قررت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الثانية، تأجيل محاكمة شاب أنهى حياة آخر بسبب دفاع المجني عليه عن ابنة عمه، إلى يوم الاثنين المقبل.

محاكمة عاطل متهم بقتل شاب

وتبين من أوراق القضية رقم 2410 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 683 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ، قام في يوم 9 أكتوبر 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ بأن المتهم"أحمد.

ع.أ.ح، 28 عامًا، ويقيم بمدينة سيدي غازي جرى ضبطه في أحد الكمائن الأمنية بالغردقة، وجرى اتخاذ إجراءات ترحيله إلى مديرية أمن كفر الشيخ بعد أن كان قد حكم عليه غيابيًا بمعاقبته بالإعدام قام بقتل المجني عليه خالد عبد الوهاب السيد أحمد إبراهيم عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

محامى المتهم بقتل شقيقته ببورسعيد يطالب بالكشف الطبى النفسي عليه

إزالة ١٨ حالة متغيرات مكانية وتعديات علي الأراضي الزراعية بالجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات كفر الشيخ محاكمة عاطل کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع الخامس من أجل سرقته لجلسة 16 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته، لجلسة 16 سبتمبر للمرافعة وحضور المحامي الأصيل.

وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهما، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

أضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، وهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه، واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاه بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحيلولة دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أوشحة، قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثتا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • «خصمله نص يوم».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • لـ 18 أغسطس.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع
  • تأجيل محاكمة عاملة نظافة قتلت ابنتها بقصد تأديبها في حلوان لجلسة 22 يوليو
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع الخامس من أجل سرقته لجلسة 16 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته
  • طلب العودة لها.. حبس متهم بتشويه وجه خطيب ابنة عمه بدار السلام
  • 1 سبتمبر.. محاكمة المتهمين بقتل شخص لخلافات بينهم في شبين القناطر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات سابقة فى القليوبية
  • لمرافعة النيابة.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم الجبهة الإسلامية" لـ 5 أغسطس