الانتخابات الرئاسية 2024 تعد أحد أبرز الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة بالتزامن مع اقتراب انطلاقها في ديسمبر المقبل.

 

الانتخابات الرئاسية 2024

وتسائل المصريون عن الطرق التي يمكن الاستعلام بها عن مقر اللجنة التي يدلي فيها كل ناخب بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك استعدادا لخوض ذلك الماراثون.

 

الاستعلام عن لجنتك في الانتخابات الرئاسية 2024

وفيما يلي يقدم "الفجر" الطرق التي يمكن أن يعتمد عليها الناخب من أجل الاستعلام عن لجنتك في الانتخابات الرئاسية 2024 في ظل تساؤلات المصريين المستمرة حول ذلك الأمر.

 

الانتخابات الرئاسية 2024رابط الاستعلام عن لجنتك في الانتخابات الرئاسية 2024

بداية رابط الاستعلام عن لجنتك في الانتخابات الرئاسية 2024 أعلنت عنه الهيئة الوطنية للانتخابات وهو الموقع الالكترونى للهيئة الوطنية للانتخابات الذي يمكن من خلاله معرفة لجنة الناخب باستخدام الرقم القومي، ويمكن الدخول على رابط الاستعلام عن لجنتك الانتخابية من  (هنا)

 

وحسب الهيئة، يتيح الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg، استعلام المواطن عن مقره الانتخابي، وأحقيته فى الإدلاء بصوته فى العملية الانتخابية، وذلك بموجب الرقم القومي.

الانتخابات الرئاسية 2024
خطوات الاستعلام عن لجنتك في الانتخابات الرئاسية 2024 الدخول على رابط الاستعلام عن لجنتك في الانتخابات الرئاسية 2024 اضغط على أيقونة استعلام عن موقفك الانتخابي إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقمًا في الخانة المخصصة لذلك. الضغط على زر بحث. تظهر لجنتك الانتخابية مع اسمك ورقمك القومي وعنوان مركز الاقتراع الذي ستتوجه إليه للإدلاء بصوتك في الانتخابات.


 

من التنازل للإعادة.. الجدول الزمني المتبقي في الانتخابات الرئاسية 2024 حملة السيسي: لا نية لـ تأجيل الانتخابات الرئاسية 2024 تغيير مقر لجنتك في الانتخابات الرئاسية 2024

على جانب آخر، أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات للمواطن أن يقوم بإجراء تغيير لمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه بصوته في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ شريطة أن يكون داخل نطاق موطنه الانتخابي، وذلك عبر الموقع الإلكتروني، بأن يتقدم بطلب بهذا الشأن في موعد غايته 15 نوفمبر الجاري، لتعديل المركز الانتخابي المطلوب الانتقال له.
 

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، فى 10 آلاف و85 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، تجري عملية الاقتراع للمصريين في الخارج أيام 1و2و3 ديسمبر بالداخل أيام 10و11و12 ديسمبر، وفي حالة الإعادة، تجرى العملية الانتخابية أيام 5 و6 و7 يناير  المقبل في الخارج، وفي الداخل أيام 8 و9 و10 من نفس الشهر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 لجنتك الانتخابات الرئاسية 2024 الاستعلام لجنتك الانتخابات الرئاسية 2024 الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

من هنا.. رابط الاستعلام عن راتب التقاعد والتأمينات

مع اقتراب صرف رواتب التقاعد والتأمينات يقومون العديد من الأشخاص المستفيدين بالتساؤل عن متى ينزل الراتب التقاعدي لشهر يوليو، حيث أن قد أجابت المؤسسة الخاصة بالتأمينات الإجتماعية على سؤال متى ينزل الراتب التقاعدي، وتم تغيير موعد الصرف المعتاد عليه منذ البداية من السنوات وتنفيذا إلى تعليمات خادم الحرمين الشريفين، كما تم توحيد المواعيد الخاصة في صرف رواتب المتقاعدين بالمملكة العربية السعودية، وتم الدمج بين المؤسسة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية لتنفيذ تلك القرار، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم جميع المعلومات التي تتعلق حول نزول الراتب التقاعدي الخاص بشهر يوليو.

رابط الاستعلام عن راتب التقاعد والتأمينات
في البداية يجب أولًا تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي الخاص بالتأمينات الاجتماعية.
بعد ذلك قم بتسجيل الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم الهوية التابعة للشخص.
ثم انقر لاختيار علامة التبويب المدون عليها الخدمات الإلكترونية.
بعد ذلك قم بالضغط على زر الإستعلام عن راتب التقاعد.
دون كافة البيانات المطلوبة داخل الحقول المخصصة لها أمامك بشكل صحيح.
ثم انقر فوق زر الاستعلام الموجود أمامك على الشاشة.
سوف يقوم الموقع بعرض كافة التفاصيل التي تتعلق برواتب التقاعد وتاريخ الصرف وقيمة الراتب. متي ينزل راتب التقاعد والتأمينات لشهر يوليو


تم تغيير نزول راتب التقاعد والتأمينات من يوم الخامس والعشرين من الشهر الميلادي وأصبح يتم نزولة كل يوم واحد من الشهر الميلادي ومن المتوقع نزول الراتب لشهر يوليو يوم واحد وسوف يكون الراتب متاح داخل كافة البنوك الموجودة داخل المملكة العربية السعودية من وقت العمل.

شروط الحصول على راتب التقاعد والتأمينات هل يجوز العلاج في درجة تأمينية أعلى؟.. ضوابط علاج المؤمن عليه في التأمينات الاجتماعية «التأمينات الاجتماعية» توضح شروط منحة الزواج.. ولمن تصرف؟ التامينات الاجتماعية تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أبريل 2024
يجب أن تكون فترة العمل للشخص لا تقل عن ثمان عشر عام في النظام المدني وعشرين عاما في النظام العسكري.
ألا يقل عمر الشخص عن ستين عام لقبول التقاعد.
يجب أن يكون الموظف غير قادر على اداء الأعمال حتى يتم قبول طلب التقاعد من الجهات السعودية.

وقد تم توحيد صرف الرواتب داخل المملكة العربية السعودية وتم دمج المؤسسة العامة للتقاعد مع مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وذلك لتنفيذ القرار مع استثناء اوقات الاجازات والعطلات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • منح دراسية ممولة بالكامل في 2024.. رابط الاستعلام والشروط
  • رابط نتائج الثانوية العامة 2024 في الكويت بالرقم المدني.. من هنا
  • بالرقم القومي.. طرق الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان 16
  • كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي: دليل خطوات وزارة الإسكان
  • لينك رسمي وسريع.. تابع كيفية إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2024 بالرقم القومي من هنا tamwin.com.eg
  • من هنا.. رابط الاستعلام عن راتب التقاعد والتأمينات
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامه بالرقم القومي 2024
  • إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2024 بالرقم القومي عبر موقع مصر الرقمية
  • رابط الاستعلام عن نتيجة القبول في وظائف مصلحة الطب الشرعي
  • عاجل - استعلم من هـنــا عن تكافل وكرامة بالرقم القومي.. رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي