صرح محامي الجاني المستشار هاني فوقي بأن قاتل شقيقته أول كلمات سمعها من المتهم في لقائه معه قال: "هي اللي عملت في نفسها كده، وهي تستاهل اللي حصل ومش هقول كلام زياده وارجوك ما تجيبش سيره اختي باي كلام في المحكمه وكان لازم اعمل كده".

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 11 من شهر سبتمبر الماضي والمتهم فيها محمد نبيل بقتل شقيقته فريدة عمدا مع سبق الإصرار، وممارسة العنف والبلطجة وترويع الأمنين علي مسرح الجريمة، وحيازة أسلحة بيضاء.

يذكر أن محمد نبيل كان قد ترك الأسرة قبل عامين بعد أن حصل علي ميراثه من الأم المتوفاة بالسرطان ورفض خطبة شقيقته، وعاد بعد هذا الوقت وأعد 3 أسلحة بيضاء وظل لمدة 3 أيام يخطط لموعد ووقت ومكان إرتكاب الجريمة، حتي استقر علي أسفل المنزل في ساعات الليل، وتمكن من تنفيذ الجريمة ولم يتركها إلا غارقة في دمائها المسفوكة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سبق الاصرار البلطجة حيازة أسلحة السرطان ممارسة العنف سبتمبر الماضي مع سبق الإصرار

إقرأ أيضاً:

الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم "ج.ال.ج" بالاعدام،والزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بخطف طفلا وهتك عرضه.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 6690 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة مينا البصل، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة مينا البصل، بقيام المتهم بخطف المجنى عليه الطفل بالتحايل بغير رضاه بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات أن التحريات توصلت إلى قيام المتهم "ج.ال.ج" جامع قمامة، بخطف طفلا مجهول الهوية وذلك بطريق التحايل الواقع عليه بأن عرض عليه التوجه إلى مكان غير مأهول بالسكان لإيوائه فاطمئن له المجنى عليه واستجاب لطلبه وانتقلا سويا إلى المكان، وقام المتهم بالتعدي عليه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التى أصدرت حكمها.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • قرار جديد من المحكمة بشأن المتهم بقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا»
  • الديك الرومي.. سيرة الجريمة والسّيادة
  • السجن 15 عامًا.. المحكمة تعاقب المتهم في قضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • ضبط 6 قضايا أسلحة نارية في حملة أمنية بالإسكندرية
  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية