تتواصل حملة «تراحُم من أجل غزة» التي أطلقتها دولة الإمارات لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين المتضررين من الحرب في قطاع غزة، في تعبير صادق عن نهج دولة الإمارات في التضامن والتعاون الإنساني.
وتنظم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الأحد في محطة أبوظبي للسفن السياحية 2 التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي في ميناء زايد، فعاليات جديدة ضمن سلسلة مبادرات حملة «تراحم من أجل غزة» لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين المتأثرين من الحرب في قطاع غزة.


وقال الهلال الأحمر عبر تدوينة على منصة إكس «دعوة لحضور حملة تراحم - من أجل غزة.. ساهموا معنا لإغاثة أهالي غزة عبر تجهيز وتجميع الطرود الغذائية يوم الأحد 12 نوفمبر  2 023 من الساعة 9ص إلى الساعة 2م
الموقع / محطة أبوظبي للسفن السياحية، التابعة لمجموعة موانيء أبوظبي، مبنى رقم 2».
وتهدف حملة «تراحُم من أجل غزة» إلى اقامة مراكز لتجميع وتعبئة حزم الإغاثة الانسانية، بمشاركة المؤسسات الإنسانية والخيرية ومراكز التطوع والقطاع الخاص وكافة أطياف المجتمع في الدولة.
ويأتي إطلاق هذه الحملة بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي وبالتنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة تنمية المجتمع وذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات لتقديم المساعدات العاجلة للشعب الفلسطيني.
ومنذ انطلاق الحملة راعت الهيئة في عملية تجهيز الطرود، احتواءها على مجموعة متكاملة من المواد الغذائية، فضلاً عن الملابس ومختلف الاحتياجات الخاصة بالأطفال والنساء.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات غزة من أجل غزة

إقرأ أيضاً:

بنك الخليج ينظم حملة توعوية لموظفيه.. بمناسبة يوم القلب العالمي

بمناسبة يوم القلب العالمي، نظم بنك الخليج بالتعاون مع جمعية القلب الكويتية حملة توعوية لموظفيه، شملت إجراء الفحوصات لأمراض السكري والكوليسترول وضغط الدم، لكونها فحوصات أساسية وهامة في للمحافظة على صحة القلب والمساعدة على اكتشاف أية مشاكل صحية محتملة بشكل مبكر.

ويعتبر اليوم العالمي للقلب فرصة للتذكير بأهمية الاعتناء بصحة القلب، من خلال ممارسة الرياضة، وتحسين جودة التغذية لدى الأفراد، وكذلك الإقلاع عن التدخين، وغيرها من الأعمال التي تؤدي إلى ضمان صحة القلب.

وانطلاقاً من استراتيجية بنك الخليج التي تستهدف ترسيخ مبادى الاستدامة، يواصل البنك التركيز على تعزيز بيئة العمل، من خلال الاهتمام بكافة الجوانب لموظفيه، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات التوعوية والصحية والرياضية.

بنك الخليج ينظم حملة توعوية لموظفيه.. بمناسبة يوم القلب العالمي

وتأتي هذه الفعاليات في إطار المبادرات المتنوعة التي يطلقها البنك سنوياً، ضمن برامج الاستدامة تجاه مختلف القضايا التي تهم المجتمع، حيث يعتبر البنك موظفيه أهم الأصول والثروة الحقيقية، التي نحرص بشكل متواصل على تنميتها وتعزيزها”.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

بنك الخليج ينظم حملة توعوية لموظفيه.. بمناسبة يوم القلب العالمي المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج يوم القلب العالمي

مقالات مشابهة

  • «فخر الوطن»: أبطال خط الدفاع الأول أنجـحـوا حمـلة تطعيم شـلل الأطفال بغزة
  • دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يقسو على الشرطة العراقي
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • بنك الخليج ينظم حملة توعوية لموظفيه.. بمناسبة يوم القلب العالمي
  • «فخر الوطن» يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • “فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • «ننمو معاً».. فعالية مجتمعية تعزز الصحة النفسية
  • الهلال الأحمر المصري يعلن تدريب 15 ألف رائدة اجتماعية على الإسعافات الأولية
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» لطلاب المدارس في القاهرة