أخبار ليبيا 24:
2024-07-02@00:32:01 GMT

علي العابد يناقش آليات سوق العمل

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

علي العابد يناقش آليات سوق العمل

التقى وزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية (علي العابد الرضا)، السبت، مدير مكتب العمل ببلدية البيضاء(محمد موسى)، لمتابعة نتائج الدورات التدريبية التي أقيمت في المدينة، ضمن روزنامة تدريب الباحثين عن عمل،والخريجين في عدة مجالات.

هذا و تطرق الاجتماع إلى آليات تنظيم سوق العمل واستمرار التفتيش العمالي، والتأكيد على ضرورة وأهميةالربط الإلكتروني مع الإدارات المختصة بالوزارة ومركز المعلومات والتوثيق.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تبث مشاهد تفجير آليات إسرائيلية برفح

#سواليف

بثت #سرايا_القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– مشاهد من #تفجير مقاتليها عددا من #العبوات_الناسفة في #آليات #عسكرية إسرائيلية جنوب غرب مدينة #رفح جنوبي قطاع #غزة.

وتضمنت مشاهد السرايا لقطات من عملية رصد ميداني لقوات الاحتلال وآلياته، ومن ثم تحركها باتجاه موقع الكمين، وصولا إلى تفجير العبوات بالآليات العسكرية المتقدمة.

مشاهد تبثها سرايا القدس لما قالت إنها لتفجير مقاتليها عددا من العبوات في الآليات العسكرية المتوغلة جنوب غرب رفح#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/396ZkI2QF1

مقالات ذات صلة الثلاثاء .. طقس صيفي اعتيادي 2024/07/02 — قناة الجزيرة (@AJArabic) July 1, 2024

وبعد تفجير العبوات، أظهرت اللقطات أيضا تراجع دبابة “ميركافا 4″، قبل أن يقصف مقاتلو سرايا القدس القوات الإسرائيلية المتموضعة وقوات الإسناد المتقدمة نحو الكمين بقذائف الهاون.

ومنذ 6 مايو/أيار الماضي، يشن الجيش الإسرائيلي هجوما بريا واسعا على رفح، مما أجبر أكثر من مليون فلسطيني على النزوح في أوضاع كارثية، وسط تلميحات رسمية إسرائيلية بقرب إنهاء العملية في المدينة الحدودية مع مصر.

مشاهد تبثها سرايا القدس لما قالت إنها لقصفها بقذائف الهاون آليات وجنود الاحتلال في منطقة حي الشجاعية شرق مدينة #غزة#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/ubFrrjXPNH

— قناة الجزيرة (@AJArabic) July 1, 2024

ودأبت فصائل المقاومة على نصب كمائن محكمة ناجحة ضد قوات الاحتلال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية الواسعة في القطاع أواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث كبدت الجيش الإسرائيلي خسائر بشرية كبيرة، فضلا عن تدمير وإعطاب مئات الآليات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تبث مشاهد تفجير آليات إسرائيلية برفح
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • محافظ الإسماعيلية يناقش نقل تعارض المرافق وربط بعض الطرق
  • بعد مناظرته مع ترامب.. بايدن يناقش مع عائلته الانسحاب من الانتخابات
  • «مجلس إدارة المعاشات» يناقش شمول العاملين بنمط العمل الجزئي
  • سرايا القدس: فجرنا عبوتين أرضيتين في عدد من آليات العدو بتل الهوا
  • أمن الساحل يناقش مع وجهاء ريف المخا مواجهة المخططات الحوثية
  • فصائل فلسطينية تفجر عبوتين أرضيتين في آليات الاحتلال الإسرائيلي جنوب غرب غزة
  • العابد ووزير العمل التونسي يتفقان على الإسراع في تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الدولتين
  • تفعيل مذكرة تفاهم بين وزارتي العمل في ليبيا وتونس