خلال الساعات الماضية، أقيم حفل توزيع جوائز (CFDA Fashion) لعام 2023 بحضور عدد كبير من عاشقات الموضة والنجمات في العديد من المجالات حول العالم، ومن أبرز وأهم الأسماء المؤثرة في عالم تصميم الأزياء من جميع أنحاء العالم.

اقرأ ايضاًأحجار كريمة ستعزز ثقتك بنفسك

 وبالنسبة للنجمات فقد تنافسن في الأناقة بإطلالات جذابة وخاطفة والذي كان من بينهن آن هاثاواي وسيرينا ويليامز وجوينيث بالترو وغيرهن من النجمات اللواتي سنستعرض لك إطلالاتهن في هذا المقال.

آن هاثاواي تتبع أسلوب Y2K من رالف لورين في  حفل CFDA Fashion 2023

تألقت النجمة الأميريكية الأنيقة آن هاثاواي في إطلالة جمعت بين الطابع العملي وأزياء السهرة بشكل عصري، حيث ارتدت تنورة من قماش الجينز أو الـ"دينيم" الذي عولج بأسلوب الـ"تاي داي" والذي جمع بين درجات الأزرق والأبيض المختلفة.

 وانسدلت التنورة طويلة ومريحة وبقصة طويلة وواسعة مع ذيل متوسط الطول بداية من منطقة الركبة، ونسقت آن هاثاواي مع تلك التنورة توب "بوستييه" قصير بصيحة الـ"سترابلس" وبقماش الجينز أو الـ"دينيم" أيضا كما ترافق الـ"بوستييه" الأنيق الإطلالة مع أزرار أمامية أضفت له لمسة جذابة، واستعانت النجمة الشهيرة بمجوهرات ماسية فخمة زادت من بريق الإطلالة.

كما كانت هذه الإطلالة مأخوذة من المجموعة الأخيرة المصمم الأميريكي الأيقوني" رالف لورين" والتي عرضها في نيويورك سبتمبر الماضي ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2024 للألبسة الجاهزة.

جوينيث بالترو تطل من جديد بأسلوب "مينيماليست"

أما النجمة العالمية جوينيث بالترو، فقد تألقت بإطلالة مميزة وبسيطة وبخطوط نظيفة على أسلوب الموضة الأميريكي الـ"مينيماليست" جدا! وباللون الأسود الأنيق خطفت الأنظار بطلتها بداية من تنورة من قماش الساتان الحريري الفاخر بتصميم طويل ومجسم مع فتحة ساق أمامية وخصر عريض ومرتفع، ونسقت معه توب باللون الأسود بقماش مختلف مع أكمام متوسطة الطول وياقة مرتفعة، واستعانت جوينيث بمجوهرات ماسية أنيقة وبسيطة لائمت تلك الإطلالة الجذابة.

اقرأ ايضاًالمصمم جون تاكاهاشي يعتذر بسبب استخدامه الفراشات الحيّة في عرضه الأخيرفانيسا هادجنز بخيار اللون الأسود الانيق

وبالنسبة للنجمة الشهيرة فانيسا هادجنز، فقد تألقت في إطلالة باللون الأسود بصيحة كلاسيكية من وحي إطلالات الأميرات، حيث ارتدت فستان مجسم من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة وبصيحة الـ"سترابلس"، ثم انسدل بداية من الخصر منفوشا وطويلًا بقصة التنورة الكروية بأسلوب (Bubble Gown) حتى أسفل بتصميم لافت وبسيط، مع فتحة ساق أمامية طويلة، ونسقت فانيسا مع تلك الإطلالة قفازات جلدية باللون الأسود بتصميم طويل، وانتعلت صندل أسود بكعب عال، ورفعت شعرها بكعكة عالية.

إيميلي راتاكاوسكي بفستان من توري بيرش

وبصيحة الـ"درابيه" الأنيقة، أطلت العارضة والنجمة الشهيرة ومقدمة البرامج الصوتيه الأميريكية إميلي راتاكاوسكي بفستان قصير وأنيق باللون الأخضر الفستقي الفاتح للغاية من المجموعة الأخيرة للمصممة توري بيرش في نيويورك.

 وجاء الفستان مجسما مع أكتاف عريضة، كان إحداها انسدل منه ما يشبه الوشاح القصير ليغطي جزء من الذراع، مع رقبة مستديرة، وانسدل الفستان مجسما حتى منطقة أعلى الركبة، وتزين في جميع أنحائه بالثنيات الضيقة التي خيطت بأسلوب ال"درابيه" الجريئ التي أضفت له لمسة مميزة وجذابة، ونسقت إيميلي مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية جذابة، وانتعلت صندل بنفس لون الفستان وبكعب عال.



 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ باللون الأسود

إقرأ أيضاً:

مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ

أعربت مصممة الأزياء السعودية نور أستايل عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان إنترناشيونال فاشون أورد بنسخته الحادي عشر الذي أقيم أول أمس بأحد أشهر فنادق القاهرة الكبرى.

 

 

وأكدت نور في تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد إنها تشارك في المهرجان بـ 6 قطع من فساتين السهرة بالإضافة الي فستان زفاف أبيض؛ لتعكس ذوق المرأة السعودية ومدى حبها واعتزازها بالأزياء المصممة بصيحة الهاند ميد.

وأضافت إنها ارتكزت على اللون الأبيض ليرمز للصفاء والنقاء واستخدمت قماش التفتا والحرير والشيفون.

وأضافت إنها مزجت بين البساطة والفخامة في تصميم فستان الزفاف ليجذب المرأة العصرية المحبة التي تشبه ذوق الأميرات في عالم ديزني.

واختتمت في تصريحاتها أن مصر منبع الذوق والرقي ودائما ما تضم كافة الثقافات وتتبني المواهب وتساعد على تطويرها في عالم الموضة.

أبرز المعلومات عن مهرجان إنترناشيونال فاشون أورد

قدمت الحفل الإعلامية رشا سليمان ، والبداية كانت لمصممة الأزياء الأردنية ضياء الجغبير والتي قدمت عدد من التصميمات الخاصة " هوت كوتور" صيف ٢٠٢٤.

 

إنطلاق النسخة الحادية عشر من انترناشونال فاشون أورد بحضور المشاهير


ثم قدمت ايضا مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد ستة تصميمات مميزة وأنيقة من مجموعتها "هوت كوتور" ٢٠٢٤  .
أما مصممة الأزياء السعودية النور ستايل قدمت مجموعة خاصة من التصميمات التي تميزت باللون الأبيض ومنهم فستان زفاف لعروس هذا العام.
واخيرا قدمت مصممة الأزياء الجزائرية أمينة بوزناد مجموعة من القفاطين على التراث الجزائرى بألوان الصيف الزاهية
كما شاركت شركة الخليج للعطور لماجدة المنجى وإيهاب المصري بفكرة لاول مرة فى مصر وهى تصنيع العطور وتفصيلها حسب شخصيتك.
ثم قدم الاعلامى أحمد عليوة عدد من التكريمات على رأسهم الفنانة لقاء سويدان، الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد، وخبراء التجميل والشعر سما كامل ومايا كامل وخبيرة التجميل الجزائرية نورهان .
كما صرح عليوة "  إن هدف من هذه الدورة  كان إظهار التنوع بين الثقافات من
الدول المشاركة وتوثيق الهوية العربية والزي العربي وتشجيع المواهب.
يذكر أن الموسم العاشر لهذا الحدث كان شهر  فبراير وشارك فيه عدد من مصممي الأزياء من الوطن العربي على رأسهم المصمم الجزائري كريم أكروف والذي يشارك للمرة الرابعة على التوالى.
كما شاركت مصممة الأزياء السودانية ولاء خليل و المصممة الجزائرية زبيدة زاكي و من مصر شارك كل من المصمم المصري أحمد رجب و المصممة المصرية سهام العربي .
كما تضمن هذا الموسم عرض خاص للمجوهرات للمصممة المصرية رغدة سويلم.

 

 

مقالات مشابهة

  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • كاميرات المراقبة تحدد مصير لصى مصر الجديدة.. بعد تجديد حبسهما 15 يوما
  • الحبس 3 سنوات لعاطلين في سرقة سيارة بمنطقة عين شمس
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • بأسلوب كسر القفل.. سقوط لص المساكن في القطامية
  • ابنة مفيدة شيحة تتألق في حفل عقد قرانها: إلقاء نظرة على الإطلالة البديعة والحفل المميز