يعمل تطبيق واتساب على ميزة ستمكن مستخدمي أندرويد من البحث عن الرسائل حسب تواريخ محددة، وقد اقتصرت الميزة على واتساب ويب وواتساب لنظام iOS، ومن المهم ملاحظة أن هذه الميزة قيد التطوير حاليًا.

 ووفقًا لـ WAbetainfo، يقوم واتساب بطرح الإصدار التجريبي من تحديث أندرويد 2.23.24.16 عبر Google Play الذي يوفر هذه الميزة، وسيسمح للمستخدمين بالبحث عن الرسائل حسب تواريخها المحددة، مما يوفر مستوى من الدقة يجعل التنقل في سجل الرسائل أسهل.


 
عندما ينقر المستخدمون على زر البحث، سيرون زر تقويم جديدًا داخل شريط البحث، بعد النقر على زر التقويم، سيسمح تطبيق واتساب للمستخدمين باختيار تاريخ محدد للبحث في الرسائل المشتركة في ذلك اليوم، وهذا سيجعل عملية البحث عن المحادثات أسهل بكثير، وأشار التقرير إلى أن “ميزة البحث عن الرسائل حسب التاريخ قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق”.
 
مشاهدات تحديث القناة
في الآونة الأخيرة، بدأ تطبيق واتساب في طرح تحديث تجريبي لنظام أندرويد يسمح للمستخدمين بعرض عدد مرات المشاهدة لتحديث قناة معينة في فقاعة الرسائل، وستساعد هذه الميزة مالك القناة في تحديد عدد المستخدمين الذين شاهدوا التحديث. ولا تقتصر الميزة على مالكي القنوات، حيث سيتمكن المتابعون أيضًا من معرفة عدد مرات مشاهدة تحديث القناة، وستكون الميزة متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: ميزة جديدة ميزة واتساب واتساب عن الرسائل البحث عن

إقرأ أيضاً:

جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث

واشنطن "العُمانية": أعلنت شركة جوجل عن إطلاق العديد من المزايا الجديدة لمتصفح كروم في نظامي التشغيل "أندرويد" و"iOS" لتعزيز تجربة البحث وتبسيطها في الأجهزة المحمولة.

وأشارت جوجل إلى أنه من ضمن الإضافات الجديدة، ميزة "إجراءات كروم" في نتائج البحث المحلية، سيظهر خلالها المتصفح أزرارا مختصرة لتنفيذ إجراءات سريعة، مثل الاتصال المباشر بالمؤسسة أو الحصول على إرشادات للوصول إليها أو قراءة تقييمات المستخدمين السابقين عند إجراء بحث عن مطعم أو أي شركة محلية أخرى عبر الهاتف الذكي.

وقالت الشركة إنه بإمكان مستخدمي الأجهزة اللوحية الاستفادة من شريط العنوان المعاد تصميمه في المتصفح، موضحة أن التصميم الجديد يستغل مساحة الشاشة الكبيرة، ويتماشى مع لغة التصميم "Material You" التي تتبناها جوجل، كما يضمن التصميم بقاء الصفحة المفتوحة مرئية أسفل القائمة المنسدلة لشريط العنوان، مما يسهل عملية العودة إليها عند الحاجة.

وتسهم التحديثات الجديدة في تعزيز كفاءة تجربة البحث في الأجهزة المحمولة، وجعل المهام الشائعة أسرع، وتركز على تحسين كفاءة إنجاز المهام اليومية، والبقاء على اطلاع على آخر المستجدات والموضوعات الرائجة.

مقالات مشابهة

  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • واتساب يختبر ميزة حفظ الأرقام
  • البنك الوطني العُماني يطلق خدمة تحديث البيانات رقميًّا
  • “مرآة آيفون”.. ميزة جديدة من أبل
  • انعكاس آيفون.. ميزة جديدة من آبل تسمح بإدارة التطبيقات وتشغيلها في أجهزة ماك
  • "مرآة آيفون".. ميزة جديدة من أبل
  • اللجنة المكلفة لمعالجة مختنقات قطاع الكهرباء تنتهي من استبدال محطة الليثي بأخرى جديدة
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • مفاجأة لعشاق هواتف آيفون بعد تحديث iOS 18.. تطوير خدمة جديدة