موقع 24:
2024-10-03@22:25:49 GMT

شركة تضخ 72 مليار لتر من الصرف الصحي في نهر التايمز

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

شركة تضخ 72 مليار لتر من الصرف الصحي في نهر التايمز

اتُهمت شركة مياه بريطانية بارتكاب "جرائم بيئية"، بعد الكشف عن ضخها ما لا يقل عن 72 مليار لتر من مياه الصرف الصحي في نهر التايمز، منذ عام 2020.

وقامت شركة Thames Water العام الماضي بتصريف ما لا يقل عن 14.3 مليار لتر من مياه الصرف الصحي في النهر، لكن العام الأسوأ كان عام 2021 عندما تم ضخ ما لا يقل عن 32 مليار لتر.

وكانت منطقة موغدن، بالقرب من تويكنهام، جنوب غرب لندن - وهي منطقة تضم محمية طبيعية - هي المنطقة الأكثر تضرراً، حيث تم تصريف 17.1 مليار لتر من مياه الصرف الصحي. وتلاها مباشرة منطقة كروسنيس، شرق لندن، حيث انسكب 15.8 مليار لتر.

وتم الكشف عن البيانات من خلال طلب معلومات بيئية قدمه الديمقراطيون الليبراليون، الذين يدعون شركات المياه إلى أن تكون أكثر شفافية فيما يتعلق بالبيانات المتعلقة بتسريبات مياه الصرف الصحي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت منيرة ويلسون، النائبة عن حزب الديمقراطيين الأحرار عن تويكنهام: "إن هذه الاكتشافات المروعة هي دليل على ضرورة حماية مياه التايمز. ومن المثير للغضب أن يستمر الوزراء المحافظون في الجلوس مكتوفي الأيدي ويتركون شركة تيمز ووتر تفلت من العقاب. وتقف الحكومة مكتوفة الأيدي بينما يتم تسميم أنهارنا ويجني المديرون التنفيذيون لشركة المياه الملايين. يجب أن ينتهي عصر شركات المياه التي تضع الربح قبل البيئة".

وأضافت ويلسون "ترتكب شركات المياه هذه جرائم بيئية تدمر أنهارنا وموائل الحياة البرية لدينا، وكل ذلك في حين تجني مبالغ هائلة من المال".

وقال بيان صادر عن شركة تيمز ووتر: “نحن ندحض أي مزاعم بالتستر. وفيما يتعلق بمدة تصريف مياه الصرف الصحي، يتم نشر البيانات في الوقت الفعلي تقريباً لكل موقع من مواقع التصريف المسموح بها والبالغ عددها 468 موقعاً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نهر التايمز بريطانيا میاه الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي بالقاهرة

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ إستكمال أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي المتعارضة مع تنفيذ أعمال بمحطة مترو أنفاق الزمالك.

ويستلزم ذلك الغلق الكلي لشارع عزيز أباظة عند تقاطعه مع شارع يحيى إبراهيم على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة 10 أيام ليلاً ونهاراً، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، وسيتمّ تحويل الحركة المرورية للقادم من شارع عزيز أباظة يسلك يساراً شارع حسن عاصم فيميناً شارع البرازيل وصولاً لشارع عزيز أباظة مرة أخرى.

كما عينت تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محافظ الأقصر يتفقد محطتي الصرف الصحي ومياه الشرب بالهنادي والدير
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز بقيمة 10.3 مليار جنيه مصري لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة
  • لـ تنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي.. تحويلات مرورية بالقاهرة
  • السجن 7 سنوات لسارق أغطية الصرف الصحي فى الإسكندرية
  • تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي بالقاهرة
  • مرور القاهرة: غلق كلي لشارع عزيز أباظة لتنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية
  • طالع هابط : حي لمجامعية بالشلف يغرق في مياه الصرف الصحي وغياب تام للمسؤولين
  • هيئة مياه الشرب بالأقصر تعلن الجدول الزمني لمشروعات الزينية
  • الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى ينظم أنشطة توعوية متنوعة