كشف “مركز شرطة بوعطني” تفاصيل ضبط شخصين داخل مزرعة مواطن وسرقتهما لأغراض تقدر بمبلغ 11.000ألف دينار، بعد طرد صاحبها منها بالقوة.

وذكرت مديرية أمن بنغازي، أن مركز شرطة بوعطني تلقى بلاغا من مواطن ضد شخصين وجدهما داخل مزرعته، وعند الحديث معهما حاولا الإعتداء عليه وأخبروه بأنهما لن يخرجا وقاما بطرده.

و أصدر رئيس المركز تعليماته بسرعة الانتقال وضبط كل من في مزرعة الشاكي وبمُتابعة رئيس وحدة التحقيق، وتم الدخول إلى المزرعة وضبط الشخصين سالفي الذكر وقام الشاكي بتفقد المزرعة فوجد محتويات المخزن مسروقة وهي عبارة عن أجهزة منزلية وكذلك سرقة محتويات المنزل وتقدر قيمة المسروقات 11.

000 ألف دينار.

وتم الانتقال إلى المركز والاستدلال معهم تبين أن الأول يُدعى ص.م.أ من مواليد 1987 ليبي الجنسية والثاني يُدعى م.خ.ع من مواليد 2002 ليبي الجنسية وبالبحث عنهم بالمنظومة الخاصة المطلوبين اتضح انهم مطلوبون على ذمة ثلاثة محاضر، سرقة.

وإعترفوا بما نُسب إليهم وأفادو انهم خرجوا من السجن ولم يجدو مأوى إلا مزرعة الشاكي فقاموا بالدخول إليها وسرقتها.
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

الوسومالساعة24 بنغازي ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: بنغازي ليبيا

إقرأ أيضاً:

المؤسسة الاقتصادية اليمنية في حجة تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمنطقة حجة اليوم فعالية في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة لشئون مديريات المدينة أحمد الأخفش ومدير المنطقة عبدالسلام جسار ومدير مديرية مركز المحافظة عصام الوزان إستعرض عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالله النعمي محطات من سيرة الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

واكد أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم لتأصيل الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والاستمرار في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال في غزة.

ولفت إلى أهمية الاقتداء بسيرة المصطفى والسير على نهج رسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله والاهتداء بهديه وبصيرته واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.

ودعا عضو المكتب السياسي الى الخروج المشرف في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول للتعبير عن عظمة المناسبة وعظمة صاحبها ومكانته في القلوب.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية قصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • ما هي وثيقة نابو لاحتلال غزة وطرد سكانها؟
  • 34 مليون جنيه.. الأمن يضبط شخصين لقيامهما بالاتجار بالأسلحة النارية بأسيوط
  • وُضعت في الخمسينيات.. ماذا تعرف عن وثيقة نابو لاحتلال غزة وطرد سكانها؟
  • مصرع عنصر شديد الخطورة وإصابة ضابط بدائرة مركز شرطة قوص بقنا
  • جائزة منصور بن زايد للتميز الزراعي تفتح باب التسجيل في دورتها الثالثة
  • مركز بنغازي الطبي: سحب 4 لتر سوائل من رئة مريض بواسطة المنظار
  • أمن بنغازي يضبط شخص يصنع ويبيع المواد المسكرة بمنطقة شبنة
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز
  • المؤسسة الاقتصادية اليمنية في حجة تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الأمن يضبط 204 أسلحة نارية بحوزة 154 متهمًا