الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة المحافظ، محمد عياش قحيم، خطة احياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ه‍.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة وأعضاء اللجنة التحضيرية للمناسبة وقيادات محلية وأمنية وتنفيذية وأكاديمية وتربوية وعلماء، برنامج فعاليات احياء ذكرى سنوية الشهيد على مستوى المحافظة والمديريات.

وفي الاجتماع أكد المحافظ قحيم أهمية الاعداد الجيد لفعاليات المناسبة، بما يليق بمكانة ومنزلة الشهيد وأهمية إحياء هذه الذكرى لاستحضار تضحياتهم العظيمة في الذود عن الوطن.

وتطرق إلى دور الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم في سبيل العزة والكرامة والانتصار للدين والوطن، مبينا أن تضحيات الشهداء ستظل مصدر فخر لكل أبناء اليمن والأجيال.

من جانبه أشار الوكيل البشري، إلى أهمية أن يكرس خطة إحياء المناسبة في تنويع الأنشطة والفعاليات والندوات وزيارة أسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن العرض والأرض والسيادة الوطنية.

وأكد المجتمعون، أن احياء ذكرى سنوية الشهيد تعزز من الروحية الجهادية للتذكير بمآثر الشهداء والاعتزاز بمواقفهم وبطولاتهم في التصدي لقوى العدوان وأدواتهم من العملاء المرتزقة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

اجتماع تنسيقي لمناقشة تصفير البيروقراطية الحكومية في الفجيرة

استعرض العميد محمد بن نايع الطنيجي، نائب القائد العام لشرطة الفجيرة، رئيس فريق تصفير البيروقراطية الحكومية، خلال اجتماع مع وفد منسقي بلدية الفجيرة برئاسة فاطمة حسن الشراري، سبل ربط الخدمات الإلكترونية بين الجهتين بهدف تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين ويقلل من الإجراءات الروتينية المعقدة.

وقال محمد بن نايع إن هذا الاجتماع يُعد جزءاً من سلسلة برامج استراتيجية تهدف إلى تحقيق تصفير البيروقراطية الحكومية وجعل المعاملات أكثر سلاسة وسرعة بين المؤسسات الحكومية في إمارة الفجيرة. (وام)

مقالات مشابهة

  • الخدمة المدنية: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • غليزان: تدشين عدة منشآت بمناسبة الذكرى 65 للاستقلال
  • اجتماع تنسيقي لمناقشة تصفير البيروقراطية الحكومية في الفجيرة
  • اجتماع بالحديدة يناقش التدابير الوقائية للحد من الإسهالات المائية
  • دروع تكريمية من حزب الله الى عوائل الشهداء النقابيين
  • فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • رفد مستشفى 21 سبتمبر في مديرية الحالي بالحديدة بأدوية مكافحة الاسهالات المائية 
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة