شارك الفنان أحمد سعد جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو مجمع من حفله الأخير بتونس، الذي أثار جدلاَ كبيراَ خلال الأيام الماضية.

أخبار متعلقة

عمرو مصطفى: «كنت عارف أن الحرب هتقوم على أحمد سعد بسبب أغنية اليوم الحلو ده».. مالقصة؟

من وإلى الاعتذار.. القصة الكاملة لأزمة أحمد سعد في تونس (فيديو)

نشرة الفن من «المصري اليوم»: جنا عمرو دياب تثير الجدل بسبب صديقها.

. واعتذار منظمة حفل أحمد سعد

وشهد الفيديو الذي حرص «سعد» على توثيقه لقطات مجمعة من الحفل، وظهر خلاله أثناء حديثه مع الإعلام التونسي، كما أظهر الفيديو أن الحفل الذي أحياه شهد حضورا جماهيريا كبيرا، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير أثناء تقديمه أغاني «رايق أوي وصدقيني لو بأيدي».

وعلق أحمد سعد على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «هي دي الحفلة اللي قالوا عليها فاشلة؟ الحمد لله على كل الظروف».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

التفاصيل الكاملة لأزمة حفل أحمد سعد في تونس التي بدأت من مقولة «اسكتي أسكتي» وصولا للإعتذار

الأزمة بدأت بعد حفل أحمد سعد في بنزرت بتونس بعدما رفض اجراء مؤتمر صحفي، ليقوم بعدها بمقابلة الصحفيين لتتدخل منظمة الحفل ليقول لها «اسكتي اسكتي» وهنا بدأت الأزمة والتي اعتبرت اهانة للمرأة التونسية على حد وصفهم.

ووجهت منظمة حفل أحمد سعد في تونس ونقيب المهن الموسيقية في تونس الاعتذار للفنان أحمد سعد، والجمهور المصري، بسبب سوء التنظيم والإخلال ببنود العقد.

وكشف الفنان أحمد سعد حقيقة ما حدث في تونس بحفله الأخير، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، موجهًا الشكر لكل من دعمه ودافع عنه في مصر وتونس والوطن العربي.

أحمد سعد رد في فيديو بثه عبر «فيس بوك»: «أحب أشكر كل الناس اللي وقفت معايا من تونس والدول العربية»

سعد أكد بأن تعاقد لم يكن به شرط عمل مؤتمر صحفي وأنه لا يوجد هناك غرفة مجهزة لاقامة هذا المؤتمر.

كما أكد سعد أن أزمة عدم التنسيق وعدم وجود بروفات على المسرح جعلته يحزن بشده كما أن رفضة اقامة المؤتمر جعل منظمة الحفل تحرض الصحفيين ضده

بعد ذلك تصدر أمس تريند دعم للمطرب أحمد سعد من المصريين مطالبينه بعدم الاعتذار للمرأة التونسية وهو ما حدث بالفعل.

أحمد سعد الفنان أحمد سعد حفلات أحمد سعد أحمد سعد في تونس حفلة أحمد سعد في تونس لا لاعتذار أحمد سعد أحمد سعد وتونس أحمد سعد وحفلة تونس حفلة تونس وأحمد سعد أحمد سعد ومصطفى كامل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد أحمد سعد في تونس أحمد سعد فی تونس حفل أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

روائع الأوركسترا السعودية تتألق في لندن.. فيديو

عائشه الشهري

بحضور ورعاية صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة رئيس مجلس إدارة هيئة الموسيقى، اختتمت هيئة الموسيقى حفل “روائع الأوركسترا السعودية” في محطته الرابعة بمسرح سنترل هول وستمنستر بالعاصمة البريطانية (لندن)، وذلك بمشاركة 100 موسيقي ومؤدي من فرقة الأوركسترا والكورال الوطني السعودي، وبحضور أصحاب السعادة والمعالي وعدداً من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلام وحضور جماهيري كبير.

واستهل الحفل الأستاذ بول باسيفيكو، الرئيس التنفيذي لهيئة الموسيقى، بكلمةٍ أشار فيها إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها المشاركات السابقة لروائع الأوركسترا السعودية في العواصم العالمية، عازياً ما تحقق خلال حفلات روائع الأوركسترا السعودية إلى دعم صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة رئيس مجلس إدارة هيئة الموسيقى.
وعدّ باسيفيكو “روائع الأوركسترا السعودية” أحد الخطوات التي تساهم في نقل التراث الغنائي السعودي وما يزخر به من تنوع إلى العالم عبر المشاركات الدولية المتعددة وبكوادر سعودية مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى، مشيراً إلى سعي الهيئة إلى الارتقاء بالموسيقى السعودية نحو آفاق جديدة، ودورها في التبادل الثقافي، مما يسهم في تعزيز التواصل الإنساني، ومد جسور التفاهم بين شعوب العالم عبر الموسيقى.

وتجسيداً للإبداعات الشعرية الذي قدمها الشاعر الراحل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن -رحمه الله-، كانت البداية بتكريم لمشواره الثقافي الكبير الذي قدم من خلاله العديد من الأعمال الشعرية التي أثرت الساحة الثقافية بمكنون شعري مميز ومثري، حيث بدأت فرقة الأوركسترا والكورال الوطني السعودي الحفل بأغنية “أنا من هالأرض”، التي كتبها الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن، وغناها الفنان محمد عبده، ولحنها الفنان الدكتور عبدالرب إدريس.

وتعزيزاً لحضور الفنون السعودية على الساحة العالمية، شاركت هيئة المسرح والفنون الأدائية بثلاث فنون صاحبت أغاني سعودية شهيرة، جسدت في بعض الأعمال الفنية ونقلها بصورة ثقافية تعكس الموروث الثقافي السعودي، حيث قدم الفن السامري على أنغام وموسيقى “اسمحيلي يالغرام” للفنان محمد عبده، وشارك الفن الينبعاوي في أغنية “حنا طلبنا الله” المستوحاة من الفن التراثي السعودي، وفن الربش بأغنية ” سعوديين “.

وأنهت الأوركسترا والكورال الوطني السعودي الفقرة الأولى من الحفل بأداء لأغنية ” Roling in the Deep” الشهيرة للنجمة البريطانية “أديل” باللون السعودي، كما استفتحت الفقرة التالية بأداء للأوركسترا الملكية الفلهارمونية البريطانية، و” “RSVP Voices” بقيادة المايسترو البريطاني “بينجامين بوب”، ومغنية الأوبرا “سارة كونولي”، حيث بدأت الفرقة البريطانية فقرتها بأغنية “Walton” للتاج الإمبراطوري.
وبتعاون يمزج موسيقى وثقافة حضارتين، اختتم الحفل بأداء مشترك للأوركسترا السعودية مع الأوركسترا الفلهارمونية الملكية البريطانية بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات، عبر عدد من الأعمال الموسيقية بتأليف محمد عشي ورامي باصحيح.

ويعد هذا الحفل هو المحطة الرابعة لروائع الأوركسترا السعودية في العاصمة البريطانية لندن، بعد النجاحات التي حققتها في ثلاث محطات سابقة، كانت في كلاً من باريس بقاعة دو شاتليه، وعلى المسرح الوطني بمكسيكو سيتي، وعلى مسرح دار الأوبرا متروبوليتان في مركز لينكون بمدينة نيويورك. وتعتزم “روائع الاوكسترا السعودية” استمرارية تقديم العروض القادمة في عدة محاطات قادمة وذلك بهدف تعريف المجتمع العالمي بروائع الموسيقى السعودية، وتعزيزاً للتبادل الثقافي الدولي لتحقيق مستهدفات هيئة الموسيقى.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727610886080.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40
  • العنقري: من الأولى بالإقالة في الأهلي المدرب أو اللي اختاره والفراج يرد .. فيديو
  • عاجل.. فيديو يوثق لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الهجوم
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • روائع الأوركسترا السعودية تتألق في لندن.. فيديو
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • حفل استثنائي لتنمية المواهب على المسرح الكبير
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • قصف مقر حزب الله.. فيديو يوثق الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية