صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@08:32:03 GMT

الطقس المتوقع في الإمارات غداً

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

 توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً وتظهر السحب على بعض المناطق الغربية قد تكون ركامية، ورطباً ليلاً وصباح الإثنين على بعض المناطق الغربية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتنشط أحياناً.

و أوضح المركز -في بيانه اليومي- أن حركة الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية / 15 - 25 تصل إلى 35 كم/س.

و يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً إلى متوسط و يحدث المد الأول عند الساعة 12:15 و المد الثاني عند الساعة 00:58 والجزر الأول عند الساعة 18:53 والجزرالثاني عند الساعة 06:12.

أخبار ذات صلة الإمارات ترسل 100 طن من المساعدات الغذائية والطبية لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للقوارب

و في بحر عمان يكون الموج خفيفاً و يحدث المد الأول عند الساعة 08:11 والمد الثاني عند الساعة 21:50 والجزر الأول عند الساعة 14:54 والجزر الثاني عند الساعة 03:23.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الطقس

إقرأ أيضاً:

التورم المستمر بسبب شرب الماء علامة مرضية

لفتت الدكتورة زاليتوفا الانتباه إلى حقيقة أن العديد من الأشخاص، الذين يلاحظون التورم في أنفسهم، يبدأون في تقليل استهلاكهم للمياه - ولكن هل هذا صحيح؟، قائلة إن نظام الإخراج لدى الفرد عادة ما يتكيف مع تناول كمية معينة من السوائل وإذا بدأ فجأة في شرب المزيد بسبب الحرارة، فإن الجسم سوف "يستجيب" لذلك بزيادة التبول أو التورم، وهو ما لن يكون إلا ظاهرة مؤقتة في الشخص السليم.

 

الحاجة إلى الماء 

 

وأكدت الطبيبة أن الجسم البالغ يحتاج إلى كمية معينة من الماء يومياً، وفي الطقس الحار تزداد الحاجة إليه فعلياً، وحذرت زاليتوفا: إذا لم يكن حجم الماء الذي تشربه مفرطًا بشكل غير طبيعي، فلن يعاني الجسم بأي شكل من الأشكال - علاوة على ذلك، فإن هذا سيمنع الجفاف وسماكة الدم.

 

لذلك، إذا لاحظت تورمًا بعد شرب الماء ضمن المعدل الفسيولوجي (حوالي لترين من السوائل يوميًا في الطقس العادي وحوالي ثلاثة إلى أربعة لترات في الطقس الحار)، فلا داعي للاستعجال لتقليل كميته - فقد يكون ذلك خطيرًا .

 

وقالت: “إذا كنت تشرب أقل من لتر من الماء يوميا، فهذا لا يكفي، وأن التورم مع زيادة تناول السوائل لا يمكن أن يحدث إلا في البداية (لكن هذا لا يحدث دائمًا وليس للجميع)، ثم يتكيف الجسم ويبدأ في إزالة السوائل في الوقت المناسب، ويعد التورم المستمر بسبب مياه الشرب بالفعل علامة على علم الأمراض، مع هذه الميزة تحتاج إلى الاتصال بالطبيب والفحص.

 

وإذا كان الماء بشكل عام يسبب التورم باستمرار، فالمشكلة ليست في الماء، والسبب هو إما الإفراط في استهلاك الملح، أو المرض، واضطرابات في عمل نظام الإخراج، ويمكن أن يكون مشكلة في الأوردة والكلى والقلب والجهاز اللمفاوي، وما إلى ذلك يجب عادةً التخلص من الماء نفسه من الجسم.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم
  • السفير نبيل فهمي: ما يحدث في غزة إجرام.. وهذا هو العدو الأول لإسرائيل
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • طقس الإمارات.. صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً غداً السبت
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • الإمارات الأولى عالمياً في 5 مؤشرات للأداء البيئي
  • التورم المستمر بسبب شرب الماء علامة مرضية
  • طقس الإمارات.. صحو نهاراً ورطب ليلاً غداً الجمعة
  • رياح والعظمى بدبي 42..تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • طقس الإمارات غداً الخميس.. مغبر وغائم جزئياً أحياناً