أعلنت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، انطلاق اختبارات انتقاء دفعة من الناشئين الجدد للعبة كرة اليد بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالمحافظة، والتي تعقد غدا الأحد 12 نوفمبر، بالصالة المغطاة بنادي «City club»، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

شروط الاشتراك في الاختبارات

من جانبه أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، عبر بيان، أن شروط التقدم تتضمن أن يكون المتقدم من البنين فقط للمرحلة السنية المطلوبة من مواليد 2008/ 2009 /2010/ 2011 من أبناء المحافظ.

- صورة شهادة ميلاد الناشئ.

- صورة الرقم القومي لولي الأمر.

- صورة شخصية حديثة للناشئ تقدم غداً للالتحاق بالاختبارات، لمن لم يسبق له تقديم الأوراق بالمديرية منذ وقت الإعلان عن فتح باب التقديم في 24 سبتمبر.

مراحل الاختبارات

وأشار أيضا إلى أن اللاعبين المتقدمين سيمرون بعدة اختبارات من كشف طبي وقياس الطول والوزن، واختبارات اللياقة البدنية والنفسية، بالإضافة إلى الاختبار المهاري من قبل اللجنة العليا المشكلة من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة اليد، المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ، بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

3 مصابين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض 4 أشخاص للإصابة بكفرالشيخ ، نتيجة وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة، علي رافد الطريق الدولي الرابط مابين كفرالشيخ وطنطا، أمام طريق كفر دفريه ، بالقرب من كمين القرضا الأمني، تم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج اللازم .

وكان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي إخطارا من اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بوقوع حادث اصطدام تروسيكل بسيارة ، أمام كفر دفريه.

علي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفرالشيخ ، وسيارات الإسعاف والمرور إلي مكان الحادث ، حيث تبين أصابة 4 أشخاص.

وتبين من المعاينة والانتقال للمستشفي ، أصابة كل من ، يوسف م ح ، 11 سنة ، مقيم بمنطقة ميت علوان بمدينة كفرالشيخ ، مصاب بأشتباه كسور متفرقة بالجسم ، منصور أ ر ، 40 سنة مقيم بقرية محلة مسير التابعة لمحافظة الغربية ، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم ، رأفت ع ع ، 39 سنة ، مقيم بقرية محلة مسير التابعة لمحافظة الغربية ، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، محمود ح ج ، 31سنة ، مقيم بمنطقة ميت علوان بمدينة كفرالشيخ ، مصاب بأشتباه كسور، وجميعهم تم حجزهم بالمستشفى العام بكفرالشيخ لتلقي العلاج اللازم، وتم أخطار جهات التحقيق .

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • انطلاق مبادرة «بداية» في قرية إبشان بكفر الشيخ.. قوافل طبية وورش وندوات
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • 3 مصابين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ
  • فحص 1299 حالة في قافلة طبية بكفر الشيخ ضمن مبادرة «بداية»
  • القومي للمرأة ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقري "تحويشة في بنك" بكفر الشيخ