حثت نجمة التنس التونسية أنس جابر لجمع تبرعات للعائلات الفلسطينية التي تواجه نقصا حادا في الغذاء.

وطالبت النجمة المصنفة السابعة عالميا عبر فيديو لـ"برنامج الأغذية العالمي" بالتبرع للعائلات الفلسطينية بالغذاء والماء.

ويواجه قطاع غزة كارثة إنسانية مع توغل جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يقود عملية برية في قطاع غزة مع استمرار القصف الجوي منذ أكثر من شهر.

ويشهد القطاع تعثرا في الإمدادات الإنسانية وسط شح كبير في الغذاء بجانب دمار هائل في البنية التحتية وانقطاع في اغلب الخدمات.

وقالت أنس في نداء عبر برنامج الأغذية العالمي "يمكنكم تقديم الدعم الغذائي الطارئ للأطفال والعائلات الذين يكافحون من أجل البقاء".

وكانت اللاعبة التونسية أعلنت إثر فوزها على التشيكية ماريكيتا فوندروسوفا في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في كانكوك بالمكسيك قبل نحو اسبوع، عن تبرعها بجزء من جائزتها للعائلات والأطفال الفلسطينيين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال الإسرائيلي غزة أنس جابر

إقرأ أيضاً:

“بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم

نظّمت “بيت الخير” بالتعاون مع مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في دبي، بمشاركة عدد كبير من موظفيها وموظفاتها، وذلك في إطار سياسة المسؤولية المجتمعية والإنسانية التي تنتهجها الجمعية.

وتعد الحملة إحدى المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تحرص “بيت الخير” على تنفيذها سنوياً، إيماناً بأهمية غرس وتعزيز ثقافة التبرع بالدم، لما فيها من مساهمة في إنقاذ حياة المرضى والمصابين من خلال المشاركة في دعم الهيئات الصحية والمستشفيات في الدولة، بهدف سد أي نقص في مخزون بنك الدم، والتخفيف عن المصابين ودعم المرضى الذين هم بأمسّ الحاجة لقطرات الدم للحفاظ على حياتهم.

وتعد هذه الحملة خطوة مهمة لدعم مبادرات الرعاية الصحية في المجتمع، وتجسّد جهود الجمعية المستمرة لخدمته ودعم المبادرات الإنسانية والصحية لتحسين حياة الأفراد، حيث إن هذه المبادرات الإيجابية تعزز روح المسؤولية المجتمعية بين أفراد المجتمع وتعكس رؤيتهم المشتركة لبناء مجتمع أكثر صحة، كما تعزّز قيم العطاء لدى المتبرعين، مما يحقق أهم صور التلاحم والتكافل الاجتماعي.


مقالات مشابهة

  • التونسية أنس جابر تودع ويمبلدون
  • الفصائل الفلسطينية ترفض أي خطط لنشر قوات دولية في غزة
  • الحديدة .. 26 مسيرة لأبناء حارس البحر الأحمر بعنوان “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • الخارجية تدين امتداد إنتهاكات المليشيا المتمردة لمناطق الانتاج الزراعي
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • ” معجزة الشفاء ” تشارك في معرض #الغذاء العالمي بسنغافورة 2024
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • برنامج الأغذية العالمي يحذر من إنعدام الأمن الغذائي بغزة جراء استمرار العدوان
  • تكثيف جهود التوعية.. الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء