أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن أن الشعب الفلسطيني يتعرض لحرب إبادة لا مثيل لها من قبل آلة حرب إسرائيلية تخطت كل الخطوط الحمراء في غزة وفي الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وقال الرئيس الفلسطيني في كلمته أمام القمة العربية الإسلامية أن الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية عن غياب الحل السياسي ونطالبها بوقف العدوان الإسرائيلي عن أهلنا وشعبنا.

وأضاف الرئيس محمود عباس: عقلي لا يصدق أن هذه الجرائم تحدث أمام العالم دون تحرك العالم لوقف الحرب الوحشية وتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني، أنا على يقين أن أحرار العالم لن يقبلوا أن يبقى شعبنا ضحية المعايير المزدوجة.

وتابع: سنحاسب المجرمين والمحتلين في المحاكم الدولية وسنلاحقهم ونطالب مجلس الأمن بالعمل على إيقاف هذه المجازر على الفور وإدخال المساعدات والوقود.

اقرأ أيضاًمنظمة التعاون الإسلامي: نرفض التهجير القسري للشعب الفلسطيني

أحمد أبو الغيط: التهجير القسري لأهل غزة جريمة دولية جديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن الشعب الفلسطيني الضفة الغربية القدس المحتلة القمة العربية الإسلامية الطارئة غزة

إقرأ أيضاً:

مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني

يمانيون../
أُقيم بمديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم الخميس، مسيرا شعبياً وعسكريًا نصرة لغزة والشعب الفلسطيني ودعماً لمعركة طوفان الأقصى.
وانطلق المسير من ساحة جامع الحشحوش وصولاً إلى روضة شهداء الجراف الغربي، بمشاركة قيادات من المكاتب التنفيذية والتعبئة العامة وجرحى وأعيان وعقال الاحياء وشخصيات اجتماعية.
وردد المشاركون في المسير، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله، والتنديد باستمرار المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي ضد أبناء غزة والشعب الفلسطيني، بدعم غربي وتواطؤ دولي مخزي.
وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وكذا دعم الصناعات العسكرية لتطوير قدرات القوات المسلحة.
وطالب المشاركون، القوات المسلحة اليمنية بالمزيد من العمليات النوعية والضربات الصاروخية لردع العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني، وتعزيز خيارات المرحلة الرابعة للتصعيد بشكل أوسع انتصارا لأبناء الشعب الفلسطيني.
وأكدوا على وقوفهم وثباتهم أمام كل التحديات، والسير على خطى ونهج الشهداء الأبرار في مواصلة العطاء والتضحية لمواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

مقالات مشابهة

  • نجاح أدبي وجماهيري.. شعبة الدراما باتحاد الكتاب تحتفي بصناع أوبريت "قمر الغجر".. أول عرض مسرحي يكشف قسوة وبشاعة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بالأراضي المحتلة من إبادة وتطهير عرقي
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني
  • إبادة عرقيّة وإبادة مجتمعيّة
  • كيف يحاول الاحتلال إبادة الوجود الفلسطيني من التاريخ؟!
  • مقتل قائد بالكتيبة 75 الإسرائيلية بصاروخ مضاد للدبابات في غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في عملية طعن بالجليل.. واستشهاد المنفذ
  • الاحتلال الإسرائيلي يدمر أبراج الاتصالات لحجب مأساة غزة عن العالم
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: مستعدون لاتخاذ أي إجراء ضد حزب الله لكننا نفضل التفاوض
  • السفير أبو علي: الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع عملية إبادة على مرأى ومسمع من العالم
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني