قام المذيع والكاتب التركي المعروف بكر ديفلي بخطوة باتجاه دعم حملات المقاطعة للشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي بطريقة مبتكرة .

حيث دخل ديفلي لأحد فروع مقهى ستاربكس في تركيا وبخفة وسرعة وضع سماعة تبث عن بعد "بلوتوث" في سقف المقهى وخرج على الفور 

وبث ديفلي بعد ذلك عبر السماعة  حقائق تتعلق بدعم المقهى للاحتلال الاسرائيلي لتذكير العملاء والجالسين بالمقهى فيها.



وهرعت إدارة المقهى بعد ذلك للبحث عن مصدر الصوت الذي سبب لها إحراجاً ولفت أسماع الزوار قبل أن يتم انتزاع السماعة. 

وأطلق ديفلي عبر مكبر الصوت : "إن الأموال التي تدفعونها حاليا لهذا المقهى تذهب إلى أطفال غزة على شكل قنابل ودماء وموت. شكراً لإحساسك”

???? الإعلامي بكر دفلي [@BekirDeveli] يشارك في دعم حملات مقاطعة الشركات الداعمة للاحـ،ـتلال بطريقته الخاصة. pic.twitter.com/SXopxNz5V4 — TR99 (@TR99media) November 9, 2023

ويتناول ديفلي باستمرار عبر برنامجه الأحداث في قطاع غزة والعدوان الاسرائيلي المتواصل من خلال استضافة محللين ومسؤولين وشخصيات عامة تركية 

ويستمر الحراك الداعم لفلسطيني في تركيا منذ بدء الحرب على غزة وتستعد ولايات تركية للخروج في مظاهرات حاشدة غداً الاحد بشكل متزامن للتضامن مع قطاع غزة ضد العدوان الاسرائيلي حيث ستنطلق المظاهرات تحت شعار "يداً بيد مع قطاع غزة".

كما من المقرر أن يقوم المتظاهرون بتشكيل سلاسل بشرية على طول مسار المظاهرة، في خطوة للفت الأنظار إلى الوضع الإنساني في غزة أما في اسطنبول ستنطلق المظاهرة من منطقة "أدرنة قابي"على الشق الأوروبي وفي العاصمة أنقرة، ستنطلق المظاهرة من أمام جامع "مليكة خاتون" بمنطقة "أولوص".

Çok güzel bir eylem olmuş…@BekirDeveli pic.twitter.com/loAgQDDgRa — camideyiz.biz (@camideyizbiz) November 9, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية المقاطعة ستاربكس تركيا غزة تركيا غزة مقاطعة ستاربكس سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تبث مشاهد توثق لحظات قصف مستوطنات الاحتلال (شاهد)

بثت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الخميس، مشاهد مصورة توثق لحظات قصف المستوطنات الإسرائيلي في ما يعرف بغلاف غزة، وذلك في ظل تواصل تصدي المقاومة الفلسطينية لجيش الاحتلال في كافة محاور القتال في القطاع المحاصر.

وفي المقطع المصور الذي عرضته عبر حسابه في منصة "تلغرام"، يظهر مقاتلو سرايا القدس أثناء إطلاقهم رشقة صاروخية بتجاه المستوطنات الإسرائيلية.

#شاهد.. سرايا القدس تعرض مشاهد من الرشقات الصاروخية التي قصفت بها مغتصبات غلاف غزة ضمن معركة #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/4hNXxOpfFN — ???????? ???? حَمّزة (@Hamzaalnamla1) July 11, 2024
وفي وقت سابقا الخميس، قالت سرايا القدس في بيان مقتضب، إن مقاتليها قصفوا "أسدود وعسقلان وسديروت ومغتصبات غلاف غزة برشقة صاروخية".

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتراض عدد من الصواريخ التي أطلقت من رفح جنوب قطاع غزة باتجاه مناطق محاذية للقطاع.


ودوت صفارات الإنذار في مستوطنات الغلاف الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، بحسب الجيش الاحتلال.

يأتي ذلك في ظل فشل الاحتلال الإسرائيلي في تحقيق أهداف عدوانه على قطاع غزة رغم مرور 10 أشهر على اندلاع الحرب الدموية، بما في ذلك القضاء على القدرات العسكرية للمقاومة الفلسطينية.

ولا تزال المقاومة الفلسطينية تعلن بوتيرة يومية عن قتل وإصابة جنود إسرائيليين، فضلا عن إطلاقها الصواريخ ضد مواقع للاحتلال بين الحين والآخر، الأمر الذي يؤكد احتفاظها بقدراتها الصاروخية على الرغم من الحرب المدمرة.

ورغم كل ما يدعيه الاحتلال من السيطرة على الأرض وضرب كافة منصات إطلاق الصواريخ٬ يرى خبراء عسكريون أن استمرار إطلاق الصواريخ يؤكد أن فصائل المقاومة لا تزال لديها قدرة قتالية؛ وهو ما يمكنها من استهداف مناطق التحشد الأمامية لجيش الاحتلال في منطقة الغلاف.


ولليوم الـ279 على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

ومنذ 6 أيار/ مايو الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما بريا عنيفا على مدينة رفح التي تكتظ بالنازحين والسكان، وذلك رغم التحذيرات الأممية والدولية من مغبة العدوان على المدينة الحدودية، وأمر محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ38 ألف شهيد، وأكثر من 87 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • حشود جماهيرية كبرى في 27 ساحة بالحديدة دعما لغزة
  • الأونروا: غزة تواجه خطر فقدان جيل كامل من الأطفال بسبب العدوان الاسرائيلي
  • عبدالملك الحوثي يعلن بكل صراحة: سنقصف السعودية والمحافظات اليمنية نصرة لغزة وفلسطين!
  • واشنطن تقدم 100 مليون $ لغزة والضفة الغربية
  • «إكسترا نيوز»: مصر جهزت مساعدات لغزة لكن التعنت الإسرائيلي مستمر
  • سرايا القدس تبث مشاهد توثق لحظات قصف مستوطنات الاحتلال (شاهد)
  • البرلمان العربي يدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي للمدنيين في قطاع غزة
  • صديق غير عادي
  • السلطات تواجه احتجاجات العاملين في قطاع الصحة بخراطيم المياه
  • مذيع يُفجّر معلومات خطيرة عن احتمالية مقتل عشال!