكون إعادة لاكتشاف الفريق لنفسه من جديد، مشيرًا إلى أن البارسا لم يلعب بشكل جيد خلال المباراتين الماضيتين.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ألافيس، فقال: "بالتأكيد نمتلك فرصة من أجل تصحيح المسار الحالي، وإعادة اكتشاف أنفسنا، لم نلعب بشكل جيد في آخر مباراتين".

وأضاف: "تحدثت مع اللاعبين حول التنظيم السيء الذي ظهر عليه لاعبي البارسا في الملعب، هناك مشكلة ذهنية وفنية، أتمنى التغيير للأفضل".

بينما علق على اجتماعه مع خوان لابورتا، فقال: "نتحدث بشكل مستمر أنا ورئيس برشلونة بعد المباريات، فهو شخص إيجابي للغاية ويدعمنا وكذلك نحن، لقد عبر عن ثقته الكاملة في الجهاز الفني والفريق".

وعن حالتي بيدري ودي يونج، قال: “اللاعب أصبح جاهزًا بنسبة 100%، لكن دي يونج سيكون متاحًا للبارسا أمام رايو فاييكانو في الجولة المقبلة بعد التوقف الدولي”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشافي برشلونة ألافيس ريال مدريد الليجا دورى أبطال اوروبا

إقرأ أيضاً:

رسميا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة

  أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، عدم استمرار المدافعين جواو كانسيلو، وماركوس ألونسو، والمهاجم جواو فيليكس، في صفوف الفريق الكاتالوني خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء عقودهم في 30 يونيو.

انضم الظهير الإسباني كانسيلو إلى برشلونة في صيف 2022 قادمًا من تشيلسي، بينما لعب الثنائي البرتغالي فيليكس وألونسو مع الفريق الموسم الماضي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي تواليًا.

بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024 شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 رسميًا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة
 

وخلال موسميه مع برشلونة، لعب ألونسو، الذي سيبلغ 34 عامًا في ديسمبر (كانون الأول)، 45 مباراة رسمية، وسجل 3 أهداف، وساهم في الفوز بلقب الدوري الإسباني موسم 2022-2023، تحت قيادة المدرب السابق تشافي هرنانديز.

ومن جانبه سجل جواو فيليكس 10 أهداف في 44 مباراة خلال الموسم الماضي، بينما سجل كانسيلو 4 أهداف في 42 مباراة في جميع المسابقات.

 

مقالات مشابهة

  • ما هو مصير نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة؟
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • رسميا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة
  • لتجديد الدماء.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • برشلونة يحسم موقفه من انتقال يامين يامال إلى باريس سان جيرمان
  • تشافي يحسم موقفه من عروض السعودية وقطر
  • برشلونة يقرر عرض نجمه للبيع