صدى البلد:
2024-09-18@23:58:39 GMT

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شارع الحراسات | صور

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الحراسات ،الذي تنفذه شركة المقاولون العرب تحت إشراف جهاز تعمير سيناء ومنطقة تعمير بورسعيد، ورافق المحافظ خلال الزيارة فوزي الوالي رئيس حي الزهور ، والجهات المنفذة للمشروعات.

يأتي ذلك ضمن خطة محافظة بورسعيد لتطوير المحاور الفرعية والرئيسية بمختلف المناطق بجميع أحياء المحافظة، تماشيا مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري لمدينة بورسعيد، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في تطوير ورفع كفاءة شارع عبد الحليم محمود ضمن مبادرة محافظة بورسعيد حدائق بلا أسوار| الغضبان يتفقد حديقة الكروان

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن أعمال تطوير الطريق تشمل اعمال رصف وتوسعة الطريق و تأسيس بعض الأماكن لانتظار السيارات و رفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار و أعمال الرصف والتخطيط والإرشادات و العلامات المرورية .

الغضبان يتفقد اعمال تطوير شارع البحيرة بزهور بورسعيد IMG-20231111-WA0055 IMG-20231111-WA0057 IMG-20231111-WA0059 IMG-20231111-WA0058 IMG-20231111-WA0061 IMG-20231111-WA0063 IMG-20231111-WA0062 IMG-20231111-WA0056 IMG-20231111-WA0060 IMG-20231111-WA0064

ووجه محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وتحقيق المظهر الحضاري والجمالي اللائق، لرفع كفاءة منظومه الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة ،وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لجميغ أحياء المحافظة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الخدمات المقدمة للمواطنين اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعمير سيناء عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد محافظ بورسعید IMG 20231111

إقرأ أيضاً:

آخر المستجدات الخاصة بمقترح تطوير ورفع كفاءة شوارع العتبة

قال الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، إن المحافظة ستتابع مع جهاز التنسيق الحضاري أعمال طلاء واجهات العقارات بمنطقة الجوهري ويوسف نجيب والعسيلي في صورته النهائية  بما يتناسب مع طبيعتها ومتابعة رفع كفاءة المنطقة بالكامل وتوفير كافة المرافق والخدمات بها .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة  الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، مع الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بحضور اللواء إبراهيم عبدالهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية وعدد من قيادات الوزارة والمحافظة وممثلين عن برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية"الهابيتات"، وخالد حسانين رئيس رابطة الباعة الجائلين بالعتبة، وحسن البيتيتي صاحب محلات في العتبة .

سيراعي  المقترح الاشتراطات الخاصة بالإطفاء والحريق والصرف ، وسهولة ويسر حركة المواطنين المترددين علي المنطقة 

وشهد الاجتماع استعراض آخر المستجدات الخاصة بمقترح تطوير ورفع كفاءة شوارع الجوهري ويوسف نجيب والعسيلي في صورته النهائية والذى أعده استشارى برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية " الهابيتات " تمهيدًا لتنفيذه بعد إزالة آثار الحريق الذى نشب في عقاري شارع الجوهري بالموسكى ، حيث سيراعي  المقترح الاشتراطات الخاصة بالإطفاء والحريق والصرف ، وسهولة ويسر حركة المواطنين المترددين علي المنطقة وغيرها من المتطلبات،  كما سيكون المقترح نموذجاً يمكن تطبيقه في شوارع آخرى بالمنطقة بما يساهم في الحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين والباعة وأصحاب المحلات التجارية الموجودين في المنطقة .

وتم خلال الاجتماع استعراض شكل التصميمات النهائية الخاصة بالوحدات المقترحة للباعة الجائلين في شوارع الجوهري ويوسف نجيب والعسيلي بالعتبة بدلاً من "الفرشة" التي كانت تستخدم قبل الحريق في عرض منتجاتهم وبضائعهم والتي سيتم تخصيصها لكل بائع في تلك الشوارع المستهدفة بجوار عقاري شارع الجوهري اللذين تعرضا للحريق .

الوحدات المقترحة للباعة والشكل العام للشوارع بعد التطوير 

وأبدي ممثلي التجار والباعة إعجابهم بالوحدات المقترحة للباعة والشكل العام للشوارع بعد التطوير والتي ستتناسب مع الوجه الحضارى للمنطقة وطبيعة عرض المنتجات  .

كما قدم ممثلي الباعة وأصحاب المحلات التجارية الشكر للحكومة المصرية ووزارة التنمية المحلية ومحافظة القاهرة على جهودهم الحالية في تطوير ورفع كفاءة المنطقة وتحسين الوضع القائم على أرض الواقع للحفاظ على حياة المواطنين ومراعاة مصلحة أصحاب المحال والباعة. 
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يتفقد مدينتي الأقصر والزينية لمتابعة أعمال تطوير وتحسين الطرق
  • محافظ بنى سويف يتفقد التشغيل التجريبى للحلول المرورية المقترحة بمنطقة ميدان الزراعيين
  • محافظ بورسعيد يتابع تسهيل إجراءات تمليك الأراضي للمزارعين
  • رفع كفاءة وتطوير ٢٠ شارع مؤدي إلى المدارس لتسهيل حركة الطلاب بالجيزة
  • آخر المستجدات الخاصة بمقترح تطوير ورفع كفاءة شوارع العتبة
  • رئيس جهاز مدينة العبور يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الشباب
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عزبة سرور الإبتدائية الجديدة بمركز البداري   
  • إستمرار أعمال رصف وتطوير كوبري سكة المحلة بحي ثان طنطا
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى