بوابة الوفد:
2024-06-27@13:12:45 GMT

تأجيل محاكمة شاب أنهى حياة آخر لسبب غريب

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الثانية، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبد المتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد أبوطالب، تأجيل محاكمة شاب أنهى حياة آخر بسبب دفاع المجني عليه على ابنة عمه، إلى يوم الاثنين المقبل.

وشهدت جلسة اليوم، مناقشة المتهم حيث وجهت له المحكمة سؤالًا عن طبيعة عمله، ليجيب ميكانيكي، وكذلك عن هل أجرى جريمة القتل لينفي المتهم ارتكابه للواقعة، ثم بدء بعد ذلك المدعي بالحق المدني، الذي طالب بالانضمام للنيابة العامة في طلباتها بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، وتأييد الحكم السابق بإعدام المتهم.

وتبين من أوراق القضية رقم 2410 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 683 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ، قام في يوم 9 أكتوبر 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ بأن المتهم"أحمد.ع.أ.ح، 28 عامًا، ويقيم بمدينة سيدي غازي جرى ضبطه في أحد الكمائن الأمنية بالغردقة، وجرى اتخاذ إجراءات ترحيله إلى مديرية أمن كفر الشيخ بعد أن كان قد حكم عليه غيابيًا بمعاقبته بالإعدام قام بقتل المجني عليه خالد عبدالوهاب السيد أحمد إبراهيم عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوم الإثنين المقبل شرطة كفر الشيخ الغردقة الاعدام مديرية أمن الحكم کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ليبيا.. تأجيل محاكمة عبد الله السنوسي إلى 22 يوليو

أفاد مراسلنا في ليبيا بأن محكمة استئناف طرابلس أجلت جلسة محاكمة عبد الله السنوسي رئيس جهاز المخابرات إبان نظام حكم معمر القذافي إلى يوم 22 يوليو القادم.

ليبيا.. تأجيل جلسة النطق بالحكم على عبد الله السنوسي

وصرح محامي السنوسي أحمد نشاد، أن المحكمة لم تتمكن من إكمال التحقيق مع بعض المتهمين الآخرين في القضية، وأبرزهم رئيس الوزراء في نظام القذافي، البغدادي المحمودي.

وأوضح المحامي أن "التواصل مع المحمودي تعذر بسبب وجوده خارج ليبيا، مما أدى إلى تأجيل المحاكمة لاستكمال التحقيقات الضرورية".

وأضاف المحامي أن "هذا التأجيل يأتي في سياق حرص المحكمة على ضمان تحقيق العدالة الكاملة من خلال استماع إلى جميع الأطراف والشهادات المعنية بالقضية".

ويذكر أن عبدالله السنوسي، يواجه تهما تتعلق بجرائم ارتكبت خلال فترة حكم معمر القذافي، وتعد محاكمته جزءا من الجهود المستمرة لمحاسبة المسؤولين عن تلك الفترة.

وكانت السلطات الموريتانية قد اعتقلت عبد الله السنوسي الملقب بـ"الجزار" في المطار الدولي بنواكشوط، عام 2012 بعد وصوله إلى موريتانيا قادما من إحدى الدول الإفريقية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • الإعدام لجامع قمامة خطف طفلا للتعدى عليه فى الإسكندرية
  • لـ 18 أغسطس.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع
  • اليوم.. محاكمة سائق اللودر المتهم بإنهاء حياة مهندس التجمع الخامس
  • تأجيل محاكمة عاملة نظافة قتلت ابنتها بقصد تأديبها في حلوان لجلسة 22 يوليو
  • في حكم رادع.. جنايات الإرهاب تقضي بالإعدام للداعشي عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة
  • جنايات الإرهاب تعاقب داعشى بشبين القناطر بالإعدام لاتهامه بقتل شرطى
  • جنايات الإرهاب تنطق بالحكم فى قضية داعشى شبين القناطر بعد قليل
  • ليبيا.. تأجيل محاكمة عبد الله السنوسي إلى 22 يوليو
  • لمرافعة النيابة.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم الجبهة الإسلامية" لـ 5 أغسطس