في رفح، جنوبي قطاع غزة، يبكي الأهالي على أحبائهم الذين قتلوا تحت القصف الإسرائيلي، فيما يواصل آخرون البحث عن الجثث تحت الركام.

اعلان

بعد ليلة أخرى من القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، تتعالى صرخات أوجاع الأهالي الذين قتل أحباؤهم في القصف الذي تعرض له إحدى المباني السكنية.

 يتساءلون ما هو ذنبهم حتى يقصف الجيش الإسرائيلي دون أن يكون لهم أي علاقة بحركة حماس أو مقاتليها.

آخرون يبحثون عن جثث أفراد عائلاتهم بين الركام، من بينهم شاب يبحث عن والدته ولا يصدق أنها ماتت تحت القصف، وينادي " يا حبيبتي يما.. بدي أمي..."، فيما يحاول بعض الرجال المجتمعين حوله مواساته والتخفيف من حسرته.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: ليلة القصف الإسرائيلي على المستشفيات في غزة.. قتلى وجرحى وتزايد الدعوات إلى حماية المدنيين "يكفي.. والله تعبنا".. جثث وأشلاء أمام مستشفى "الشفاء" في غزة بعد قصف إسرائيلي آلاف الفلسطينيين يغادرون شمال غزة هربا من القصف.. نزوحٌ مؤقت أو تغريبةٌ ونكبة جديدة؟ قصف مدنيون رفح - معبر رفح إسرائيل غزة حركة حماس اعلانالاكثر قراءة آخر التطورات.. مستشفيات غزة تحت القصف المستمر و ونزوح فلسطيني بمئات الآلاف نحو جنوب القطاع غارات جوية متزامنة على مستشفيات غزة وساعات قليلة قبل خروجها عن الخدمة آخر التطورات.. قصف لا يهدأ وحديث عن موافقة إسرائيل على "وقف إنساني" للقتال ل4 ساعات لمغادرة شمال غزة شاهد: خطوة تاريخية.. الفاتيكان يفتح أبواب التعميد للمتحولين جنسياً شاهد: لاجئون يهود هاربون من إسرائيل يجدون الأمان في مخيم في المجر اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة: عمليات قصف إسرائيلية تستهدف مستشفيات غزة وقمة مرتقبة في الرياض يعرض الآن Next عاجل. القمة العربية الإسلامية الاستثنائية في الرياض.. مطالب عربية لوقف إطلاق النار في غزة يعرض الآن Next سماع دوي انفجارين في وسط العاصمة الأوكرانية كييف يعرض الآن Next شاهد: نتنياهو يزور مركز تجسس ومراقبة للجيش الإسرائيلي قرب غزة ويصلي مع الجنود يعرض الآن Next غارة إسرائيلية تستهدف مركبة في عمق الأراضي اللبنانية لأول مرة منذ بدء الحرب

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل فلسطين حركة حماس قطاع غزة الشرق الأوسط طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف مستشفيات فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل فلسطين حركة حماس قطاع غزة الشرق الأوسط My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قصف مدنيون رفح معبر رفح إسرائيل غزة حركة حماس غزة إسرائيل فلسطين حركة حماس قطاع غزة الشرق الأوسط طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف مستشفيات فرنسا غزة إسرائيل فلسطين حركة حماس قطاع غزة الشرق الأوسط یعرض الآن Next قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

"كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)

بثت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" مشاهد من عمليات استهداف قوات وآليات الجيش الإسرائيلي في محاور القتال بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ونشر الإعلام العسكري في "كتائب القسام" مقطع فيديو، يظهر "لحظة استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي في محاور القتال بمدينة رفح، ووضع عبوة متفجرة داخل دبابة إسرائيلية ما أدى إلى انفجارها".

وفي عمليات أخرى أظهر مقطع الفيديو عناصر "كتائب القسام" تقصف آليات عسكرية إسرائيلية في مواجهات مباشرة.

وتواصل "كتائب القسام" في قطاع غزة، التصدي للتوغلات البرية، واستهداف التموضعات العسكرية الإسرائيلية، حيث نشرت لقطات من عملية قنص جندي إسرائيلي وسقوطه على متن آلية عسكرية، في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

إقرأ المزيد "كتائب القسام" في غزة تنشر مشاهد من قصفها قوات إسرائيلية في محور "نتساريم" بصواريخ "رجوم"

هذا وأعلنت في وقت سابق، أنها استهدفت دبابتين من طراز "ميركافا 4" بقذائف "الياسين 105" في منطقة المخيم الغربي برفح جنوبي قطاع غزة، مؤكدة رصد هبوط مروحيات للإجلاء.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي عنيف على محيط مجمع ناصر الطبي في خان يونس
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • خبز مغمس بالدماء .. مشاهد من الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في حي الزيتون - فيديو
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • لليوم الـ 270.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة
  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • مباشر. حماس تعيد بناء قدراتها العسكرية وسط القصف المستمر وتوتر في تل أبيب بعد الإفراج عن عدد من المعتقلين
  • كر وفر في غزة.. 269 يوما من اسقاط الصواريخ على الأبرياء
  • "حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه مقر الفرقة 91 في ثكنة برانيت التابعة للجيش الإسرائيلي (فيديو)