في أولى حلقات برنامج الفنانة مادلين طبر، الذي يحمل اسم «قعدة مع مادلين»، استضافت مدرب الأسود محمد الحلو، وفي سابقة هي الأولى من نوعها تجرأت مادلين طبر وخلعت حذائها وتوجهت للأسد الكبير والمسمى بـ «روماريو».

أخبار متعلقة

مادلين طبر تستعد لتقديم برنامج جديد بعنوان «قعدة مع مادلين»

مادلين طبر: السينما النظيفة «تخلف».

. واستعراض محمد رمضان لثروته شيء مستفز

مادلين طبر: 10 فنانين بياخدوا ملايين وإحنا الفتافيت.. وفلوسي راحت كلها في بنوك لبنان

مادلين طبر

وبعدما رأت أن الأسد الصغير «سيمبا» قد نام على هواء تكييف الاستديو ،وجلست بجانبه ارضا وكعادتها مع كلابها الاليفة حضنت «مادلين» الأسد، ليهجم عليها بعضة من انيابه تعبيرا عن امتنانه لحضنها مباشرة، فهو بحسب قول مدربه، لم يحضنه انسان من قبل.

ثم تدخل حينها مدربه محمد الحلو، وتراجعت مادلين إلى كرسيها، وتحاملت على الالم، وكأنه لم يحدث شيء، واستطردت في اسئلتها للضيف ولم يتم قطع اللقاء أو الخروج بفاصل لحرفيتها، بل اكملت الحلقة بكل الفقرات المتبقية.

مادلين طبر
وبعد الحلقة والاطمئنان على الفنانة مادلين طبر خرجت طبر من مدينة الإنتاج الإعلامي، وتوجهت إلى احدى المراكز للمصل واللقاح تنفيذا لنصيحة مجموعة الأطباء الذين حضروا الواقعة زيادة في الاطمئنان على صحتها، وبالفعل تم حقنها بمادة تيتانوس بعد تورم الجزء الذي تم عضه.

مادلين طبر الفنانة مادلين طبر مادلين طبر والأسد برنامج مادلين طبر

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

في عشق «النمور» أشرف الحلو يكمل المسيرة.. استعراض وتربية

داخل قفص كبير يتوسط «أشرف الحلو» عدداً من النمور والأسود، التى لا يخشى وجودها بالقرب منه، إذ نشأ على حب الحيوانات المفترسة، ليقرر استكمال مسيرة والده وجده، بالتخلي عن العمل بشهادته، والاتجاه إلى تدريب الحيوانات على الاستعراضات المختلفة في السيرك، داخل مزرعته الخاصة على طريق إسكندرية الصحراوي.

يعشق «أشرف»، ذو الـ30 عاماً، الحيوانات المفترسة، إلا أنه يميل إلى النمور، بسبب الخطوط والنقوش التي توجد على أجسامها، وتعطيها شكلاً مميزاً، ويوجد ما بين 40 و50 فصيلة للنمور، بين الآسيوي، الإندونيسي، التايلاندي، الروسي، والإيطالي، ويحكي عنها لبرنامج «برة الغابة» على تليفزيون «الوطن»، تقديم نهى الجوهري: «النمور عندنا بتتكاثر واحنا بنحب نغير دم كل فترة، عشان ميحصلش تشوهات جينية».

«أشرف» يربي النمور ويضع نظامًا غذائيًا لها

يمتلك «أشرف» مجموعة من النمور، ومنها نمر يدعى «مشاكل» من فصيلة آسيوية، ويمتاز بالشعر الطويل والكثيف، بالإضافة إلى ضخامة حجمه رغم صغر سنه، وتصل أعمارها بين 30 و35 عاماً، ويتابعها طبيب متخصص، يحدد النظام الغذائى لكل حيوان: «ممكن أسد أو نمر ياكل 30 كيلو أو 40 كيلو لحمة على حسب ما يحدد الدكتور».

تربية النمور والأسود في عائلة «الحلو»

تسري تربية النمور والأسود في دم عائلة «الحلو»، وتتوارثها جيلاً بعد الآخر، حتى وصلت إلى «أشرف»، وتخلى عن العمل بشهادته، بعد تخرجه في كلية الحقوق، بالإضافة إلى تضحيته بلعب كرة القدم، بعد انضمامه لفريق الناشئين في النادي الأهلي: «إحنا 8 أخوات 3 بس اللي في تربية الحيوانات».

 

تشارك حيوانات عائلة «الحلو» في السينما والدراما

تشارك حيوانات عائلة «الحلو» في السينما والدراما، مثل الأسد «علوشي» الذي تغير لقبه إلى «هتلر»، وظهر في بعض مشاهد مسلسل «نسل الأغراب»، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ليمكث 12 يوماً في مدينة الإنتاج الإعلامي، في قفص بمواصفات خاصة: «المخرج محمد سامي كان كل يوم ييجي يصبح على الأسد، ويديله لحمة كمكافأة له، عشان بيروح البروفة ويعمل مشاهد حلوة».

مقالات مشابهة

  • في عشق «النمور» أشرف الحلو يكمل المسيرة.. استعراض وتربية
  • رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • عاجل.. المناظرة الرئاسية.. ترامب يهاجم بايدن: أنفقت المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته
  • خالد بن محمد بن زايد: تطوير الكفاءات الوطنية الشابة أكاديمياً ومهنياً
  • 45 طالباً في برنامج تدريبي بجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستقبل 45 طالباً في برنامج التدريب البحثي
  • خالد بن محمد بن زايد: القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بالشباب الإماراتيين