قررت لجنة القيد في نقابة الصحفيين برئاسة الكاتب الصحفي هشام يونس رئيس اللجنة، فتح باب تلقي أوراق المتقدمين للنقل إلى جدول المشتغلين لمن استكملوا المدة القانونية تحت التمرين.

لجنة قيد المشتغلين

وقالت اللجنة في بيان لها اليوم إن باب تلقي أوراق المتقدمين للنقل من جدول تحت التمرين إلى جدول المشتغلين سيكون من يوم الثلاثاء المقبل 14 نوفمبر الجاري، وحتى الخميس الموافق 23 من شهر نوفمبر 2023 الجاري.

لجنة قيد تحت التمرين

كما قررت لجنة القيد في نقابة الصحفيين أيضا مد باب تلقي أوراق المتقدمين لجدول تحت التمرين من يوم الاثنين القبل الموافق 13 نوفمبر 2023 الجاري، وحتى يوم 30 نوفمبر 2023.

ومن المقرر أن تعلن اللجنة أسماء المتقدمين سواء لجدول تحت التمرين أو جدول المشتغلين حتى يتسني تقديم أية طعون كما هو متعارف، ثم انعقاد اللجنة وعرض نتيجة قراراتها على اجتماع المجلس لاعتمادها رسميا.

التبرع لفلسطين

وكان جمال عبد الرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين قد أعلن أن مجلس النقابة برئاسة خالد البلشى نقيب الصحفيين قرر الموافقة على الطلب المقدم من نحو 250 من الزملاء والزميلات بخصم 50 جنيهًا من بدل التدريب والتكنولوجيا للتبرع لإغاثة الشعب الفلسطينى الشقيق. وأكد السكرتير العام أن مجلس النقابة دعا الزميلات، والزملاء الراغبين فى التبرع خصمًا من البدل التقدم بطلب للنقابة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصحفيين نقابة الصحفيين لجنة القيد تحت التمرين لجنة المشتغلين تحت التمرین تلقی أوراق

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يُشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة

قرر اللواء أسامة القاضي  محافظ المنيا، تشكيل لجنة مختصة ، لمتابعة ومراجعة والإشراف على كافة إجراءات توزيع الأسمدة الزراعية على المزارعين بنطاق المحافظة، وتذليل جميع المعوقات التي تحول دون حصول المزارعين على الكميات المخصصة لهم من الأسمدة.

 

وضبط واتخاذ الإجراءات القانونية ، حيال أي ممارسات غير قانونية تشوب عمليات التوزيع، على أن تقدم اللجنة تقارير دورية أسبوعياً بنتائج أعمالها، جاء قرار المحافظ ، على ضوء ما تم مناقشته فى اجتماع المجلس التنفيذي ، حول عمليات توزيع حصص الأسمدة لمستحقيها ، وضرورة اتخاذ ما يلزم لمنع التلاعب بتلك الحصص ، و توزيعها بشكل عادل و شفاف.

 

يرأس اللجنة مدير مديرية الزراعة بالمنيا، وتضم كل من ، مدير الإدارة العامة للتعاون الزراعي بمديرية الزراعة، وممثل إدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة ، ومدير إدارة التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية للمركز والمدينة المختصة ، وممثل مديرية التموين ، وممثل مديرية الإصلاح الزراعي، وممثل شرطة المسطحات المائية.

مقالات مشابهة

  • مناقشة 47 تقرير للجان النوعية.. تفاصيل جدول أعمال مجلس "الشيوخ" الأسبوع الجاري
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل
  • إيران: تمديد فترة التصويت للانتخابات الرئاسية الـ14 ساعتين إضافيتين
  • مصدر في لجنة الانتخابات الإيرانية يرجح لـبغداد اليوم تمديد فترة الانتخابات للمرة الثالثة
  • ننشر جدول اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين
  • مجلس جديد لمجموعة سنبادر لخدمة المرضى
  • محافظ المنيا يُشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة
  • بدء الصمت الانتخابي قبيل الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • إيران.. بدء الصمت الانتخابي قبيل الانتخابات الرئاسية