التقى المرشح الرئاسي فريد زهران صباح اليوم بمجموعة من شباب محافظة أسيوط للحوار حول الانتخابات الرئاسية والبرنامج الانتخابي للمرشح.

المرشح الرئاسي فريد زهران

دار الحوار حول الأسباب التي دعت فريد زهران للترشح في ظل الظروف الحالية وإمكانية فتح المجال السياسي، كما ناقش الشباب الرؤية العامة لبرنامج المرشح والنقاط الجوهرية به والحلول التي طرحها للخروج من الأزمات الحالية.

كما ناقش الشباب مع زهران المشاكل التي تعاني منها محافظة أسيوط ومحافظات الصعيد بصفة عامة وأثر هذه الأوضاع على الشباب وتعرفوا على رؤية المرشح لحل هذه المشكلات والجدول الزمني الذي تضمنه البرنامج الانتخابي للتعامل مع هذه المشاكل.

لقاء فريد زهران مع مجموعة شباب بأسيوط

حضر اللقاء المهندس باسم كامل مدير الحملة والمستشار حسني سبالة، منسق اللجنة القانونية لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، وخالد راشد وإيهاب أبو سريع، أعضاء الهيئة الاستشارية للمرشح، وكريم الكناني منسق الإتصال السياسي بالحملة ومني عبد الراضي ومحمد هلال اعضاء المكتب التنفيذي بالحملة وأميرة هريدي منسق لجنة البرنامج بالحملة وعدد من أعضاء الحملة وقيادات حزبي المصري الديمقراطي الاجتماعي والعدل بمحافظة أسيوط.

يأتي اللقاء في إطار جولة المرشح الرئاسي فريد زهران بمحافظة أسيوط بدأت أمس بعقد مؤتمر جماهيري موسع يتبعه مؤتمران اليوم، الأول بساحل سليم الساعة الرابعة عصرًا والثاني بالغنايم الساعة السابعة مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريد زهران الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسية المرشح الرئاسی فرید زهران

إقرأ أيضاً:

محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت

شمسان بوست / المهرة:

اطلع محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الاحد، على أوضاع نادي شباب سيحوت الفائز ببطولة تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم.



واستمع من رئيس النادي الشيخ سعيد السماحي، إلى شرح حول الأنشطة والالعاب التي يشارك فيها والصعوبات التي تواجهه .


وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات، هنأ المحافظ للاعبين والإدارة بتتويجهم ببطولة تصفيات الدرجة الثالثة برسم الصعود لدوري الدرجة الثانية.. مؤكدا الوقوف إلى جانب النادي في مشاركته القادمة وتقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات الممكنة وتذليل مجمل الصعوبات لتمثيل المحافظة بالصورة المثالية.


ووجه المحافظ بن ياسر، بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق تكريما لفوزه ببطولة الدوري في إطار اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضة ودعم الأندية وتشجبع المواهب الرياضية في مختلف المجالات.   

مقالات مشابهة

  • الشعيلي يناقش خطط وتوجهات "الإسكان والتخطيط العمراني" في جنوب الباطنة
  • عقيل معلقا على تصريحات الكوني بشأن مراسيم الرئاسي: ليس لديكم سيطرة على الميليشيات التي تحاصركم
  • دعاء زهران: القيادة السياسية قادرة على اتخاذ القرارات التي تحمي وتحافظ على أمن مصر القومي
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات مشروعات توصيل الغاز بالمراكز والمدن
  • "الوعي الأثري" بالفيوم تنظم ورشة عمل عن الرياضة في مصر القديمة
  • فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين
  • اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي
  • محافظ قنا يناقش مع رئيس مهرجان مسرح الجنوب خطة الدورة التاسعة
  • محافظ أسيوط يشهد فاعليات بطولة الجمهورية للتايكوندو بمشاركة 5 محافظات بالصالة المغطاة بجامعة أسيوط ويسلم الميداليات للفائزين