علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في القمة العربية الإسلامية في الرياض بالمملكة العربية السعودية بشأن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والشعب الفلسطيني.

مفيدة شيحة تبكي على الهواء بعد قصف الصهاينة للمستشفيات في فلسطين


وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم السبت، أن كلمة الرئيس السيسي حقيقية في القمة العربية الإسلامية في الرياض بالمملكة العربية السعودية كانت قوية ومركزه وواضحة، متابعة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قال كل اللي جوانا في هذه القمة خلال كلمته، والسيسي استطاع كشف الحقيقية، وما يحدث من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والشعب الفلسطيني.

وتابعت مفيدة شيحة، أن اتمنى سماع قرارات من هذه القمة تليق بحجم القيادات التي تحضرها ، وتحقق كل ما بداخلنا وايقاف العدوان الإسرائيلي ووقف إطلاق النار.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مفيدة شيحة الإعلامية مفيدة شيحة الرئيس السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي العدوان الإسرائيلي القمة العربية القمة العربية الإسلامية قطاع غزة كلمة الرئيس السيسي كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمة الرئيس مفیدة شیحة

إقرأ أيضاً:

«أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)

وسط فرحة كبيرة من الأحباب والأصدقاء من الوسط الفني، احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بحفل زفاف ابنتها الوحيدة «منة الله»، وشاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مقطع فيديو لها وهي ترقص مع ابنتها، على أغنية «أمورتي الحلوة».

مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في حفل زفافها

مفيدة شيحة علّقت على مقطع الفيديو قائلة: «حبيبة أمها حبيبتي وبنتي وأختي وصاحبتي وحياتي كلها»، لتنهال عليها التعلقات التي تتمنى لابنتها حياة زوجية سعيدة.

اقرأ أيضًا: 6 معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد عقد قرانها.. وحيدة والديها

ولاقى فيديو رقصة الإعلامية مفيدة شيحة مع ابنتها رواجًا واسعًا وسط جمهورها ومتابعيها على «إنستجرام»، الذين تسابقوا على كتابة التهاني القلبية الصادقة، وتمني حياة زوجية سعيدة للعروسين، فكتبت إحدى المتابعات: «ألف ألف مبروك ربنا يسعدهم ويبارك ليهم يا رب ويفرحك على طول»، وكتبت أخرى: «أنا فرحانة أوى ربنا يفرحكم يا رب ويتمم بخير»، وكتبت ثالثة: «ألف مبروك حبيبتي ربنا يفرح قلبك بيها دائما يا رب».

View this post on Instagram

A post shared by Mofida Shiha - مفيدة شيحة (@mofidashihaofficial)

عقد قران ابنة مفيدة شيحة

وكانت الإعلامية مفيدة شيحة، نشرت قبل ساعات، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو وهي ترقص فرحًا بعقد قران ابنتها، مُعلقة: «أسمع أحلى زغروتة كتب كتاب بنتي النهارده.. فرحة عمري».

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • مفيدة شيحة تروي موقفا صعبا لابنتها في عقد قرانها
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • ننشر نص كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • نص كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • رقم صادم.. سعر فستان ابنة مفيدة شيحة في عقد قرانها
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • عقد قران نجلة الإعلامية مفيدة شيحة.. صور
  • اللقطات الأولى من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة (فيديو)
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 27 يونيو 2024م