شارك أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق ، مستجدات حول اللاعب أحمد قندوسي.  وكتب: “خاص.. قندوسي لن يعود للأهلي في يناير واللاعب سيكمل إعارته مع سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم”.   القندوسي يزاحم على صدارة هدافي الدوريورفع القندوسي  لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من النادي الأهلي، رصيده من الأهداف بعد هذا الهدف  لـ 5 أهداف في الدوري المصري الموسم الجاري، ليزاحم على صدارة هدافي دوري nile بعد حلوله في المركز الثاني بترتيب هدافي المسابقة، الأمر الذي دفع عددا كبيرا من جماهير الأهلي لمطالبة مجلس الإدارة بضرورة عودة اللاعب إلى الأهلي بعد المستويات المتميزة التي يقدمها مع سيراميكا كليوباترا، وحالة التوهج الشديدة التي يمر بها اللاعب في هذه الفترة، ووجوب الاستفادة منه.

 تأتي هذه المستويات المتميزة التي يقدمها "القندوسي" منذ بداية الموسم الكروي الحالي، بعد أرقام هزيلة قدمها اللاعب مع الأهلي خلال الموسم المنصرم. أرقام القندوسي مع الأهليالقندوسي لعب مع الأهلي 21 مباراة بمجموع دقائق بلغ 1075 دقيقة، سجل هدفين فقط بقميص المارد الأحمر فى بطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، ولم يسجل أى أهداف مع الأحمر في الدوري الممتاز وصنع 3 أهداف. وتوّج اللاعب الجزائري مع الأهلي بأربع بطولات هي الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد قندوسي الدوري المصري جماهير الأهلي سيراميكا كليوباترا لاعب سيراميكا كليوباترا سیرامیکا کلیوباترا مع الأهلی

إقرأ أيضاً:

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا

 

أدلى مايكل ريشكه، وكيل عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، بتصريحات عقب الأداء المميز الذي قدمه مرموش في فوز فريقه على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2، حيث أحرز هدفين وصنع هدفين آخرين ضمن منافسات الدوري الألماني.

بفضل هذا التألق، تصدر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، الذي سجل 5 أهداف حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل Al-Ahli vs Al-Wasl اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا للنخبة 2024 لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وقال ريشكه في تصريحات صحفية: "عمر يعد من بين أفضل خمسة لاعبين في الدوري الألماني حاليًا. لقد شهد تطورًا هائلًا في أدائه".

وأضاف: "مرموش يعتبر تهديدًا حقيقيًا أمام المرمى، فهو يتميز بالقوة في المراوغة ويمتلك ديناميكية لا تصدق، ببساطة هو لاعب استثنائي".

واختتم حديثه قائلًا: "مرموش لديه الإمكانيات للعب على هذا المستوى مع أكبر الأندية الأوروبية".

مقالات مشابهة

  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • 3 فرق تتصدر الدوري الأردني
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • عمر مرموش يصنع ويسجل مجددًا.. ما ترتيبه بين هدّافي الدوري الألماني؟
  • مرموش يسجل رقماً تاريخياً في البوندسليجا
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو
  • بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية