صدى البلد:
2024-07-10@02:25:36 GMT

وقع العقود .. أحمد حسن يكشف مفاجآت داخل بيراميدز

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، مستجدات داخل نادي بيراميدز، عبر حسابه على فيسبوك. 

وكتب: “خاص.. محمد حمدي وقع على عقود التجديد لبيراميدز ويتبقى توثيق العقود”.

من جانب آخر، وجه المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز الشكر لفريق الكرة لاعبين وجهاز فني على مجهودهم طوال الموسم المنقضي، مشيرا إلى أن الأمور تتطور بصورة واضحة داخل الفريق، والمجموعة الحالية من اللاعبين أظهرت مدى تقاربها، وموضحا أنها أفضل مجموعة تعامل معها في ظل حالة التقارب بين اللاعبين وإحساس الجميع بالعائلة، وأن الفريق أسرة واحدة.

شدد الرئيس التنفيذي على أن رحلة النادي بدأت منذ ٤ سنوات فقط وكان الأمر بمثابة الحلم، والآن الحلم اقترب أن يصبح حقيقة، والموسم المقبل سيكون عام تحقيق الأحلام، لأنه يثق بشدة في لاعبي الفريق ويعلم جيدا إمكانياتهم الهائلة ويرى أن بإمكانهم الظهور بصورة أفضل في الفترة المقبلة وحصد كل البطولات التي ينافس عليها الفريق، مشددا على أنه إذا أظهر اللاعبون إمكانياتهم فسيكون وضع بيراميدز الأفضل في أفريقيا، بدليل ما حدث مؤخرا من إصابات صعبة وغيابات مؤثرة في أوقات حساسة وعلى الرغم من ذلك أظهر الفريق قدراته وحقق عددا كبيرا من الانتصارات وكان منافسا شرسا على جميع البطولات.

رئيس بيراميدز أوضح أنه يطلب من كل لاعب بذل أقصى ما لديه من جهد في كل ثانية لصالح النادي، وهو من جانبه يعد اللاعبين بأن كل شيء يستطيع تنفيذه لدعم الفريق فلن يتأخر عنه لحظة واحدة، وسيعمل على تهيئة كل الظروف المناسبة واحتياجات الفريق، وجميعا كلنا في بيراميدز يدا واحدة حتى نحقق أحلامنا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن المهندس ممدوح عيد رئيس بيراميدز عقود التجديد محمد حمدي نادي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

بعد الخروج من يورو 2024.. تصريح مفاجيء من كروس عن مدرب ألمانيا

أشاد توني كروس نجم منتخب ألمانيا الذي أعلن اعتزاله بعد توديع أمم أوروبا 2024 لكرة القدم بالمدرب يوليان ناجلسمان ونجاحه في تحسين صورة وأداء الفريق بعد أداء متواضع في البطولات الكبرى.

وودع منتخب ألمانيا بطولة يورو 2024 بعد الخسارة على أرضه أمام إسبانيا بنتيجة 2/1 بعد التمديد للوقت الإضافي، وقدم الفريق أداء رائعا بعكس سيناريو خروجه من الدور الأول في آخر نسختين لكأس العالم.

وقال كروس في البودكاست الخاص به رفقة شقيقه فيليكس "لم نكن فريقا يضم مجموعة من اللاعبين المميزين فقط بل مجموعة من الأشخاص الجيدين".

وأضاف "وكان ناجلسمان على صواب في الطريقة التي جمع بها هذا الفريق".

وأشار "لقد شعرت حقا أن 82 مليون مواطن ألماني يحلمون بالفوز ببطولة أوروبا على أرضهم".

وقال نجم ريال مدريد السابق إن هذا الشعور لم يكن ملحوظا في كأس العالم 2018 في روسيا أو 2022 في قطر.

وبرر توني كروس الخسارة أمام إسبانيا، قائلا "ربما لم نصل بعد للمرحلة التي نكون فيها الفريق الأفضل على مدار 90 دقيقة، وهذا أمر لا مجال أن تتنازل عنه أمام فريق بحجم إسبانيا، ولكن كل اللاعبين بذلوا أقصى جهد لديهم".

مقالات مشابهة

  • ميدو يكشف حقيقة مغادرة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • كروس: ناجلسمان ينجح في تحسين صورة ألمانيا
  • بعد الخروج من يورو 2024.. تصريح مفاجيء من كروس عن مدرب ألمانيا
  • مصدر عسكري يكشف عن أولى الرسائل الموجهة إلى الرياض و”هناك مفاجآت أخرى”.. هل تشعل صنعاء الحرائق في كل أرجاء المملكة؟ (صور)
  • وزير الرياضة يكشف عن عدد اللاعبين الذين اجتازوا اختبار اللياقة في المنتخب .. فيديو
  • جمال عبدالرحيم يكشف مفاجآت مرتقبة في توزيع جوائز نقابة الصحفيين (فيديو)
  • راشد عبدالله وبافلوف «أحدث صفقات» خورفكان
  • أحمد صديق يثني على أداء الأهلي ويتوقع تنافسا شرسا مع بيراميدز في الدوري المصري
  • الهلال يستأنف تدريباته بعودة الدوليين
  • بيراميدز يكشف حقيقة حصول ماييلي على 3 إنذارات قبل مواجهة الاتحاد