الثورة نت| محمد المشخر

دشن وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي اليوم، الاختبارات النهائية بكليتي التربية والعلوم الإدارية بجامعة البيضاء للفصل الأول من العام الجامعي الحالي ١٤٤٥هجرية-2024/2023م.

وخلال التدشين أطلع الوكيل الجمالي، ومعه الأمين العام المساعد لجامعة البيضاء محمد أحمد السعدي، على سير الاختبارات النهائية في القاعات وسير الأداء في الكنترول و استمعا إلى شرح تفصيلي من قبل عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور أحمد الجرادي ونائب عميد كلية التربية الدكتور أحمد شيخ البرماني، حول الإجراءات التي تم اتخاذها لتمكين الطلاب والطالبات البالغ عددهم 425 طالب وطالبة من تأدية الاختبارات في كليتي العلوم الإدارية والتربية وأقسام الشريعة والقانون ومعهد التعليم المستمر وكذلك حول الجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.

.

وفي التدشين، اشاد وكيل المحافظة الجمالي بمستوى الانضباط والإعداد والتنظيم الجيد في القاعات الاختبارات وتوفير الأجواء الملائمة لها، وذلك مراعاة لظروف الطلاب في ظل ما يعانيه الوطن من عدوان دمرت خلاله الكثير من المؤسسات التعليمية فوق رؤوس منتسبيها.

وأكد الوكيل الجمالي، حرص قيادة المحافظة علي استمرار و ديمومة الدراسة بجامعة البيضاء وبمناسبة افتتاح كليتي الطب والزراعة، يعد رافدا جديدا من روافد العلم والمعرفة بجامعة البيضاء.،

وحث عميد الكلية والأكاديميين على تهيئة الاجواء المناسبة للطلاب، متمنياً من الطلاب مضاعفة الجهود و تحقيق النتائج التي ترضي مجتمعاتهم بمحافظة البيضاء، مشددا بدوره على التمسك بسلاح التعليم الذي يعتبر درع حصين ولبنة أساسية في بناء المجتمع متمنيا لهم النجاح والتفوق منوهاً بجهود العاملين بجامعة البيضاء وفي اللجان العاملة في الاختبارات واللجان الأمنية وكل من أسهم في إنجاح هذه الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول بجامعة البيضاء..

رافقهما خلال التدشين نائب مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور مجاهد المضرعي ومدير عام البحث العلمي بجامعة البيضاء أحلام علي جرادة ومدير إدارة شؤون الموظفين بالكليتين جمال الهجري وعدد من الأكاديميين والمعيدين بجامعة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: جامعة البيضاء الاختبارات النهائیة بجامعة البیضاء

إقرأ أيضاً:

إغلاق مكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر: آخر يوم للتسجيل

تغلق جامعة الأزهر اليوم الإثنين العمل بمكاتب تنسيق القبول، وذلك بعد فترة التسجيل التي بدأت يوم السبت 7 سبتمبر وانتهت يوم الخميس 12 سبتمبر 2024. وقد صدق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكاتب التنسيق للطلاب الناجحين في الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2023 من يوم الإثنين الماضي ولمدة أسبوع.

تمديد فترة التسجيل للطلاب الناجحين في الدور الثاني

أعلن الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن هذه المرحلة تستقبل الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم إلكترونيًّا حتى اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024. يأتي هذا التمديد لمنح الفرصة للطلاب الناجحين في الدور الثاني لتسجيل رغباتهم قبل إغلاق التنسيق.

رسالة طمأنة للطلاب المتظلمين

أوضح الدكتور محمد فرج أن أي طالب قدم تظلمًا في نتائج بعض المواد إلى قطاع المعاهد الأزهرية وحصل على درجات إضافية، سيتم إضافة هذه الدرجات إلى مجموعه الكلي وسيتم تنسيق الطالب وفقًا لهذه الزيادة. هذا التوضيح يأتي لطمأنة الطلاب بأن حقوقهم محفوظة وأن التعديلات على الدرجات ستنعكس في نتائج التنسيق.

 نصائح للطلاب أثناء تسجيل الرغبات

ناشد مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني الطلاب والطالبات بضرورة الالتزام بتسجيل رغباتهم خلال الفترة المعلنة، وقراءة دليل التخصصات المختلفة بمختلف الكليات بعناية. كما دعا الطلاب لتحري الدقة في كتابة الرغبات لضمان الحصول على الفرص الأفضل والتخصصات المناسبة لهم.

محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية الأزهر للفتوى يوضح 6 أعمال يكتب لك بها أجر الصدقة.. تعرف عليها رابط التسجيل الإلكتروني

يمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال بوابة تنسيق الجامعات مصر الرقمية عبر الرابط التالي: [بوابة تنسيق الجامعات](https://tansik.digital.gov.eg/application/)

يأتي هذا التوجيه في إطار حرص الجامعة على تسهيل عملية التسجيل وتوفير الدعم اللازم للطلاب لضمان عملية تنسيق سلسة ودقيقة.

بهذا تنتهي فترة تسجيل الرغبات بجامعة الأزهر، ليبدأ الطلاب مرحلة جديدة في مسيرتهم الأكاديمية، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • بعد القرارات الجديدة لـ «التربية والتعليم».. أصحاب ‏المكتبات: الإقبال ضعيف على الكتب الخارجية والخاسر دور ‏النشر
  • إغلاق مكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر: آخر يوم للتسجيل
  • اليوم.. انطلاق الاختبارات المعيارية لطلاب الصف الأول الثانوي في المملكة
  • التربية تعلن أسماء الطلبة المقبولين في مدارس الموهوبين للصف الأول المتوسط
  • تعرف على كواليس اليوم الأول للاختبارات البدنية للحكام
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية التجارة بجامعة طنطا
  • في 3 مواد.. التعليم تطلق برنامج الاختبارات المعيارية لطلاب الصف الأول الثانوي
  • في 3 مواد.. التعليم تطلق برنامج الاختبارات المعيارية لطلاب الصف الأول الثانوي -عاجل
  • الدستورية الجزائرية: الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية اليوم