تواجد نجم المنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي، رياض محرز، ضمن قائمة أكثر اللاعبين مشاركة تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا.

ونشر موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص في الأرقام والإحصائيات القياسية، عبر منصة الانستغرام، تقرير يلأكثر اللاعبين اللذين إعتمد عليهم المدرب غوارديولا مع الأندية التي دربها.

وتواجد محرز في تشكيلة الأكثر اللاعبين المعتمد عليهم من قبل غوارديولا، برصيد 236 مباراة عندما كان ينشط في الستي، منذ 2018 لغاية 2023.

ونستنتج من هذه الإحصائية، أن نجم الخضر كان قطعة أساسية في حسابات المدرب بيب متفوقا عن العديد من نجوم الكرة العالمية اللذين أشرف علىة تدريبهم غوارديولا.

وللإشارة، سجل محرز في عهد غوارديولا 78 هدفا وقدم 53 تمريرة حاسمة في 236 مع المان سيتي في كل المنافسات.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Transfermarkt (@transfermarkt_official)

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

يويفا يرصد أكثر من 4000 إساءة عنصرية في يورو 2024

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الاثنين، أنه يراقب مئات الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن أنه رصد 4656 إساءة عنصرية في منشورات متعلقة ببطولة يورو 2024 لكرة القدم الجارية في ألمانيا.

وجرت مراقبة المنشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل "إكس" و"إنستغرام" و"تيك توك"، وكانت موجهة نحو اللاعبين والمدربين والمسؤولين ومشاركين آخرين في البطولة، وجاءت نسبة 74% من المنشورات موجهة بشكل مباشر للاعبين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024list 2 of 2حتى الأرقام السلبية تجمع رونالدو وميسي في يورو 2024 وكوبا أميركاend of list

وأوضح يويفا أن 71% من المنشورات تم اتخاذ إجراء بشأنها من قبل المنصات المنشورة بها.

وأضاف أن 94% من المنشورات التي تم تسجيلها، تضمنت إساءات عامة لم تستهدف فئة أو مجتمعا بعينه بالإضافة إلى أن 4.5% من المنشورات تضمنت إساءات عنصرية.

وقالت ميشيل أوفا، مديرة الاستدامة الاجتماعية والبيئية في (يويفا): "نؤمن أنه من الضروري حماية اللاعبين والمدربين والحكام من الإساءة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنهم يجب أن يكونوا في حالة تركيز في أدائهم على أرض الملعب، وأن لا يثقلوا كاهلهم بإساءات غير مقبولة عبر الإنترنت".

وكان يويفا أطلق برنامجا لمكافحة الإساءة عبر الإنترنت في بطولة أمم أوروبا للسيدات عام 2022، والذي كان يهدف إلى مراقبة حالات الإساءة خلال نهائيات البطولات التي ينظمها الاتحاد، بما في ذلك بطولات الناشئين".

وفي بطولة أمم أوروبا 2024، يراقب البرنامج 622 حسابا ومنصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك حسابات اللاعبين والمدربين والحسابات الرسمية للفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  • رافينيا عن مواجهة أوروجواي: لا يهمنا.. نحن نريد اللقب
  • الفارس الأردني قطيشات يحصد المركز الأول في الماراثون الدولي الأول - صور
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب
  • إيكونوميست: هكذا كان عالم الجاسوسية وهكذا أصبح
  • أكثر من 50 فعالية متنوعة.. الثقافة تعلن برنامج مشاركتها بمهرجان العلمين
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • أوكرانيا تسعى الى تجنيد السجناء للقتال ضد الجيش الروسي
  • يويفا يرصد أكثر من 4000 إساءة عنصرية في يورو 2024
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية