دشنت اليوم السبت حملة "بشبابها" بمحافظة بني سويف، التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تحت شعار "شباب بهوية وطنية" لتشجيع الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

وقالت الدكتورة ماريا لوندي منسق عام الحملة في محافظة بني سويف، إن الحملة تم تدشينها اليوم السبت بقاعة ليلتي في حضور عدد كبير من شباب جميع مراكز المحافظة وفي تواجد لفيف من الشخصيات العامة والسياسية ورجال الأزهر، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

 

 

وأضافت لوندي، أنه تم خلال حفل التدشين مناقشة العديد من الأفكار والمقترحات لتوعية الشباب بأهمية النزول للتصويت في الانتخابات الرئاسية، حيث من المقرر عقد ندوات توعوية للشباب في مراكز المحافظة بداية من الأسبوع المقبل، حيث جاء التدشين بحضور هشام الجبالي وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف.

 

وأوضحت منسق عام حملة بشبابها ببني سويف، أن هدف حملة بـ«شبابها»، هو تشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية الرئاسية لعام 2024، لتعزيز الوعي السياسي للشباب وتحفيزهم على المشاركة السياسية، والشعور بالمسؤولية المجتمعية والوطنية.

 

ودعت الدكتورة ماريا لوندي، الشباب إلى المشاركة بفعالية في انتخابات الرئاسة المقبلة، حيث تعد هذه الأنتخابات الإستحقاق الدستوري الأول للفترة الجديدة المقبلة بالجمهورية الجديدة، مؤكدة أن الشباب هم قوة التغيير ويجب الانضمام للعمل الفعلي في صناعة القرار.

 

الجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية تبدأ داخل مصر أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل.

 

تدشين حملة بشبابها بمحافظة بني سويف 

 

تدشين حملة بشبابها بمحافظة بني سويف تدشين حملة بشبابها بمحافظة بني سويف تدشين حملة بشبابها بمحافظة بني سويف تدشين حملة بشبابها بمحافظة بني سويف تدشين حملة بشبابها بمحافظة بني سويف تدشين حملة بشبابها بمحافظة بني سويف تدشين حملة بشبابها بمحافظة بني سويف 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف أمن بني سويف تموين بني سويف حوادث بني سويف على المشارکة

إقرأ أيضاً:

محلية سمسطا ببني سويف: توريد 80 طنًا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب محافظة بني سويف، برئاسة مدحت صلاح بتنفيذ حملة نظافة بشوارع المدينة، تم خلالها تفريغ الحاويات الثابتة ورفع القمامة بمحيط المدارس والمصالح الحكومية ودور العبادة وجمع المخلفات المنزلية من دائرة المجالس القروية والتي تم خلالها  توريد أكثر من 80 طن لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف .

كما تم تحرير عدة إنذارات لمخالفات بيئية وإشغالات طريق، حيث قامت الوحدة المحلية لقرية دشطوط بتسوية وتمهيد ونظافة الطريق الرئيسي للقرية رفع وتحميل تجمعات ومخلفات صلبه من النقاط الثابتة بدشطوط وكوم الرمل.

في حين قام مجلس قروي الشنطور بتسوية وتمهيد ونظافة مدخل الشنطور بحرى وطريق  الشنطور أبو شوشة و مدخل القصبة ورفع وتحميل تجمعات ومخلفات صلبة من  مدخل القصبة وقرية الشنطور بحرى وأبو شوشة وتجمع محى غرب الشنطور، ومن جانب آخر قام مجلس قروي بدهل برفع تراكمات القمامة وتمهيد وتوسعة طريق المنشية / بنى حلة.

مقالات مشابهة

  • غدا.. إجراء 42 عملية جراحية ببني سويف بمناسبة انتصارات أكتوبر
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • محلية سمسطا ببني سويف: توريد 80 طنًا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي
  • إجراء 7 عمليات جراحيه رمد للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات
  • انطلاق فعاليات حملة دعم المشاركة في المبادرات الرئاسية بمدينة شلاتين