تأكد غياب المدافع الأيرلندي الشمالي جوني إيفانز عن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لبضعة أسابيع بسبب إصابة في الفخذ.

وخرج إيفانز "35 عاما" مصابا خلال المباراة التي انتهت بهزيمة مانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن الدنماركي 3 / 4 يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، لكنه يخوض الآن سباقا مع الزمن من أجل المشاركة في المباراة أمام جالطه سراي التركي في 29 نوفمبر الجاري.

وذكر مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "سيغيب جوني إيفانز لبضعة أسابيع بسبب الإصابة".

وأضاف: "تعرض المدافع الأيرلندي الشمالي لإصابة في الفخذ في الشوط الأول من مباراتنا بدوري أبطال أوروبا أمام كوبنهاجن في الدنمارك يوم الأربعاء الماضي".

وكان إيفانز، الذي عاد بشكل مفاجئ إلى مانشستر يونايتد هذا الموسم، يشارك بشكل أساسي ضمن صفوف الفريق خلال الأسابيع الأخيرة، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وجاءت إصابة إيفانز ليغيب عن منتخب بلاده في مباراتيه المقررتين أمام فنلندا والدنمارك في المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جالطه سراي جوني إيفانز دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني

أكدت تقارير إسبانية أن نادي جيرونا الإسباني دخل في مفاوضات مكثفة لضم دوني فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن من المتوقع أن تصل قيمة انتقال اللاعب الهولندي إلي 5 مليون جنية استرليني بناءًا علي حجم مشاركات اللاعب بالاضافة إلي بعض الامتيازات.

وكشفت التقارير أن إدارة اليونايتد لاتمانع في رحيل اللاعب، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق علي بنود التعاقد خلال الأيام القادمة، وانضمام اللاعب رسميًا إلي صفوف الفريق الاسباني.

نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية جيرونا يكثف مفاوضاته لضم لاعب فان دي بيك

والجدير بالذكر أن اللاعب الهولندي البالغ من العمر 27 عام، انتقل إلي صفوف المان يونايتد في موسم 2020 قادمًا من أياكس الهولندي، بمقابل 39 مليون يورو.

أدى التغيير المستمر لمدربى المان يونايتد للتأثير على الهولندي دي بيك، الذى لم يشارك بشكل أساسى مع الفريق منذ قدومه إلا فى مباريات قليلة.

مقالات مشابهة

  • مارسيليا الفرنسي يكثف مفاوضاته لضم لاعب مانشستر يونايتد
  • دورتموند يتعاقد مع «مدافع دولي»
  • ميركاتو 2024.. ماسون جرينوود يقترب من مارسيليا الفرنسي
  • عاجل.. تفاصيل إصابة رودريجو وتحديد مدة غيابه
  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • رود فان نيستلروي مدرباً جديداً لمانشستر يونايتد
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • أمام أنظار أردوغان وزوجته ومسعود أوزيل.. هولندا تطيح بتركيا من “يورو 2024”
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر