انتهى طاقم عمل فيلم «كتف قانوني» من بطولة الفنانة هالة صدقي، من تصوير جميع مشاهده، تمهيدًا لطرحه خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائي.

فيلم كتف قانوني

يسعى المخرج سامح عبد العزيز، على الانتهاء من المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم لطرح البوسترات الدعائية والتريلر الرسمي الخاص بالفيلم خلال الفترة المقبلة.

المخرج سامح عبد العزيزأحداث فيلم كتف قانوني

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة أعمال تدعى "ماجدة" تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لايذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث.

وصرحت هالة صدقي في آخر تصريحاتها عن تفاصيل شخصيتها، حيث إنها تجسد خلال الأحداث سيدة أعمال تمتلك عدة مشاريع، من بينها نادٍ رياضى وتحديدا فى ممارسة كرة القدم.

الفنانة هالة صدقيأبطال فيلم كتف قانوني

فيلم «كتف قانونى»، من بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفى، انتصار، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاًسيد رجب يبدأ تصوير دوره في فيلم «كتف قانوني» سبتمبر المقبل

هالة صدقي تكشف تفاصيل صندوق مساعدة أهالي غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم كتف قانوني أحداث فيلم كتف قانوني انتهاء تصوير كتف قانوني فيلم كتف قانوني فيلم كتف قانوني سيد رجب فيلم كتف قانوني هالة صدقي كتف قانوني هالة صدقي هالة صدقي كتف قانوني هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

تمهيدا لإعادة تشغيله.. بدء عملية إعادة تأهيل مطار تعز الدولي

وأوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، القاضي طلال الصوفي، الذي أشرف على فرق العمل، أن: أعمال فرق الصندوق تأتي تنفيذًا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالقائم بأعمال محافظ المحافظة القاضي أحمد المساوى، لترجمة توجهه الأخير في إعادة تأهيل مطار تعز الدولي وافتتاحه على أرض الواقع.

وأشار الصوفي أن الأعمال التي ينفذها الصندوق ضمن مشروع إعادة تأهيل المطار، تشمل: "رفع الأتربة وقص الأشجار وآثار القصف والدمار التي خلفها تحالف العدوان في مباني المطار وحرمه".

وأكد مدير صندوق التحسين أن "العديد من فرق الصندوق التي تضم العشرات من العمال والمعدات والآليات يعملون كخلية نحل واحدة لتنفيذ المهام الموكلة عليهم كما ينبغي أن تكون وفي أقرب وقت ممكن".

وكان القائم بأعمال محافظ محافظة تعز القاضي أمين المساوى، قد دشن في السادس من يوليو الجاري، مشروع إعادة تأهيل مطار تعز الدولي تمهيدا لافتتاحه وإعادة تشغيله، بعد تسع سنوات من إغلاقه بسبب العدوان.

مقالات مشابهة

  • ‏”عضت كتف المضيف”.. طاقم طائرة أُجبر على التوقف بسبب راكبة ..فيديو
  • تمهيدا لإعادة تشغيله.. بدء عملية إعادة تأهيل مطار تعز الدولي
  • مسؤولة أمريكية سابقة: بلادنا تسمح اليوم بإرسال قنابل لقتل الأبرياء بغزة
  • مقتل جندي.. الجيش الإسرائيلي يعلن انتهاء عملياته في الشجاعية
  • عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • " بإيدينا نجمل شوارعنا " نائب المحافظ يلتقي مجموعة من شباب سوهاج تمهيدا لإطلاق المبادرة
  • خاص | رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن استعدادت الوصفة السحرية وظهورها بعمل جديد مع تامر حسني
  • أبطال مسلسل رقم سري .. وعلاقتهم بـ صوت وصورة
  • تمهيدا لتشغيلها.. رئيس مركز بني مزار يتفقد جامعة الأزهر بالبهنسا
  • رئيس مجلس النواب والوكيلان والأمين العام ينعون الزميل محمد العدس