يترقب اللاعبين الدوليين لمنتخب مصر أسبوع هام خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل إنضمامهم لمعسكر الفراعنة لخوض مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

ونعرض في السطور التالية أبرز مباريات محترفي منتخب مصر، ويأتي علي رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول، ومصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، والنني مع آرسنال.

 

محمد صلاح 

يستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول لمهمة صعبة غدا الأحد، وذلك حين يلتقي الريدز مع برينتفورد، ضمن منافسات الجولة 12من الدوري الإنجليزي ويحتضنها ملعب "أنفيلد".

و حصد محمد صلاح جائزتي أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي والأفضل بصفوف فريقه ليفربول في شهر أكتوبر.

حيث تمكن صلاح من تسجيل  5  أهداف في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الشهر الماضي، منها هدفان في ديربي ميرسيسايد الذي فاز به "الريدز" على إيفرتون بملعب أنفيلد.

 

مصطفي محمد

يلتقي غدًا الأحد، فريق نانت الفرنسي المحترف في صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، مع نظيره فريق ميتزن ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.

ويبحث مصطفى محمد للعودة مرة أخري لسجله التهديفي، بعدما تألق في اول 6 مباريات بالدوري الفرنسي  وبات أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996.

 

عمر مرموش

يلتقي فريق آينتراخت فرانكفورت الذي يضم في صفوفه محترفنا المصري عمر مرموش مهاجم الفريق، مع نظيره فيردر بريمين، غدا الأحد 12 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الألماني.

ويقضي عمر مرموش أحد أفضل فتراته الكروية مع فرانكفورت لما يقدمه من مستويات رائعة في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الألماني, ودوري المؤتمر الأوروبي.

حيث رفع الدولي المصري عمر مرموش رصيده إلى 10 أهداف مع آينتراخت فرانكفورت في 17 مباراة عادل بذلك نفس عدد أهداف مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول في كل البطولات هذا الموسم .

 

محمد النني

يحتضن ملعب "الإمارات" مساء اليوم السبت، اللقاء القوي بين فريقي آرسنال بقيادة محمد النني ونظيره بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر التصفيات المؤهلة لكاس العالم كأس العالم محمد صلاح مصطفى محمد عمر مرموش محمد النني الدوري الألماني الدورى الانجليزى ضمن منافسات الجولة الدوری الإنجلیزی محمد صلاح عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

خسر نادي ليفربول أمام نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

سجل كالوم هودسون أودودي أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 72، بعد تمريرة من إيلانجا إلى زميله كالوم الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة رائعة، سكنت الشباك على يسار الحارس أليسون بيكر.

بثنائية هالاند.. مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوزًا ثمينًا على برينتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الخسارة أمام نوتنجهام فورست

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل 17-9-2024 على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • هالاند يُسطر تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024