آخر تحديث: 11 نونبر 2023 - 2:32 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- وصف القيادي في تحالف الفتح علي حسين الفتلاوي , السبت , القمة الإسلامية في الرياض، بانها القبة الحديدية للكيان الصهيوني اتجاه ضربات المقاومة الفلسطينية والإسلامية . وقال الفتلاوي في تصريح صحفي , انه “وعلى مدى اكثر من شهر من انطلاق عملية طوفان الأقصى وتزايد الجرائم الجنونية للكيان الصهيوني على غزة  , وأنظمة الدول الإسلامية مازالت تترنح بمواقف مخجلة سوى بيانات التنديد وغيرها من السلوكيات التي لاتغني من جوع وهي ترى دون خجل او تحريك للضمائر اتجاه قصف المجمعات السكنية والمستشفيات التي لم تسلم من قصف الصواريخ المدمرة امريكية الصنع”.

وأضاف ان “مؤتمر الرياض او مايسمى بالقمة الإسلامية مجرد اسقاط ولا نتوقع صدور أي قرارات حازمة بمستوى جرائم الكيان الصهيوني كونها ميتة سريريا”.يذكر ان رؤساء الدول العربية والإسلامية سيحضرون قمة عربية إسلامية استثنائية غير عادية مشتركة في الرياض اليوم السبت، بدلا من القمة العربية المقررة بشأن ما تشهده غزة والأراضي الفلسطينية من تطورات خطيرة وغير مسبوقة.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة

الثورة نت/
أعلن جيش العدو الصهيوني صباح اليوم مقتل ضابط وجندي، وإصابة ثلاثة آخرين من قواته بنيران المقاومة الفلسطينية في حي الشجاعية شمال مدينة غزة.
وكان جيش العدو أعلن مساء أمس مقتل ضابط، وإصابة ثلاثة جنود في اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

وبهذا، يرتفع عدد قتلى جيش العدو المعترف بهم إلى 677 منذ السابع من أكتوبر 2023، بينهم 322 قتيلاً سقطوا في المعارك البرية داخل غزّة. ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل المقاومة الفلسطينية تصدّيها للقوات الصهيونية المتوغّلة في القطاع.
وعلى الرغم من تشديد العدو الصهيوني الرقابة على نشر الأعداد الحقيقية لقتلاه ومصابيه، من جرّاء المعارك البرية في القطاع، سعياً لإخفاء حجم خسائره، فإن البيانات الدقيقة والمقاطع المصوّرة، التي تبثّها المقاومة الفلسطينية، تُظهر أنّ الخسائر التي يتكبّدها الاحتلال، أكبر بكثير مما يعلن.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات العدو الصهيوني غرب رام الله
  • اليوم الـ274 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • السيسي يؤكد لنظيره السوري مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بغزة
  • الإسلام لا يُهزم، وإن هُزِم المسلمون
  • القوات الأميركية تكمل غداً انسحابها من النيجر
  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • يعقوب الصراف: الدعم الغربي للكيان الصهيوني سيقرر مسار العمليات العسكرية في لبنان
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • الاحتلال الصهيوني يتمادى في استهداف المستشفيات بغزة:شهداء وجرحى ومعتقلون في جرائم للكيان الصهيوني بالقطاع والضفة