قال شريف عبدالفضيل لاعب الأهلي السابق، أن النادي الأهلي استحق الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، بجدارة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

نجم الأهلي السابق: إلغاء هدف الإسماعيلي «فضيحة».. وما حدث كارثة من التحكيم

خبير تحكيمي: «هدف الإسماعيلي الملغي أمام الأهلي صحيح والحكم يتحمل المسؤولية»

النسر يحلق عاليًا.

. الأهلي يُقرب الإسماعيلي من الهبوط بعد فوز اليوم في الدوري

«صاحب الثلاث رئات».. مروان عطية رجل مباراة الأهلي والإسماعيلي

وأضاف شريف عبدالفضيل، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن خالد عبدالفتاح ظهر بمستوي متميز مع الأهلي خلال مباراة الإسماعيلي، مؤكدًا أنه لاعب جوكر فهو يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب.

وأشار عبدالفضيل، إلى أن مستوي محمد مجدي أفشة تطور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قائلاً: «أفشه في مباراة الإسماعيلي ظهر بمستوي متميز ولعب دور وسط المدافع جيد».

وعن الهدف الملغي لنادي الإسماعيلي علق عبدالفضيل، قال «رد فعل محمد حسن لاعب الإسماعيلي عقب التسجيل يؤكد أن الكرة لمست يده حيث لم يعترض اللاعب بعد إلغاء الحكم أحمد الغندور للهدف».

وتابع عبدالفضيل، أن هناك بعض الأشخاص داخل نادي الإسماعيلي خرجت في القنوات الفضائية تصرح وتهاجم كي تغطي على هزيمة الدراويش أمام الأهلي وتأزم موقف الفريق في جدول الدوري.

وعن أزمة محمد هاني وباهر المحمدي علق عبدالفضيل: «باهر المحمد خدته الحماسة أثناء اللقاء بعدما دخل في اشتباك لفظي مع جماهير الأهلي، وانفعاله غير مقبول».

وأشار عبدالفضيل، إلى أن نادي الإسماعيلي سيتواجد في الدوري الموسم المقبل، ولن يهبط للقسم الثاني، مؤكداً أن غزل المحلة والداخلية وأسوان أقرب الأندية التي ستهبط للقسم الثاني.

الاهلي شريف عبد الفضيل يوجه رسالة لباهر المحمدي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الاهلي

إقرأ أيضاً:

عبدالناصر زيدان يوجه رسالة لحكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

توقع الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن وجود أزمة تحكيمية خلال مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، المرتقبة لكل الجماهير المصرية.

وكانت إدارة القلعة البيضاء، أعلنت التراجع عن قرار الانسحاب من الدوري، ذلك في بيان رسمي أصدره أمس الجمعة.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس"، عبر "قناة الشمس"، إنه متوقع وجود أزمة تحكيمية بقيادة طارق مجدي، وكان الله في عونه.

وأضاف، أنا مشفق على طاقم حكام مباراة الزمالك وسيراميكا، ومتوقع أن تكون هناك أخطاء تحكيمية كبيرة جدا في هذه المباراة، وأنا مشفق عليهم.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، عن حكام مباريات اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدير مباراة الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، طاقم تحكيم مكون من طارق مجدي حكمًا للساحة، أحمد توفيق طلب مساعدًا أول، عماد العقاد مساعدًا ثان، وائل فرحان حكمًا رابعًا، محمد عادل حكمًا لتقنية لفيديو، هشام القاضي حكمًا مساعدًا لتقنية الفيديو.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • عبدالناصر زيدان يوجه رسالة لحكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة