تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اعمال تطوير حديقة الكروان بمنطقة الجوهرة بحي الزهور، لمتابعة أخر تطورات العمل بها، ويأتي ذلك استكمالا لما شهدته محافظة بورسعيد من تطوير و رفع كفاءة الحدائق و الميادين العامة ضمن مبادرة "حدائق بلا أسوار"، والتي تعتبر من أفضل المبادرات الخدمية التي تم تنفيذها لخدمة أهالي المحافظة عامة و إظهار الشكل الجمالي والحضاري للمدينة الباسلة.

رافقه خلالها فوزي الوالي رئيس حي الزهور، والمهندسة زينب الجباس مديرة المشروعات والجهات المنفذة للمشروعات.

وأشار المحافظ، أن أعمال تطوير حديقة الكروان تشمل ازالة الاسوار واعادة تقسيم الاحواض لإضافة نباتات واشجار وزيادة المسطحات الخضراء داخل الحديقة، وإعادة تنظيمها، وصيانة أعمدة الإضاءة العامة ورفع كفاءتها وزيادة عددها، كما سيتم تطوير البرجولات وتنميطها بشكل حضاري وجمالي وعمل لاند سكيب جديد وإعادة هيكلة ورسم النجيل، مع الاهتمام بتوفير نظام لمتابعة النظافة والأمن بالحديقة، للحفاظ على ما يجري من تطوير.

ووجه محافظ بورسعيد بعمل تطوير شامل للمنطقة المحيطة بالحديقة وزيادة المسطحات الخضراء وتنميطها بشكل حضاري وجمالي لتصبح لمسة جمالية وحضارية جديدة تزين حي الزهور، لخدمة أهالي الحي وزيادة الشكل الجمالي والحضاري، خاصة في ظل التطورات التي يشهدها حي الزهور مؤخرا موجها بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير في أقرب وقت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد حى الزهور حدائق بلا أسوار حديقة الكروان شكل حضاري

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو

كرم اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، يوسف كريم البهائي، اليوم، بطل العالم في الكونغوفو، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في دولة بروناي، إذ حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية، في المباراة النهائية مع لاعب إيراني فاز بالبطولة خلال العام الماضي.

يوسف كريم البهائي رفع اسم مصر عاليا 

وأعرب محافظ بورسعيد، عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد، الذين يساهمون في رفع اسم مصر عاليا بالمحافل الدولية، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب والمتميز في جميع المجالات، مقدما أسمى معاني التهنئة القلبية للبطل يوسف البهائي، وأسرته ، متمنيٱ له دوام التفوق والنجاح وإحراز مزيد من الميداليات الذهبية خلال البطولات القادمة.

البهائي يحصد الذهبية في منافسات صعبة

وحصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية للوشوو كونغوفو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في سلطنة بروناي من 22- 30 سبتمبر، بمشاركة 80 دولة، وكان قد حصل اللاعب يوسف البهائي سابقا على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن 15 عاما .

مقالات مشابهة

  • تمهيدًا للافتتاح.. محافظ أسيوط يتفقد مجمع المحارق للوقوف على أعمال التطوير
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بمنطقة الحمراء ومرسى حورس السياحي ويوجه بالبدء في تطويرهما
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بمنطقة الحمراء ومرسى حورس ويوجه بالبدء في تطويرهما  
  • بالصور.. محافظ الأقصر يتفقد محطتي الصرف الصحي ومياه الشرب بالهنادي والدير
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو
  • محافظ المنوفية يتفقد تطوير حديقة "تحيا مصر" لتكون متنفسًا لأهالي قويسنا
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر بحى شرق    
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم