قرَّرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم، تأجيل محاكمة ميكانيكي المتهم بقتل شاب في أولى جلسات إعادة إجراءات محاكمته عقب الحكم عليه غيابياً بالإعدام،  إلى جلسة يوم الإثنين المقبل.

غدا.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بدسوق في كفر الشيخ تنفيذ 17 قرار إزالة تعديات في بيلا بكفر الشيخ

صدر القرار برئاسة برئاسة المستشار شريف قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد أبو طالب، أمين سر الجلسة.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 2410 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمُقيدة برقم 683 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ، أنه في يوم 9 أكتوبر 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ قام المتهم قتل المجني عليه خالد عبدالوهاب عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية، وعقد العزم على ذلك.

كما تبين أن المتهم أعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض «سكين» وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده به وما أن شاهده طعنه بالسلاح الأبيض طعنة استقرت بصدره مُحدثًا إصابته التي أثبتها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، قد ضبطت المتهم عقب صدور حكم غيابي بحقه بالإعدام، وجرى ترحيله إلى مديرية أمن كفر الشيخ، وجرى إعادة محاكمته أمام الدائرة الأولى الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإصرار والترصد الدائرة الثانية الصفة التشريحية إنهاء حياة شاب أولى جلسات تقرير الصفة التشريحية حياة شاب سبق الإصرار والترصد قتل المجني عليه قتل شاب محكمة جنايات کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

لـ 18 أغسطس.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل المهندس فادي نبيل، بجرافة لودر في منطقة التجمع الخامس، لـ 18 أغسطس المقبل.

كانت قوة أمنية بمديرية أمن القاهرة رفقة فريق من النيابة العامة، اصطحبت المتهم بقتل مهندس بجرافة لودرٍ في منطقة التجمع، لتمثيل الجريمة بمسرح الحادث، حيث شرح المتهم كيفية إنهاء حياة المجني عليه، وشرح السبب.

وأشار إلى أنه شعر بالضجر من الضحية بسبب خلافات سابقة، وعقد العزم علي التخلص منه، مستطردا: « نزلت عليه بكبشة اللودر مرتين على رأسه»، وفي السياق ذاته، أكدت التحريات الأجهزة الأمنية صحة الواقعة، والاشتباه في معاناة المتهم من مرض نفسي.

كانت أصدرت النيابة عدة قرارات، من بينها عرض المتهم علي مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه وتحليلها لبيان مدى تعاطيه لأي عقاقير طبيةٍ أو مواد مخدرة، إضافةً إلى ندب مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه لبيان سبب وكيفية حدوث وفاته، مع استمرار التحفظ على اللودر المضبوط.

اقرأ أيضاًطالبته بـ البحث عن عمل فـ مزق جسدها أمام أطفالهما.. أسرار جريمة الزوجين في بولاق

ضبط طالب بسوهاج زعم قدرته على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة قاتل الطفل "حمزة" ومحاولة اغتصابه حتى يوليو القادم
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة
  • لـ 18 أغسطس.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع
  • تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس بالتجمع الأول
  • اليوم.. محاكمة سائق اللودر المتهم بإنهاء حياة مهندس التجمع الخامس
  • تأجيل محاكمة عاملة نظافة قتلت ابنتها بقصد تأديبها في حلوان لجلسة 22 يوليو
  • تأجيل محاكمة 12 متهما في قضية فساد وزارة الري
  • تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع عقب استدراجه لعلاقة غير مشروعة
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف لـ 22 يوليو
  • لمرافعة النيابة.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم الجبهة الإسلامية" لـ 5 أغسطس