واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، شنّ حملاتها الموسعة لرفع القمامة والمخلفات بشوارع المدينة وقراها.

رفع جميع مخلفات وتراكمات القمامة

ونفذ جهاز النظافة بمجلس مدينة بيلا، حملة نظافة ورفع حاويات القمامة وتفريغها من مختلف قطاعات المدينة والسوق العمومي، بالتنسيق مع مسئولي ومشرفي قطاع النظافة وبمشاركة معدات الحملة الميكانيكية، وتم رفع جميع مخلفات وتراكمات القمامة ونقلها للمقلب العمومي، حفاظاً على سلامة المواطنين من الأوبئة والأمراض، واستكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها المدينة للحفاظ علي المظهر الجمالي الحضاري للمدينة.

كفاءة أعمدة الإنارة بالشوارع

كما نفذت الوحدات المحلية لمركز ومدينة بيلا، عِدة حملات للنظافة تحت إشراف رؤساء القري، لرفع المخلفات والأتربة من نقاط التجميع، ومنع تراكمات القمامة بالشوارع، فضلاً عن استكمال تسوية وتمهيد الطرق والشوارع غير الممهدة ببعض القري، بجانب شنّ حملات للتأكد من كفاءة أعمدة الإنارة بالشوارع وإجراء الصيانات اللازمة لها في عدد من القرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا حملة نظافة

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى بسوهاج، بالبدء في أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق سوهاج دار السلام الشرقي، وذلك في إطار خطة مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة "، بالتعاون مع وزارة النقل لرفع كفاءة الطريق الحيوي والهام، والذي يشهد كثافة مرورية يومية.

وأوضح المهندس محمد عبد العاطي مدير عام الهيئة العامة للطرق والكباري بسوهاج، أن مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الشرقي يشمل المسافة من مدخل قرية عرب العطيات البحرية وحتى محور دار السلام كمرحلة أولى بطول 4.5 كيلو متر، وتشمل الأعمال توسعة وإعادة رصف الطريق.

وعلي صعيد متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، برئاسة عاطف الصمطي، خلال الفترة المسائية، بحملات نظافة مكبرة بنطاق المركز.

وأوضح رئيس المركز أن الحملات استهدفت " منطقة المشتل، والخلوتية، والمنطقة الرابعة"، مشيرا إلى القيام بحملات نظافة مكبرة بدائرة المدينة، ورفع التراكمات من المقالب الوسيطة، إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي ببيت داوود، لافتا إلى أنه جاري أعمال المتابعة المستمرة لرفع مستوى النظافة بشكل عام داخل المدينة والمجالس القروية التابعة.

يذكر أن محافظ سوهاج قد وجه رؤساء الوحدات المحلية بتنفيذ حملات النظافة خلال الفترة المسائية، وذلك حفاظا على سلامة العاملين بقطاع النظافة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • «حملات مكثفة لضبط المخالفين».. التنمية المحلية تراقب تطبيق مواعيد الإغلاق لترشيد الكهرباء
  • حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • بعد تصدرها التريند.. ماذا تعرف عن مدينة سنجة السودانية؟