عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

تلقت إدارات الشرطة بالمحافظات المحررة أمس الجمعة 21 بلاغا لقضايا جنائية مضبوطة.

فيما تم ضبط 30 متهما على ذمة تلك القضايا، التي تركزت 7 منها سرقات و 5 إيذاءات عمدي خفيف ومثلها عقوق والدين ونصب واحتيال ، إلى جانب 4 قضايا اغتصاب ومواد مخدرة وتحرش جنسي وسب وشتم.

وأشارت تقارير غرف العمليات بالمحافظات إلى ضبط الشرطة بتعز  لـ 8 متهمين ، و 10 متهمين مناصفة بين عدن ومأرب ، و 4 تم ضبطهم بساحل حضرموت و 5 بالضالع و 3 بشبوة والمهرة .

وتضمنت تقارير محافظات عدن وتعز ومأرب حضرموت وأبين استمرار جهودها في تعقب متهمين في 12قضية جنائية.

ولفت التقرير إلى وفاة شخصين نتيجة حادث غرق بمأرب .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله.. شبهة جنائية

مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة.. هل كانت محاولة قتل؟

تطورات مفاجئة في حادث سقوط فهد المولد، لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي، من شرفة منزله خلال قضاء عطلته في مدينة دبي، ما تسبب في نقله إلى الرعاية المركزة، خلال الساعات الماضية، في حالة حرجة.

تطورات حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله

«التحفظ على بعض الأشخاص الذين كانوا برفقته»، هكذا فجرت صحيفة «سبورت 24» السعودية مفاجأة كبرى، بعدما أعلنت عن وجود شبهة جنائية في حادث فهد المولد، بعد أن أثبتت التحقيقات تعرضه لضربات على الرأس وفي أنحاء جسده قبل السقوط من شرفة منزله في الدور الثاني.

شبهة جنائية في سقوط فهد المولد من شرفة منزله في دبي

هل كانت محاولة قتل؟ بات هذا السؤال يراود جماهير الكرة السعودية، في ظل التحقيقات التي تجريها شرطة دبي في الوقت الحالي، في ظل وجود شبهة جنائية في الحادث، حيث أصدرت القيادة بيانا جاء نصه: «وقالت القيادة في بيانها المقتضب: «في إطار التزامها الشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها».

يعاني فهد المولد من كسور في الجمجمة، وكسور في الرقبة وأماكن متفرقة في الجسد، حيث رفضت المستشفى التي يرقد بها في دبي نقله إلى الرياض لاستكمال العلاج، حيث وصفوا حالته بأنها بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في «العناية الفائقة» حالياً.

صحيفة «المدينة» السعودية كانت أكدت أن صديق شخصي للاعب الشباب السعودي، هو من اكتشف الحادث، بعدما شعر بعدم وجوده بالمنزل، ليبحث عنه في كل مكان قبل أن يكتشف وجوده دون حِراك أسفل شرفة المنزل، ليتصل بالشرطة على الفور.

وبحسب صحيفة «الشرق الأوسط» يعيش لاعبي فريق الشباب حالة صعبة بسبب الظرف الصحي القاسي الذي يواجهه زميلهم فهد المولد، بينما أصدرت الأندية السعودية المنافسة في الدوري السعودي العديد من المنشورات التي تطلب من الجميع الدعاء للنجم السعودي في ظل الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها في الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة واستعادة مسروقات في أمانة العاصمة وثلاث محافظات
  • النزاهة تضـبط 5 متهمين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور
  • هي ثانية عملية هي لأكثر خطورة .. انفجارات جديدة لأجهزة البيجر تهز لبنان ومأرب برس ينشر التفاصيل
  • ضبط هارب من تنفيذ 5 أحكام جنائية "إعدام وسجن مؤبد" بأسيوط
  • ضبط 69 مهتماً ومشتبها به بقضايا وجرائم جنائية مختلفة
  • خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات
  • عاجل.. وضع متهمين بـ "أحداث عنف عابدين" تحت مراقبة الشرطة لمدة سنة واحدة
  • مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله.. شبهة جنائية