تسلم سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، نسخة من رسالة الماجستير بعنوان «أثر المرونة الاستراتيجية على القدرات التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين»، والتي أعدها السيد عبدالكريم إبراهيم سيادي رئيس قسم الموارد المالية بالوزارة.

وخلال اللقاء هنأ وزير التنمية الاجتماعية، رئيس قسم الموارد المالية على إنجازه العلمي، مؤكدًا أهمية هذه الدراسة في تحقيق القدرات التنافسية والاستدامة لكافة القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية، من خلال تمكين هذه القطاعات وصولاً لأعلى مستويات من الكفاءة.



من جانبه، أعرب السيد عبدالكريم سيادي رئيس قسم الموارد المالية بوزارة التنمية الاجتماعية عن شكره وتقدير لوزير التنمية الاجتماعية على تشجيعه الكوادر الوطنية لبذل المزيد من العطاء خدمة للعمل الحكومي، آملاً أن تساهم نتائج هذه الدراسة في دعم جهود الوزارة بمجالاتها التنموية ًوالاجتماعية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا التنمیة الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

بحضور وزير العدل.. تسوية منازعة استثمارية بين الري والزرعة

          
في إطار حرص الدولة المصرية على دعم مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات وحسم شكاوى المستثمرين بالطرق الودية .. وبحضور  المستشار عدنان فنجرى وزير العدل  قام السيد الأستاذ الدكتورهانى سويلم وزير الموارد المائية والري ، والسيد علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ، و الدكتور كامل عبد الله العضو المنتدب لشركة القناة للسكر ، بتوقيع اتفاق تسوية بين وزارة الموارد المائية والري، والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، وشركة القناة للسكر لصالح مشروع القناة للسكر .


ويأتي ذلك في سياق الجهود المستمرة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المستثمرين وتسهيل الاجراءات التي تضمن بيئة استثمارية آمنة ومستقرة ، وانطلاقاً من الحرص على الحفاظ على المشروعات التنموية والتي تنعكس على دعم الاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل وزيادة المنتج المحلى .


وكانت الأمانة الفنية للجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار قد عقدت عدة اجتماعات توصلت خلالها إلى تسوية متوازنة حفظت بها حقوق الطرفين وعملت على تذليل أية عقبات أمام المستثمر .


جدير بالذكر أن مشروع القناة للسكر يٌعد مشروعاً زراعياً صناعياً متكاملاً يهدف لتحقيق الاكتفاء الذاتي للدولة المصرية من السكر من خلال زراعة البنجر وإقامه مصنع لإنتاج السكر عالي الجودة .

 

مقالات مشابهة

  • وزير المالية يكشف: هذه أولوية مديريات الوزارة
  • أمير منطقة الباحة يوجه بإطلاق “مبادرة قافلة التنمية الاجتماعية” لتقديم خدماتها بجميع مراكز المنطقة
  • هاني صلاح سرى الدين رئيسًا للجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بالشيوخ
  • بحضور وزير العدل.. تسوية منازعة استثمارية بين الري والزرعة
  • شارك في حوار برلين العالمي .. وزير المالية: التخطيط طويل المدى يعزز التنمية المستدامة
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل وإيقاف وسحب 36 مكتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • تعليم الدقهلية يتسلم 9 آلاف كتاب مقدمة من وزارة التنمية المحلية