بوابة الفجر:
2024-09-18@12:45:29 GMT

بيريز يعترف بخسارة بنزيما ويشيد بأداء بيلينجهام

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

 

 

علق فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على رحيل الفرنسي كريم بنزيما نجم الفريق إلى الدوري السعودي وكذلك أداء جود بيلينجهام نجم الفريق حاليًا.

تصريحات بيريز حول رئاسة مدريد

وقال بيريز خلال تصريحات أدلى بها مساء اليوم السبت: "أسعى لأن أرى ريال مدريد دائمًا في الصفوف الأمامية، أفكر كل يوم في كيف أجعله أفضل نادي في العالم".

وأردف: "لن نكتفي بأي بطولة، الفريق لديه مجموعة رائعة من الشباب التي تطمح للمزيد دائمًا ونحن نعمل على ذلك وسط قيادة الإيطالي المميز كارلو أنشيلوتي".

وواصل: "لقد قمنا بتجديد عقد كل من فينيسيوس، رودريجو، فيدي فالفيردي وإدواردو كامافينجا، لكي يستمروا مع الريال خلال الفترة القادمة كونهم من أهم اللاعبين الموجودة في الفترة الحالية".

وعن بيلينجهام أكمل: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من صغر سنه 20 عامًا، إلا أنه تأسس ليكون بطلًا وصاحب فكر كروي مميز".

"راموس جديد يقترب من البرنابيو".. ريال مدريد يجهز كبرى مفاجأت 2024 "الأولد ترافورد في انتظار كيليان".. أين يخطو مبابي خطوته القادمة بعد مقلب ريال مدريد؟

وأتم: "لقد كان بنزيما شيء مهم جدًا في الفريق طيلة تواجده معنا، إنه فريد من نوعه ولا يوجد بديل يحل مكانه، نحن لن ننسى أبدًا ما قدمه لنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد بنزيما كريم بنزيما بيريز فلورنتينو بيريز

إقرأ أيضاً:

بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد

وجه النجم الدولي المغربي إبراهيم دياز رسالة لمشجعيه ولجمهور فريقه ريال مدريد، بعد تعرضه لإصابة قوية، يرجح أن تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان دياز قد تعرض للإصابة خلال المباراة التي تغلب فيها ريال مدريد بثنائية نظيفة على ريال سوسييداد، السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال الدولي المغربي في منشور على حسابه في موقع "إنستغرام": "أنا حزين بسبب الإصابة.. علينا أن نواجه عقبات صغيرة تجعلنا أكثر قوة. وحتى أتعافى، سأساعد الفريق وأشجعه مثل أي مشجع آخر في كل المباريات".

وأضاف دياز: "أشكركم جميعا على دعمكم. هذا يجعل الوضع أكثر سهولة بكثير. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى والاستمتاع معا! نراكم قريبا".

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Brahim Díaz (@brahim)

وأعلن  ريال مدريد في بيان رسمي أن الفحوص الطبية أظهرت إصابة دياز في العضلة الطويلة للفخذ اليمنى، وأن تطور حالته سيخضع للمراقبة خلال الأيام المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية في البداية أنه من المحتل غياب دياز لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، إلا أن مصادر أخرى أكدت أن فترة الغياب قد تكون أقصر.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد ينعى أسطورة إيطاليا
  • لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت
  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني
  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز