موقع 24:
2024-07-08@21:51:25 GMT

جوني إيفانز يغيب عن يونايتد للإصابة

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

جوني إيفانز يغيب عن يونايتد للإصابة

قال مانشستر يونايتد الإنجليزي إن مدافعه ولاعب منتخب أيرلندا الشمالية جوني إيفانز سيغيب عن الملاعب خلال "الأسابيع القليلة المقبلة" بسبب إصابته بإلتواء في عضلة الفخذ.

وتعرض إيفانز للإصابة في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام كوبنهاغن بدوري أبطال أوروبا التي انتهت بهزيمته 4-3 الأسبوع الماضي لينضم بذلك إلى قائمة طويلة من الإصابات في صفوف يونايتد.

ℹ️ Our Northern Irish centre-back has been ruled out for the next few weeks.#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) November 10, 2023


ولا يزال الفريق الإنجليزي يفتقد خدمات مدافعيه ليساندرو مارتينيز ولوك شو وتيريل مالاسيا ولاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو بسبب الإصابة.
وسيغيب إيفانز (35 عاماً) عن مباراتي أيرلندا الأخيرتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أوروبا 2024 في مواجهة فنلندا والدنمارك.
وسيتوجه منتخب أيرلندا الشمالية الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط إلى فنلندا يوم الجمعة المقبل، قبل استضافة الدنمارك يوم 20 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.
وللمرة الثانية انضم إيفانز إلى يونايتد بموجب عقد لمدة عام واحد في سبتمبر (أيلول) الماضي بعد ثمانية أعوام من رحيله عن أولد ترافورد وشارك أساسياً في خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ذلك.
ويحتل يونايتد المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من 11 مباراة وسيستضيف الصاعد حديثاً لوتون تاون في وقت لاحق اليوم السبت.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ماريسكا يطالب تشيلسي بتغيير الثقافة

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة جرينوود يقترب من مارسيليا البايرن يتعاقد مع «جناح فرنسا»


أكد إنزو ماريسكا المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي، أن النادي بحاجة لتغيير ثقافته بعد عامين متتاليين، فشل خلالهما في إنهاء الموسم، ضمن الأندية الأولى في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن ماريسكا مدرب ليستر السابق تحدث في أول لقاء له، بعد تعيينه خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، قائلاً إنه من الواضح أن النادي بحاجة لإعادة بناء العلاقة مع الجماهير، في الوقت الذي يأمل فيه أن يثبت عقلية الفوز في الفريق الذي أنهى الموسمين الأخيرين في الدوري الإنجليزي في المركزين الثاني عشر والسادس على الترتيب.
وتم تعيين المدرب الإيطالي في يونيو الماضي، بعد أسبوعين من رحيل بوكيتينو، في إطار اتفاق متبادل بين الطرفين، وذلك بعد فشله في التوصل إلى اتفاق في بعض المسائل مع المسؤولين في «ستامفورد بريدج».
وقال ماريسكا «44 عاماً» في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: «حينما تنضم إلى نادٍ تحاول تحليل النادي والفريق ومدى حاجته للتطور، من أجل فعل الشيء الصحيح». وأضاف: «بالنسبة لي من الواضح أننا نحتاج لعقلية جديدة في أقرب وقت ممكن، العقلية الصحيحة، عقلية يمكن للجماهير أن يكونوا فخورين بها».
وأوضح ماريسكا: «سنحاول أن نكون أكثر شراسة على الكرة ومن دونها، نرغب في التواصل بين الجماهير والنادي، خاصة في ملعبنا، وحينما تكون جماهيرك خلف الفريق وهي تدفعك للأمام، الأمر يشبه اللعب بـ12 لاعباً، هذا ما نرغب في صنعه هنا».

مقالات مشابهة

  • عمرو السولية رجل مباراة الأهلي والطلائع
  • ماريسكا يطالب تشيلسي بتغيير الثقافة
  • ميركاتو 2024.. ماسون جرينوود يقترب من مارسيليا الفرنسي
  • "تذكرتي" تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة الدوري
  • الليلة.. الأهلي يسعى لتكرار انتصاره على طلائع الجيش في الدوري
  • موقف راشفورد من الانضمام لدوري روشن
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة