تصدر يوم العزاب محركات بحث جوجل السعودية ليحتفل به الشباب والفتيات، حيث تصدر اسم عدد من النجوم الذين لم يتزوجوا حتى بلغ عمرهم أربعون وخمسون عام، لذلك نستعرض أبرز النجوم العزاب في الوسط الفني. 

أحمد عيد 

 

يعتبر الفنان أحمد عيد من أشهر الفنانين العزاب، فقد تأثر بتجارب المحيطين به والتي كان أغلبها قصص زواج فاشلة انتهت بالإنفصال، وقال في لقاء تليفزوني سابق إن الزواج ليس بالأمر السهل ومسؤولية صعبة والأمر في النهاية يخضع للقدر.

مي عز الدين 

 

تعتبر الفنانة مي عز الدين من أشهر العازبات في الوسط الفني، فقد ارتبطت سابقًا بلاعب كرة القدم محمد زيدان ولكن الأمر انتهى بالانفصال وفسخ الخطوبة، وتعرضت لكثرة من الشائعات بدخولها عدة علاقات مثل النجم تامر حسني وأحمد السعدني ومؤخرًا شائعة ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وفي نهاية الأمر إنها لن تقبل بأى رجل لتحقيق حلم الأمومة ولكن لها مواصفات محددة في هذا الرجل مثلما صرحت سابقًا.

منة شلبي 

 

تعتبر الفنانة منة شلبي من أشهر الفنانات العازبات أيضًا، حيث إنها لن تتزوج إلا إذا شعرت بالحب ولا تهتم  بفكرة الزواج وإنها لن تتزوج لمجرد التخلص من كلمة العنوسة ولكنها ستتزوج من تشعر تجاهه بالحب.

نرمين الفقي

 

وتعتبر الفنانة نرمين الفقي من أشهر عازبات الوسط الفني التي تجاوزت سن الخمسين ولم تتزوج، كما إنها ما زالت تنتظر الزوج المناسب الذى يفهمها ويفهم طبيعة عملها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي عز الدين منة شلبى أحمد عيد نرمين الفقي يوم العزاب من أشهر

إقرأ أيضاً:

ترامب يتهم “جوجل” بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها

المناطق_متابعات

اتهم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب محرك البحث “جوجل”، بعرض “مقالات سلبية” فقط عنه، مع وعد بمقاضاة عملاق التكنولوجيا إذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية أنه رغم اتهام ترامب، إلا أنه لم يقدم أي دليل على مزاعمه، مشيرا إلى أن محرك البحث يعرض مقالات إيجابية فقط عن منافسته الديمقراطية، كامالا هاريس .

أخبار قد تهمك هاريس: ترامب يكيل الأكاذيب.. والملل يدفع الجمهور لمغادرة تجمعاته 11 سبتمبر 2024 - 1:36 مساءً ترامب يعتزم تعيين ماسك مدقّقًا لأداء الحكومة الفيدرالية في حال فوزه 6 سبتمبر 2024 - 7:02 صباحًا

وفي منشور على منصته “تروث سوشيال”، قال ترامب “هذا نشاط غير قانوني، ونأمل أن تلاحقهم وزارة العدل جنائياً بسبب هذا التدخل الصارخ في الانتخابات”.

وأضاف: “إذا لم يحدث ذلك، ووفقاً لقوانين بلدنا، فسأطلب مقاضاتهم على أعلى المستويات عندما أفوز في الانتخابات”.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • ترامب يهدد بمقاضاة جوجل: اتهامات بالتلاعب في نتائج البحث
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • ترامب يتعهد بمقاضاة محرك البحث غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • ترامب يتهم “جوجل” بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرض محرك البحث موضوعات سيئة عنه
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني