تحقق نيابة الغردقة مع المتهم بإلقاء زجاجات فارغة بأحد شواطئ الغردقة، بعد أن القت الأجهزة الأمنية القبض عليه وتحرر ضده محضر بالمخالفات البيئية التي ارتكبها.

أخبار متعلقة

الطب البيطري بالبحر الأحمر تنفي تقديم لحوم حمير بأحد فنادق الغردقة

تزوجت عرفيًا وفشلت في استخراج شهادات ميلاد لهما.. حبس الأم المتهمة بقتل طفلتيها التوأم بالغردقة

الألعاب المائية تجذب السياح والمصريين بفنادق الغردقة

كان شخص يدعى «وع» بمدينة الغردقة، أُلقي القبض عليه بعد تداول فيديو له وهو يلقي زجاجات فارغة بمياه البحر بحرم أحد الشواطئ في منطقة محيطة بأحد المطاعم الشهيرة، ووجّه اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بسرعة التوجه لمكان الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، والقبض على المتهم.

وأكدت محافظة البحر الأحمر في بيان أن المحافظ وجه بتشكيل لجنة مصغرة وعاجلة توجهت إلى المطعم والكافيه محل الواقعة للوقوف على حقيقة الأمر، بمشاركة كل من “ رئيس حي جنوب – مدير عام إدارة البيئة – مدير عام مكتب وزارة السياحة – شرطة البيئة والمسطحات – جهاز شؤون البيئة”.

وبعد التحقيقات الأولية وإنكار إدارة المطعم صلتها بالشخص محل الواقعة تبين أن الشخص يعمل بالفعل بالمطعم، وبالتفتيش تم العثور على متعلقاته وملابسه الشخصية التي كان يرتديها في الفيديو المتداول بغرفة ملحقة بالمطعم، وأن المتهم يدعى “و.ع” وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهم مرتكب الواقعة، وضبطه والتحفظ عليه لحين عرضه على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، حيث وجه المحافظ بتشكيل لجنة مكبرة لفحص موقف المطعم والكافيه محل الواقعة في إطار القوانين واللوائح المنظمة لذلك ومدى التزام إدارة المطعم بالتعليمات، حيث ستتضمن اللجنة “ القوى العاملة – الحماية المدنية – مديرية الصحة – مديرية التموين وغيرها من الجهات الإدارية المعنية حرصا على ردع المخالفين وغيرهم من الأشخاص الذين يعرّضون المواطنين والسائحين بالمحافظة لأى اضرار جسدية أو نفسية أو تلك التي تتضمن تصرفاتهم ترويعًا للآخرين.

البخر للاحمر الغردقة القاء زجاج شاطئ الغردقة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شاطئ الغردقة

إقرأ أيضاً:

خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام


قررت نيابة السلام حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب والتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية بالسلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصاب بجروح بأماكن متفرقة بالجسم، إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم بمحل عمل والده «ورشة حدادة»، واتهامه لـ 5 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسب خلافات عائلية، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

بإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم «فرد خرطوش وطلقة لذات العيار، و3 سلاح أبيض، السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة فكهاني بالشرقية لمفتي الجمهورية
  • ضبط المتهم بإطلاق النار خلال حلسة صلح في الجيزة
  • تحذير من الأرصاد بشأن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة - تفاصيل
  • أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر .. غدا
  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • النيابة تحقق مع حسام حبيب في اتهامه بالتعدي علي شيرين عبد الوهاب
  • إقبال على مهرجان الكنافة بالمانجو في شواطئ الغردقة.. انتعاشة سياحية
  • الغردقة ومرسى علم تستقبلان 130 رحلة طيران تقل آلاف السائحين اليوم
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة