دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك المصري، صحة تقارير صحفية حول تفاوض الفريق مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ليتولى المهام الفنية لـ"الفارس الأبيض".

وكان نادي الوحدة الإماراتي قد أنهى عقده مع موسيماني بالتراضي بين الطرفين في الآونة الأخيرة، ليزعم البعض بتواصل نادي الزمالك مع المدرب البالغ من العمر 59 عاماً للإشراف على تدريب الفريق.

وقال أحمد سالم في حديث خاص لـCNN بالعربية: "لا يوجد مفاوضات مع موسيماني، المدرب القادم لم يتم الاستقرار عليه إلى الآن، كل ما يتم تداوله من تقارير عن أسماء مدربين مصريين وأجانب في الأوساط الإعلامية ليس له أساس من الصحة".

ويقود معتمد جمال تدريب "الفارس الأبيض" في الوقت الحالي بعد إقالة الكولومبي خوان أوسوريو، ونجح في الوصول معه لنهائي مسابقة كأس مصر، على حساب نادي بيراميدز.

وتابع أحمد سالم، قائلاً: "لا يوجد توقيت محدد للإعلان عن المدرب، الكابتن معتمد جمال يتولى المسؤولية وله كلّ الدعم، لدينا فترة توقف دولي طويلة، لا يوجد استعجال، المهم العمل وفق قواعد وأسس فنية سليمة".

ويبحث نادي الزمالك عن مدير فني جديد لتصحيح المسار في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، إذ يقع في المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 8 نقاط، بعد مرور 6 جولات.

مصرنادي الزمالكنشر السبت، 11 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

"الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أسباب تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا "محصلتش قبل كدا إن الإعلان عن الحكومة الجديدة ياخد وقت كبير كدا".

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد سبب تأخر الإعلان

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن بعض المؤشرات يتم تداولها على أن الإعلان عن الحكومة الجديدة سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعقب "سبب تأخر الإعلان عن الحكومة الجديدة في اعتذارات كتير بيتم علشان كدا تشكيل الحكومة الجديدة خد وقت كبير، رئيس الوزراء عقد أكثر من 65 لقاء لاختيار الأنسب في الحقبة الوزارية جديدة".

توجيه الشكر للراحلين

ووجه الشكر والتحية للوزراء الراحلين لأنهم جاءوا في وقت صعب ولم يتأخروا بجهدهم عن الدولة، معقبًا "في وزير مهم وماسك وزارة مهمة تنازل عن 95% من قيمة راتبه، وتولي مهامه في وزارته علشان يخدم وطنه، دلوقتي مفيش طمع في منصب كله جاي يخدم الوطن".

وأكمل "هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من الوزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، ومن وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن".

وأردف "في مجموعة من المحافظين الحاليين سيستمرون في مناصبهم لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، اللي بيشتغل بيتم تقديره، لازم كلنا نبقى شايفين وعارفين دا كويس".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. أول توضيح من الزمالك بعد إعلان استكمال الدوري
  • أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية