قال وزير الاقتصاد والشؤون المالية الإيراني "سيد احسان خاندوزي"، إن مسؤولين عراقيين تعهدوا للبنك المركزي الإيراني بالإفراج عن أمواله المحتجزة في البنك المركزي العراقي.

وقامت الحكومة الإيرانية بعدد من الإجراءات والاتصالات من أجل الافراج عن الاصول الايرانية المجمدة داخل العراق

وأضاف "خاندوزي"، في تصريح خاص لمراسل "ارنا" اليوم الاربعاء، استنادا لوعود الجانب العراقي، سيتم الإفراج عن الأموال، بعد الحصول على التصريح اللازم في اقصر وقت ممكن، ومن ثم سيقوم البنك المركزي الإيراني بإصدار الحوالات اللازمة لصرف هذه الاموال لتأمين السلع الاساسية.

المصدر: إرنا

تابعوا RT علىإيرانالعراقشارك بالتعليقات فيديو لمصري يسكب الخمر على القرآن ويمزقه في السعودية يثير ضجة واسعة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو لشخص يتحدث باللهجة المصرية في السعودية يسكب الخمر على القرآن ويمزقه تضامنا–مع اللاجئ العراقي في السويد سلوان موميكا.

"مصري" يحرق علم الكويت والحكومة الكويتية تتحرك

طالبت الخارجية الكويتية مصر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مصري، نشر مقطع فيديو أثناء حرق علم الكويت.

فيديو ينذر بأزمة كبيرة".. ما حقيقة حرق علم الكويت في مصر؟

يحاول العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي استغلال المنصات المختلفة، لـ"إحداث وقيعة" بين الدول العربية خاصة بين مصر ودول الخليج.

فيديو عن مصر في السعودية يتسبب في أزمة كبيرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بفيديو مشاجرة عنيفة في أحد الفنادق بالغردقة تم الكشف لاحقا أنه ملك الفنانة المصرية المشهورة إسعاد يونس.

  "أيها الأمريكيون نحن سنبدأ القصف بعد خمس دقائق"

تصدر أحيانا من الزعماء والمسؤولين الدوليين مواقف وتصريحات غريبة بل وخطيرة تتجاوز كل الحدود. يحدث ذلك بسبب رغبة البعض في لفت الأنظار أو ببساطة يكون ذلك زلة لسان من عيار ثقيل.

أول صورة للضابط المصري المتهم بعملية الدهس المروعة.. والجيش يتدخل!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورة الضابط المتهم بعملية الدهس المروعة في كومبوند "مدينتي"، والذي أودى بحياة صيدلانية وإصابة زوجها وأطفالها.

مصر.. علاقة جنسية شاذة بين عجوز وشاب خلال عيد الأضحى تنتهي بجريمة مروعة

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن 24 ساعة فقط كانت كافية لمباحث منطقة الطالبية بالعاصمة المصرية القاهرة لفك غموض مقتل مسن داخل شقته خلال عيد الأضحى بعدما عثرت عليه أسرته بملابسه الداخلية.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /05.07.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية .

  ما فعله بحضورها مذهل!.. بوتين يحقق أمنية طفلة مسلمة بكت بحرقة لأنها لم تستطع رؤيته بداغستان ـ فيديو

حقق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أمنية طفلة بكت بحرقة لأنها لم تستطع رؤيته في داغستان خلال زيارته الأخيرة إلى الجمهورية.

"منهج الجنس المثلي" بالمدارس الأمريكية يشعل الجدل.. وأصابع اتهام نحو المسلمين

رفض ممثلون عن المسلمين الأمريكيين، مزاعم بأن اليمين المتمثل في الحزب الجمهوري يجندهم ضد مجتمع المثليين والمتحولين، لا سيما في ما يتعلق بقضية التعليم الجنسي ضمن المناهج الدراسية.

العسكريون الروس يأسرون بطل أوكرانيا في الملاكمة (فيديو)

أفادت وكالة "نوفوستي" بأن الجنود الروس أسروا الملاكم الأوكراني أندريه بريخودكو من كتيبة "كراكين" الأوكرانية.

مصر.. فتاة وشاب في وضع مخل على دراجة نارية والأمن يتدخل

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر فيس بوك، يتضمن قيام قائد دراجة نارية وبرفقته إحدى الفتيات تجلس أمامه في وضع غير لائق.

لماذا أصدر الجيش المصري بيانا بعد جريمة "مدينتي" المروعة؟

علق الخبير المصري محمد مخلوف، على إصدار الجيش المصري بيانا على خلفية جريمة "مدينتي" المروعة التي ارتكبها ضابط بالقوات المسلحة المصرية وراح ضحيتها سيدة وأصيب زوجها وأطفالها.

"تحرك غريب قرب سد النهضة".. إثيوبيا تقوم بعملية تفريغ غير مسبوقة لسدودها

تحدث أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة عباس شراقي، عن حالة من الارتباك وعملية تفريغ غير مسبوقة للسدود الإثوبية والسودانية خاصة في سد تاكيزي على نهر عطبرة في إثيوبيا.

بينها القرآن.. الشرطة السويدية تتلقى 3 طلبات لحرق كتب سماوية بشكل عاجل

أفادت قناة SVT التلفزيونية، بأن الشرطة السويدية تلقت 3 طلبات لشرطة السويد لتنظيم مظاهرات في ستوكهولم وهلسنجبورج مع حرق كتب دينية.

صحفية أسترالية صدمها تصرف بايدن: لا يجوز .. هذه طفلة بريئة

قالت الصحفية ريتا باناهي، من العاملين في قناة "سكاي نيوز أستراليا"، إن تجاهل الرئيس الأمريكي جو بايدن لوجود حفيدته بشكل استعراضي، يدل على قسوة قلب هذا الرجل.

  شاهد لحظة تفجير عبوة ناسفة في آلية عسكرية إسرائيلية في جنين (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق لحظة تفجير عبوة ناسفة في آلية عسكرية إسرائيلية في جنين بالضفة الغربية.

السعودية والكويت فقط تملكان حقوق حقل غاز متنازع عليه مع إيران

أكدت السعودية أنها والكويت فقط تملكان حق استغلال الثروات الطبيعية في حقل غاز "الدرة" المتنازع عليه مع إيران، بعدما أعلنت طهران استعدادها لبدء التنقيب فيه.

بن سلمان حول قرار روسيا خفض صادراتها النفطية: تحققنا منه من 7 مصادر

صرح وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، بأن قرار روسيا خفض صادراتها بواقع 500 ألف برميل يوميا كان طوعيا ولم يتم إملاء القرار عليها.

الجيش المصري يصدر بيانا بشأن عملية الدهس المروعة في "مدينتي"

أصدرت القوات المسلحة المصرية بيانا، اليوم الثلاثاء، بشأن عملية الدهس المروعة التي وقعت في كومبوند مدينتي والتي أسفرت عن مقتل طبيبة وإصابة زوجها وأطفالها بإصابات خطيرة.

السعودية تتفوق عربيا وعالميا في سلاح المركبات والمدرعات الحربية

كشف موقع عسكري مختص عن تصدر السعودية المرتبة الأولى عربيا والثامنة عالميا في سلاح المركبات والمدرعات الحربية، متفوقة على عدد من القوى الإقليمية والعالمية.

مدفيديف: الأعمال في اوكرانيا ستوقف في غضون أيام قليلة إن توفر شرط واحد

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، "إن توقفت أمريكا وأتباعها عن مد أوكرانيا بالسلاح الآن، ففي غضون أيام قليلة ستتوقف الأعمال القتالية".

  ماهي حقيقة رفع الآذان بشكل علني ولأول مرة في السويد بعد حرق نسخة من القرآن في ستوكهولم؟ (فيديو)

عقب إحراق نسخة من القرآن في ستوكهولم، تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قال ناشروه إنه يظهر رفع الأذان بشكل علني ولأول مرة في السويد.

ضابط مخابرات أمريكي: الجيش الروسي يغير قواعد "اللعبة" بتكتيكات تفوق خيال جنرالات الناتو والغرب

أكد ضابط المخابرات الأمريكي المتقاعد، سكوت ريتر، أن قوة المدفعية الروسية وأنظمة الدفاع الجوي والحرب الإلكترونية ستغير قواعد اللعبة في حال حدوث صراع مباشر مع الغرب.

مستشار رئاسي أوكراني سابق يكشف عن "مخطط فظيع" يصر زيلينسكي على تنفيذه مهما كلف الثمن

أكد أوليغ سوسكين، مستشار الرئيس الأوكراني الأسبق ليونيد كوتشما، أن الرئيس الحالي فلاديمير زيلينسكي يخطط لشن هجوم مهما كلف الثمن، وذلك رغم الخسائر الفادحة التي تتكبدها قوات كييف.

الدفاع الروسية ترد على تصريحات الأركان البريطانية حول خسائر قواتها: هذا مصير مدرعاتكم لقوات كييف!

وصفت وزارة الدفاع الروسية تقييم رئيس أركان الدفاع البريطاني، الأدميرال توني راداكين، الذي نشرته صحيفة "فاينانشال تايمز" حول "خسائر" المدرعات الروسية المزعومة بأنه محض كذب.

هل توقف مصر إنتاج المشروبات الغازية بشكل نهائي؟

علق رئيس شعبة الأدوية بمصر، علي عوف، على اعتزام منظمة الصحة العالمية في منتصف يوليو، تحديد مادة "الأسبارتام" أحد أشهر الكحليات الصناعية في العالم، على أنها مادة مسرطنة محتملة.

"نيوزويك": واشنطن أعربت لكييف سرا عن استيائها من تخريب "السيل الشمالي"

أعربت واشنطن سرا عن استيائها من فريق الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، بسبب الهجوم على خط أنابيب "السيل الشمالي" الروسي، والذي تم، وفقا لوسائل الإعلام، بمشاركة الجانب الأوكراني.

إعلام تركي: الرئيس المصري سيزور تركيا في 27 يوليو

أفادت وسائل إعلام تركية مساء يوم الأربعاء، بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، سيزور تركيا في 27 يوليو.

لسبب "خاص" بالسيدات وبعد 146 عاما.. تغيير قواعد اللباس الصارمة في ويمبلدون

طرأ تغيير، عقب 146 عاما، على انطلاق بطولة ويمبلدون العريقة للتنس، المعروفة بقواعدها الصارمة للباس الأبيض بالكامل، على ملابس اللاعبات، بحسب موقع "وومن وير ديلي".

RT تنفرد بنشر التغييرات التي أجراها السوداني في المخابرات والأمن الوطني

أصدر رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أوامر بتغييرات في بعض المواقع الأمنية، بعد دراسة مستفيضة لتعزيز الأمن، وبهدف "رفع كفاءة الأداء للمؤسسات الأمنية".

رئيس لجنة الدفاع في مجلس العموم البريطاني يدعو للدخول في حرب مباشرة ضد روسيا ـ فيديو

أعلن رئيس لجنة الدفاع في مجلس العموم البريطاني، توبياس إلوود، أنه يجب على المملكة المتحدة أن تفرض حالة الأحكام العرفية، وتشن حربا مباشرة ضد روسيا.

أزمة خطيرة تهدد حياة عدد كبير من المصريين

يعاني عدد كبير من المواطنين المصريين المصابين بأمراض السرطان من نقص في الأدوية المعالجة للأورام، وارتفاع تكاليفها دون رقابة.

غارات إسرائيلية فجرا تستهدف عددا من المواقع في قطاع غزة (فيديو)

شن الطيران الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، غارات جوية استهدفت عددا من المواقع في قطاع غزة.

  شبّه القرآن بكتاب هتلر.. إحالة هولندي مزّق نسخة من المصحف وداس على صفحاته إلى المحاكم (فيديو)

أحيل هولندي إلى المحاكمة بتهمة توجيه إهانات لمجموعة أشخاص بعدما مزق نسخة من المصحف أمام البرلمان، وشبه القرآن الكريم بكتاب هتلر "كفاحي".

The Mirror: اعتقال جندي بريطاني كاد أن يثير حربا بين روسيا وبريطانيا

أفادت صحيفة The Mirror بأنه تم سجن الجندي البريطاني، ألكسندر جارمس رزي، بسبب مغادرته مركز خدمته والذهاب للقتال في أوكرانيا.

هل تحاول الولايات المتحدة فرض "دين" جديد على العالم؟

تبني الإدارات الأمريكية الديمقراطية للمثليين وتحمسها الشديد لهم، دفع معارضين إلى القول إن الولايات المتحدة تحاول أن تجعل من المثلية الجنسية دينا جديدا للعالم.

ما الذي يجعل محبي السهر أكثر عرضة للوفاة المبكرة؟

أظهرت دراسة جديدة أن أولئك الذين يفضلون النوم في وقت متأخر من الليل والاستيقاظ في وقت متأخر من النهار، قد يموتون مبكرا بسبب عادات سيئة يطورونها عندما يظلون مستيقظين طوال الليل.

وزير الدفاع البلغاري يقترح إلغاء زيارة زيلينسكي إلى صوفيا

أفاد وزير الدفاع البلغاري، تودور تاغاريف، بإمكانية إلغاء زيارة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي المقررة إلى صوفيا، بدعوى تسرب معلومات تخص الزيارة عبر وسائل الإعلام قبل أوانها.

  أنس جابر تشعل الأجواء بسبب كريستيانو رونالدو (فيديو)

بدأت النجمة التونسية أنس جابر مشوارها بنجاح في بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي تقام على الملاعب العشبية، وتبلغ جوائزها أكثر من 44 مليون جنيه إسترليني.

  يا لك من رائعة!.. بوتين يجلس "رئيسات" على كرسي الرئاسة في الكرملين

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الفتاة رئيسات أكيبوفا مع والديها إلى الكرملين، وذلك بعد ظهور فيديو لها وهي تبكي بسبب عدم لقائها بالرئيس لحظة زيارته لمدينة ديربند الأسبوع الماضي

بعد الفشل الذريع والخسائر الفادحة... أوكرانيا تتخلى عن هجومها المضاد وتغير استراتيجيتها

أعلن سكرتير مجلس الأمن والدفاع القومي الأوكراني، أليكسي دانيلوف، أن الجيش الأوكراني غيّر استراتيجية الهجوم المضاد إلى مجرد استنزاف روسيا.

نشر أول صورة للطبيبة المقتولة على يد ضابط بالجيش المصري

نشرت وسائل الإعلام المصرية صورة للدكتورة بسمة علي حسين، الصيدلانية التي راحت ضحية عملية الدهس في حادث مدينتي، فيما أصيب زوجها وأطفالها الثلاثة بإصابات متنوعة بين الجروح والكسور.

كشف صورة ومعلومات عن الجندي الإسرائيلي الذي قتل في جنين

كشف الإعلام الإسرائيلي هوية الجندي الذي قتل خلال الاشتباكات في جنين شمال الضفة الغربية ليل أمس الثلاثاء.

مستخدمو "تويتر" يسخرون من الجيش الأمريكي بعد نشره صورة مقاتلة "سو-27" الروسية بتهنئة عيد الاستقلال

سخر مستخدمو موقع "تويتر" بالولايات المتحدة من أسطول المحيط الهادئ الأمريكي لمنشوره على الموقع تكريما لعيد الاستقلال، حيث أرفقوا صورا ظلية لمقاتلات روسية من طراز "سو-27".

  جهاز الأمن الفدرالي الروسي يحبط عملا إرهابيا في منشأة للطاقة في جزيرة ساخالين (فيديو)

أعلن المركز الصحفي لجهاز الأمن الفدرالي الروسي أن أفراده أحبطوا عملا إرهابيا في منشأة للطاقة في جزيرة ساخالين، مفيدا باحتجاز أحد مؤيدي القوميين الأوكرانيين.

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي خلال تبادل إطلاق للنار في جنين

أعلن الجيش الإسرائيلي فجر الأربعاء مقتل جندي خلال تبادل إطلاق للنار مساء يوم الثلاثاء في جنين بالضفة الغربية.

مهندس مصري وراء سر برودة أرضية الحرم المكي

يشعر الجميع ببرودة الأرض في الحرم المكي الشريف، وكأن هناك تكييفات كهربائية تم وضعها في الأرض، ولكن السر وراء ذلك يرجع إلى نوع الرخام المستخدم المسمى "التاسوس".

بث تلفزيوني أوكراني مباشر لمحطة زابوروجيه ترقبا لانفجار مخطط من قبل قادة كييف

نشر عضو مجلس إدارة مقاطعة زابوروجيه فلاديمير روغوف لقطات من بث مباشر للتلفزيون الأوكراني لمحطة زابوروجيه ترقبا لانفجار فيها وفقا للخطط الموضوعة خلال اجتماع للقيادة الأوكرانية.

  مصر تصطاد عصفورين بحجر واحد (فيديو)

نجح المنتخب المصري في بلوغ نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 عاما، المقامة حاليا في المغرب، وبالتالي الظفر ببطاقة المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" أيضا.

  لاعبة توجه لكمة لوجه منافستها بدلا من المصافحة.. في موقعة أرمنية أذربيجانية (فيديو)

وجهت لاعبة أرمنية لكمة لمنافستها الأذربيجانية أليكا سيميخوفا بعد النزال النهائي الذي جمعهما في بطولة "Batumi Open" لرياضة الكاراتية المقامة حاليا في مدينة باتومي الجورجية.

خبراء يكشفون خطورة البقع الخضراء على البطاطس

أعلن خبراء الهيئة الفدرالية لحماية حقوق المستهلك، أن ظهور البقع الخضراء على البطاطس يشير إلى مادة السولانين السامة فيها.

  المدفعية الروسية تقضي على جنود أوكرانيين أثناء محاولتهم شن هجوم في اتجاه أرتيوموفسك

نشرت وزارة الدفاع الروسية مقطع فيديو يظهر لحظة القضاء على جنود أوكرانيين من قبل المدفعية الروسية في اتجاه أرتيوموفسك.

  المغرب يضرب موعدا مع مصر في نهائي إفريقي عربي "ساخن".. فيديو

انتزع منتخب المغرب بطاقة التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم تحت 23 عاما، من نظيره المالي بفوزه عليه بركلات الترجيح، إضافة إلى بطاقة المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" أيضا.

أسير يشرح لماذا يخاف العسكريون الأوكرانيون ركوب دبابات "ليوبارد"

قال أندريه بريخودكو وهو من عناصر كتيبة "كراكين" القومية المتطرفة وقع في قبضة القوات الروسية إن العسكريين  الأوكرانيين يخافون ركوب الدبابات الأجنبية بما في ذلك "ليوبارد" الألمانية.

بصورة.. زياش يسخر من أنباء فشل انتقاله إلى النصر السعودي

تهكم الدولي المغربي، حكيم زياش، جناح فريق تشيلسي من أنباء زعمت أنه فشل في اجتياز الفحص الطبي تمهيدا للانتقال إلى نادي النصر السعودي، بعدما كان قريبا جدا من التوقيع رسميا.

علماء الطقس يحددون اليوم "الأسخن" على وجه الكرة الأرضية على مدى تاريخ الأرصاد الجوية

وفقا لتقرير قدمته خدمة "بي بي سي" الروسية ، نقلا عن العلماء الأمريكيين من المراكز الوطنية للتنبؤ البيئي فإن متوسط ​​درجة الحرارة العالمية بلغ في هذا اليوم 17.01 درجة مئوية.

صحيفة: هانتر بايدن كان موجودا في البيت الأبيض قبل العثور على الكوكايين هناك

أفادت صحيفة "نيويورك بوست" بأن هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن كان في البيت الأبيض قبل العثور فيه على مسحوق أبيض، تبين أنه الكوكايين.

زاخاروفا: الغرب رد بشكل غير طبيعي على نجاح طالبان في مكافحة المخدرات

علقت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، على رد الفعل الغربي غير المعتاد على نجاحات حركة طالبان في مكافحة إنتاج المخدرات في أفغانستان.

"حميميم" يعلن عن انطلاق مناورات روسية سورية للطيران والدفاع الجوي

أعلن نائب رئيس مركز المصالحة الروسي، أوليغ غورينوف، أن مناورات روسية سورية حول العمل المشترك للطيران والدفاع الجوي تبدأ في سوريا 5 يوليو.

نتنياهو إلى الصين: ماذا يحدث؟

يستنكر المدوّن أفيدان فريدمان في Times Of Israel توجه نتنياهو لزيارة الصين ويذكّر بالتوراة!

بعد معركة الكراسي.. محافظة البحر الأحمر توضح حقيقة تقديم لحوم حمير بفنادق الغردقة (صورة)

نفت محافظة البحر الأحمر ما نشر على مواقع إلكترونية و"التواصل الاجتماعي" بأن مشاجرة نشبت في أحد المنتجعات بالغردقة بسبب تقديم الفندق لحوم حمير للنزلاء، ليتبين عدم صحة هذا الأمر.

  الدفاع الروسية تنشر لقطات لعمل المدفع القناص من طراز "رابيرا"

نشرت وزارة الدفاع الروسية مقطع فيديو يظهر إطلاق النار من مدافع مضادة للدبابات من عيار 100 ملم من طراز "رابيرا" أثناء تنفيذها للمهام القتالية في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

  المدفعية الروسية تدمر منظومة الدفاع الجوي "ستريلا-10" الأوكرانية

دمرت المدفعية الروسية منظومة الدفاع الجوي "ستريلا-10" تابعة للقوات الأوكرانية ومخبأة فى أحد المباني على محور أرتيوموفسك بقذائف مدفع "أكاتسيا" الذاتي الحركة عيار 152 ملم .

زيلينسكي يتهم روسيا بوضع متفجرات في منشآت محطة زابوروجيه الذرية

اتهم الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي روسيا بوضع متفجرات في منشآت محطة زابوروجيه الذرية.

وزير دفاع أوكرانيا ممتعض من تشكيك الصين بقدرة "باتريوت" الأمريكية على اعتراض الصواريخ الروسية

أعرب وزير الدفاع الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف عن خيبته لأن الممثل الخاص للحكومة الصينية لشؤون أوراسيا، لي هوي، شكك بقدرة أنظمة "باتريوت" الأمريكية على اعتراض صواريخ "كينجال" الروسية.

خبير يحذر من تبعات خطوة صينية لفرض قيود على تصدير مادتين نادرتين وهامتين للصناعة

أكد خبير الصناعة والطاقة، ليونيد خازانوف، أن فرض الصين قيودا على تصدير أشباه الموصلات سيؤدي إلى ارتفاع أسعارها عالميا.

رئيس أذربيجان: يجب على فرنسا الاعتذار

اتهم رئيس أذربيجان إلهام علييف فرنسا بالتدخل في الشؤون الداخلية لبلاده ودعم الانفصالية في إقليم قره باغ.

غروسي مكذبا زيلينسكي: في عملية التفتيش الأخيرة لم نعثر على دليل على تفخيخ محطة زابوروجية الكهروذرية

أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي أن الوكالة في عملية التفتيش الأخيرة لم تعثر على أي دليل على تفخيخ محطة زابوروجية الكهروذرية.

سلطات دونيتسك تتحدث عن عمليات فرار جماعي لقوات كييف خوفا من "مفرمة اللحم"

كشف يان غاغين، مستشار القائم بأعمال رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية عن حالات فرار جماعي من الخدمة العسكرية في قوات كييف ورفض العسكريين المشاركة في عمليات الاقتحام والهجوم.

  مسيرات "لانسيت" تدمر تراكم المعدات الأوكرانية المجهزة للهجوم المضاد

دمرت وحدة القوات الخاصة لمجموعة "دنيبر" التابعة للقوات الروسية المعدات الأوكرانية التي تم تجهيزها للهجوم على جبهة خيرسون.

إعلام: تجار المخدرات لعبوا دورا في وقف العنف في أنحاء فرنسا

قال مصدر في الشرطة الفرنسية إن تجار المخدرات لعبوا دورا في وقف ومنع أعمال الشغب في الأحياء في المدن الفرنسية، حيث أن الاضطرابات عرقلت أعمالهم.

التصفح السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي يسبب اضطرابا عقليا لدى الشباب

تعد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم جزءا من الحياة اليومية، وهو ما يجعل الكثير من الدراسات تبحث في مدى تأثيرها على صحتنا العامة، وعلى وجه الخصوص صحتنا العقلية.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية .

مدفيديف: الوقت الحالي قاس

وصف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، رئيس حزب روسيا الموحدة، دميتري مدفيديف، الوقت الحالي بأنه قاس ودعا الحزب إلى عدم الاسترخاء.

مصر.. دعوى "عيد الأب" تختصم رئيس الوزراء ووزيرة التضامن والقضاء يحدد تاريخ النطق بالحكم

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر حجز دعوى بتخصيص يوم للاحتفال بعيد الأب، لجلسة يوم 9 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

القوات الروسية تضرب أماكن مرابطة وحدات "كراكين" و"الفيلق الجورجي"

أعلن رئيس المركز الصحفي لمجموعة القوات الروسية "جنوب" فاديم أستافييف أن المجموعة نفذت ضربات صاروخية على أماكن مرابطة كتيبة "كراكين" و"الفيلق الجورجي" في دونباس.

الجيش الإسرائيلي يعلن رسميا انتهاء عمليته في جنين

أعلن الجيش الإسرائيلي الأربعاء، انتهاء عملية عسكرية دامت يومين في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة قتل فيها 12 فلسطينيا وجندي إسرائيلي.

نتنياهو يعلن اختطاف إسرائيلية في العراق من قبل "كتائب حزب الله" ويحمل بغداد المسؤولية (صورة)

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الاربعاء، "اختطاف" باحثة إسرائيلية في العراق منذ عدة أشهر، من قبل " كتائب حزب الله" العراقية، وأنها الآن رهينة لديهم.

الجيش اللبناني يتصدى لآلية إسرائيلية حاولت خرق الخط الأزرق

أفادت قناة "المنار" التابعة لـ"حزب الله" اللبناني بأن الجيش اللبناني تصدى لجرافة إسرائيلية كانت تعمل على تجريف التربة خارج السياج التقني وتحاول خرق الخط الأزرق عند الحدود.

فيتنام تمنع عرض فيلم "باربي" بسبب "خط الفواصل التسعة"

حظرت فيتنام عرض فيلم "باربي" في البلاد بسبب مشهد يعرض خريطة تظهر بحر الصين الجنوبي وفقا لمطالبات صينية أحادية الجانب.

"تطبيق مقلق" على "آيفون" قد يسمح لأي شخص بفتحه أثناء نومك!

تخيل هذه الاحتمالية المروعة: بينما تنام بهدوء، يلتقط شخص ما في منزلك جهاز "آيفون" الخاص بك، ومن خلال خدعة بسيطة، يخترق ميزة التعرف على الوجه ليكشف النصوص والصور ومقاطع الفيديو.

  النمسا.. لاجئ سوري يقتل زوجته بطريقة بشعة ويلقي بنفسه من الطابق الثالث (فيديو)

أقدم لاجئ سوري مقيم في النمسا على قتل زوجته بتوجيه عدة طعنات، ثم حاول الانتحار ملقيا بنفسه من شرفة منزله الواقعة في الطابق الثالث في البناية التي يسكنها بالعاصمة فيينا.

  بوتين للفتاة "رئيسات": لقد حصّلت لداغستان 5 مليارات روبل (فيديو)

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال لقاء مع الفتاة رئيسات أكيبوفا، عن أن جمهورية داغستان الروسية ستحصل على 5 مليارات روبل لتنمية المنطقة.

بيسكوف: ما نشرته فاينانشيال تايمز عن "تحذيرات" الرئيس الصيني لبوتين افتراء

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن الزعم بأن الرئيس الصيني شي جين بينغ حذر شخصيا نظيره الروسي فلاديمير بوتين من استخدام السلاح النووي في أوكرانيا هو افتراء.

روسيا تنقل المصريين للفضاء بطريقة غير مسبوقة في تاريخ مصر

علق نائب رئيس المركز الإقليمي لعلوم الفضاء بالأمم المتحدة علاء النهري، لـRT على أهمية التعاون بين مصر وروسيا في مجال علوم الفضاء وخاصة محطة الفضاء الروسية.

سوف نتفاوض لاحقا. اللوردات البريطانيون يتحدثون عن الاعتراف بشبه جزيرة القرم

تحت العنوان أعلاه، كتب فلاديمير كوجيمياكين، في "أرغومينتي إي فاكتي"، حول الشكل الذي تريد لندن وواشنطن إيصال الصراع في أوكرانيا إليه.

قذيفة مدفعية روسية فائقة الدقة تطلق إلى مسافة 43 كيلومترا

تتضمن أسرة قذائف المدفعية الروسية الفائقة الدقة من طراز "كراسنوبول" نموذجا موجها بالملاحة الفضائية بمقدوره تدمير أهداف العدو على مسافات بعيدة.

في كييف سردوا كل تفاصيل تفجير محطة زابوروجيه بشكل أدهش حتى زيلينسكي

تم خلال اجتماع ميداني للقيادة الأوكرانية في محطة ريفنا الكهروذرية، بحث سيناريوهات الوضع المحتمل في منشأة التخزين الجاف للوقود النووي المستهلك في محطة زابوروجيه الكهروذرية.

الدفاع الروسية تعلن صد 9 هجمات أوكرانية في محور دونيتسك وتدمير 3 مواقع أسلحة وتجمعات في أرتيوموفسك

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن صد 9 هجمات للقوات الأوكرانية في محور دونيتسك وتدمير 6 مسيرات و3 مراكز مستودعات أسلحة وتجمعات تابعة للقوات الأوكرانية في أرتيوموفسك.

الاستخبارات التركية تعلن القبض على خلية للموساد الإسرائيلي في اسطنبول

أعلنت الاستخبارات التركية، القبض على 7 جواسيس يعملون لصالح الموساد الإسرائيلي، من بينهم أتراك وعرب، يحملون الجنسيات السورية واللبنانية.

هل تتكرر كارثة تشيرنوبل النووية إذا هاجمت قوات كييف محطة زابوروجيه؟.. موقع عسكري يجيب!

ذكر موقع السجل العسكري للأحداث أن ما سيحدث في حالة وقوع ضربات من قبل القوات المسلحة الأوكرانية على محطة زابوروجيه الكهروذرية لن يكون هناك انفجار مماثل لكارثة تشيرنوبل.

هنغاريا تتوعد بعرقلة المساعدات العسكرية لأوكرانيا

أعلن وزير الخارجية الهنغاري بيتر سيارتو أن هنغاريا ستعرقل تمويل الاتحاد الأوروبي لأي توريدات أسلحة لأوكرانيا، ما دام مصرف OTP الهنغاري على "القائمة السوداء" الأوكرانية.

الشعب المصري على موعد مع أحداث مصيرية في شهر يوليو

يترقب الاقتصاد المصري أحداثا مصيرية هامة خلال شهر يوليو الجاري، على رأسها تحديد أسعار البنزين لـ3 أشهر مقبلة، وأسعار الكهرباء.

"سيدة الحرية" الأمريكية في الأصل امرأة من صعيد مصر

شهد يوم 4 يوليو عام 1886، نصب تمثال الحرية في ميناء نيويورك. وفيما الجميع يعرف هذا النصب الشهير، إلا أن قلة تعلم أن مشروع التمثال الأصلي كان مكانه ميناء بور سعيد بمصر.

3 علامات على جسمك تكشف ارتفاع نسبة الكوليسترول!

يعني ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم وجود الكثير من مادة دهنية تسمى الكوليسترول. وفي حين أن هذا قد لا يسبب أي مشاكل في البداية، إلا أنه بمرور الوقت قد يزيد من المخاطر الصحية.

  وزير الطاقة السعودي: بعض الأخبار التي أسمعها مثيرة للضحك

أعرب وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، عن استغرابه من بعض الأخبار التي تتداول عبر وسائل الإعلام المختلفة، واصفا إياها بـ"المثيرة للضحك".

"اكتشاف هام" قد يسرع من حرق السعرات الحرارية!

لا يعتبر فقدان الوزن سهلا بالنسبة لمعظمنا، كما أنه لا يتم فقدانه - لأسباب ليس أقلها بدء عملية تسمى التوليد الحراري التكيفي، ما يعني أن جسمنا ينتقل إلى وضع توفير الطاقة.

إسماعيل هنية: المقاومة لقنت إسرائيل درسا قاسيا في جنين وألحقت بجيشها خسائر كبيرة

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في بيان ليلة الثلاثاء - الأربعاء، إن الجيش الإسرائيلي فشل واندحر من مخيم جنين يجر أذيال الخزي والهزيمة.

جزائري يقتل زوجته وجارته ثم ينتحر

شهد حي المحطة الثانية وسط مدينة غليزان غرب الجزائر، جريمة قتل مروعة ارتكبها عنصر سابق في مجموعات الدفاع الذاتي.

المزيد تنبيه إلى متابعينا الكرام !موقعنا يتعرض لهجوم كبير! نطلب منكم متابعتنا في التلغرام وتفعيل خاصية التنبيهات على موقعنا لتصلكم آخر الأخبار ولتكونوا في صورة ما يحدث في العالم.تابعونا في التلغرامتابعونا عبر نبضيمكنكم تفعيل خاصية التنبيهاتاضغك هناأدخل بريدك الإلكتروني لتصلك آخر أخبار الموقع اشترك العناوين 3 إصابات.. مستوطن يدهس متظاهرين ضد حكومة نتنياهو في تل أبيب (فيديو) الدفاع الروسية ترد على تصريحات الأركان البريطانية حول خسائر قواتها: هذا مصير مدرعاتكم لقوات كييف! "نيوزويك": واشنطن أعربت لكييف سرا عن استيائها من تخريب "السيل الشمالي" علييف يوجه رسالة حادة لماكرون ويطالبه بالاعتذار عن ماضي فرنسا الاستعماري وجرائم أسلافه ضد الملايين الأكثر قراءة فيديو لمصري يسكب الخمر على القرآن ويمزقه في السعودية يثير ضجة واسعة

"مصري" يحرق علم الكويت والحكومة الكويتية تتحرك

فيديو ينذر بأزمة كبيرة".. ما حقيقة حرق علم الكويت في مصر؟

فيديو عن مصر في السعودية يتسبب في أزمة كبيرة

 facebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisСрпскиfacebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2023 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا العملیة العسکریة الروسیة وزارة الدفاع الروسیة الجیش الإسرائیلی الرئیس الأوکرانی محطة زابوروجیه فلادیمیر بوتین الجیش المصری إسرائیلیة فی فی السعودیة فی أوکرانیا على مواقع نسخة من فی جنین فی مصر من قبل

إقرأ أيضاً:

الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. 4 مرشحين يتنافسون للفوز بمنصب الرئيس

الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. توجه الناخبون الإيرانيون، اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 التي تجرى اليوم لاختيار مرشح من بين 4 مرشحين يتنافسون على الفوز بمنصب الرئيس الإيراني.

مرشحو الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024

يتنافس في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024، أربعة مرشحين هم: مصطفى بور محمدي، ومسعود بزشكيان، وسعيد جليلي، ومحمد باقر قاليباف، وذلك بعدما أعلن المرشحان، أمير حسين قاضي زادة هاشمي، وعلي رضا زاكاني، انسحابهما من السباق الانتخابي.

وأوضح رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية في إيران، محمد تقي شاهجراغي، أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 تستمر 10 ساعات، حيث ستنتهي في حدود الساعة السادسة بحسب التوقيت المحلي الإيراني، وفقًا للقانون، وقد يتم تمديدها إذا كانت هناك حاجة لذلك، على أن يتم الإعلان عن ذلك من قِبل وزير الداخلية الإيرانى.

وإذا لم يحصل أي مرشح على ما لا يقل عن 50% بالإضافة إلى صوت واحد من جميع بطاقات الاقتراع بما في ذلك البطاقات الفارغة، فسيتم إجراء جولة إعادة بين المرشحيْن الأعلى في النتائج في أول يوم جمعة بعد إعلان نتيجة الانتخابات.

وستتولى الإدارة الجديدة، السلطة في أواخر يونيو الجاري أو أوائل يوليو المقبل، ولمدة 4 سنوات.

اقرأ أيضاًالمناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. اتهامات متبادلة بين بايدن وترامب في أول مناظرة بينهما

الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. 61 مليون ناخب يختارون رئيسًا جديدًا للبلاد

مقالات مشابهة

  • مستثمر أمريكي: واشنطن تسرق علنا الأموال الروسية
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات جوية فوق مقاطعات تفير وبريانسك وبيلغورود والقرم
  • الجيش الروسي يسيطر على بلدة جديدة في شرق أوكرانيا
  • الجيش الروسي يعلن القضاء على 13820 عسكرياً أوكرانياً وتحرير بلدة بجمهورية دونيتسك خلال أسبوع
  • الجيش الروسي يعلن سيطرته على روزدوليفكا بشرق أوكرانيا
  • الجيش الروسي يعلن القضاء على 13820 عسكريا أوكرانيا خلال أسبوع
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. 4 مرشحين يتنافسون للفوز بمنصب الرئيس
  • ميدفيديف: سرقة الأصول الروسية المجمدة يمكن اعتبارها سببا للحرب
  • الجيش الروسي يعلن قصفه عدة مطارات أوكرانية بـ"الخنجر"
  • الجيش الروسي يدمر سبع طائرات بدون طيار فوق مناطق روسية الليلة الماضية