العرب القطرية:
2024-09-30@12:44:00 GMT

فضية لقطر في بطولة آسيا للكاراتيه بكازاخستان

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

فضية لقطر في بطولة آسيا للكاراتيه بكازاخستان

أحرز لاعب المنتخب القطري للكاراتيه عبدالله رشاد الميدالية الفضية لفئة تحت 21 سنة في وزن أقل من 84 كلغ، في بطولة آسيا رقم 21 للكاراتيه للناشئين والشباب، وفئة تحت 21 عاما التي أقيمت في مدينة ألماتي في كازاخستان طيلة 4 أيام.

وشارك المنتخب القطري في البطولة بـ 4 لاعبين هم: عبدالله رشاد لفئة تحت 21 سنة في وزن أقل من 84 كلغ، وعبدالرحمن المهندي لفئة تحت 21 سنة في وزن أقل من 75 كلغ، ويمان النتشة لفئة تحت 21 سنة في وزن أقل 67 كلغ "في مسابقة القتال"، ومحمد يونس العبدالله لفئة الناشئين في مسابقة "كاتا".

وكان لاعب المنتخب القطري للكاراتيه عبدالله رشاد حقق نتائج جيدة في البطولة، حيث فاز على لاعب قيرغيزستان محمد الياصوف بنتيجة (3 - 1)، ثم تغلب على الياباني ميزوكي اكاسوبي بنتيجة (8 - 5)، ليتأهل للمباراة النهائية، لكنه خسر أمام السعودي أنس الزهراني، ليحقق الميدالية الفضية.

وأعرب السيد مصطفى احمامي، مدرب المنتخب القطري للكاراتيه، عن سعادته بفوز لاعب المنتخب عبدالله رشاد بالميدالية الفضية في بطولة آسيا للعبة.

وقال احمامي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا": "تمكن لاعبنا عبد الله رشاد من الفوز بالفضية وتحقيق إنجاز مهم في أول مشاركة له بالبطولات الآسيوية للكاراتيه رغم قوة وصعوبة المنافسات في الفئة القتالية، خاصة أن البطولة شهدت مشاركة نخبة من أبطال آسيا المصنفين الأوائل على العالم، ونطمح لحصد المزيد من التتويجات في المشاركات المقبلة".

وأكد مدرب منتخب قطر للكاراتيه أن العديد من الاستحقاقات المقبلة تنتظرهم، حيث سيشارك منتخب قطر للرجال في شهر يناير المقبل في الدوري الدولي للكاراتيه الذي سيقام باليونان، كما سيخوض المنتخب معسكرا تدريبيا في إسبانيا في شهر ديسمبر المقبل.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: بطولة آسيا للكاراتيه كازاخستان المنتخب القطری

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا

يمانيون../
تأهل المنتخب الوطني للشباب إلى نهائيات كأس آسيا رسمياً، على الرغم من تعادله الإيجابي بهدف لمثله مع مضيفه الإندونيسي، في ختام منافسات الدور التمهيدي.

وقد تمكن نجوم اليمن من حصد بطاقة التأهل بعد أن احتلوا المركز الثاني في المجموعة السادسة، خلف إندونيسيا التي تأهلت في الصدارة، بفارق هدف واحد فقط. ويقود الفريق المدرب محمد البعداني.

تقدم المنتخب الإندونيسي أولاً، قبل أن يتمكن نجم المنتخب عبد الرحمن الخضر من تعديل النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني، حاول فريق الأحمر الشاب استغلال الفرص للتسجيل والتقدم، بهدف انتزاع الصدارة، لكنهم اكتفوا بالنتيجة النهائية التي ضمنت لهم التأهل.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي تحت 20 عامًا يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2025 في الصين
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • أخضر تحت 20 يتأهل لكأس آسيا
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • عاجل: المنتخب اليمني يتأهل رسميًا الى نهائيات كأس آسيا القادمة في الصين
  • 400 مشارك في بطولة البريمي المفتوحة للكاراتيه
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا
  • المنتخب اليمني يسحق نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة في تصفيات آسيا للشباب