اليوم السابع:
2024-07-13@20:25:17 GMT

ضبط المتهمين بالشروع في سرقة مجوهرات بكرداسة

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

ضبط المتهمين بالشروع في سرقة مجوهرات بكرداسة

تمكنت الداخلية من ضبط مرتكبى واقعة الشروع فى سرقة مشغولات ذهبية من عاملين بمحل مصوغات والاستيلاء على متعلقات أحدهما، حيث تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك محل مجوهرات) بقيام سيدة بالتواصل معه عبر الصفحة الخاصة بالمحل وطلب (قطعة مشغولات ذهبية) وتسليمها لها بدائرة المركز ، فقام بإرسال عاملان بذات المحل للمكان المتفق عليه وتقابلا مع شخص يقود دراجة نارية وطلب منهما ترك السيارة ومرافقته بمنطقة أراضى زراعية وعقب دخولهما لمنطقة زراعات فوجئا بقيام شخص أخر باعتراضهم، فتمكن أحدهما من الهرب وبحوزته (قطعة المشغولات الذهبية المشار إليها)، ولم يتمكن الثانى من ذلك فقام المتهمان بإشهار سلاح أبيض والاستيلاء منه على (ساعة يده وهاتفه) وقاما بتركه، ولاذا بالهرب.

  بالفحص وإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (ربة منزل - عاطلان - مقيمين بمحافظة الجيزة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبحوزتهم (ساعة اليد والهاتف المستولي عليهما والدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث الدقهلية سرقة عقوبة السرقة

إقرأ أيضاً:

الأثنين .. محاكمة 14 متهما في  “خلية المرج الإرهابية”

تنظر  الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، الاثنين المقبل   محاكمة 14 متهما في القضية رقم 31369 لسنة 2023 جنايات المرج والمعروفة إعلامياً بخلية المرج" الإرهابية .

الأثنين .. محاكمة 14 متهما في  “خلية المرج الإرهابية” 

ووجه للمتهمين تهم منها الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة أسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض.

محاكمة المتهمين بالاعتداء علي صاحب مزرعة خيول شهيرة في الجيزة 

كما تنظر  محكمة جنايات الجيزة ،الأحد المقبل  ،  محاكمة المتهمين  بالاعتداء علي صاحب مزرعة خيول شهيرة في الجيزة وتعدوا علي عدد من العاملين بالمزرعة،  للفصل في طلب الرد.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 135400 لسنة 2023 جنايات مركز الجيزة ، أن المتهمين " ع. س" ، و" ن. ن" ،  و" ا. ن" ، و"ح. ع"، و"ت. إ، " و" ع. م" ، و"ا. م" ، و" م. م" ، في يوم 30/ 10/ 2023 بدائرة قسم شرطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، استعرضوا وآخرين مجهولين القوة وهددوا بالعنف ضد أديب، ب،ن، وفراج، ف، وسيد، م،أ، ومحمد،ه، وعمر،ح، وأحمد،ط، محمود،م، وأحمد، م،ع، وأحمد،ش، أسامة،ا، ومحمد، ح، وعبدالمنعم، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة بيضاء تالية الوصف ملوحين بها وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليهم.

وأشارت التحقيقات ، أن المتهمين بذات الزمان والمكان سرقوا وآخرين مجهولين المتقولات والأموال المملوكة للمجنى عليهم عن طريق الإكراه الواقع عليهم وكان ذلك ليلا بأن تسوروا جدار مسكن المزرعة، وكسروا الباب ،  وما أن اظفروا بهم حتى وثقوا أيديهم متعدين عليهم بالضرب بأسلحة بيضاء تالية الوصف لتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومتهم والاستيلاء على منقولاتهم وأموالهم وفروا هاربين.

مقالات مشابهة

  • الأثنين .. محاكمة 14 متهما في  “خلية المرج الإرهابية”
  • عدن.. الأمن ينجح في استعادة مجوهرات بقيمة 7 ملايين ريال
  • تفريغ كاميرات المراقبة في ضبط شخصين سرقا شقة بالتجمع الخامس
  • حبس شقيقين قتلا 2 من أبناء عمومتهم لخلاف على قطعة أرض بالبحيرة
  • حبس شقيقين متهمين بقتل اثنين في البحيرة
  • إحالة خادمة للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة بالقاهرة الجديدة
  • حبس شخصين لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بالتجمع الخامس
  • قرار جديد ضد خادمة أجنبية سرقت مشغولات ذهبية من محل عملها بالتجمع
  • تجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة مشغولات ذهبية بالسلام
  • اعترافات خطيرة لخادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة بالتجمع