شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية انتشار عدد كبير من اللافتات التي تدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وكُتب عليها «الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر»، و«حبيب المصريين». 

 

لافتات دعم الرئيس السيسي في المنصورة

ورصدت عدسة «الوطن»، انتشار وظهور اللافتات الداعمة للرئيس السيسي في عدد من الشوارع والميادين الرئيسية داخل مدينة المنصورة، مثل شارع الجمهورية وأمام جامعة المنصورة والمشاية العليا والسفلية.

مستقبل وطن يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي

وقال النائب طارق عبد الهادي، عضو مجلس الشيوخ والأمين المساعد بحزب مستقبل وطن، لـ«الوطن»، إن الحزب بأكمله يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة في الظروف التي تمر بها البلاد من تهديدات في الأمن القومي المصري، وما يحدث من عدوان في قطاع غزة والذي راح ضحيته الآلاف من المواطنين، وهم أهالينا وأشقائنا وكان قرارا صائب وحكيم من قبل الرئيس السيسي في رفض تهجير الفلسطينين، وهذه اللافتات تعبر ولو بشيء بسيط عن حبنا ودعمنا لهذا القائد العظيم ومصر بحاجة إليه هذه الفترة العصيبة والانجازات على أرض الواقع تثبت ما أقوله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة المنصورة الرئيس عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عبدالفتاح السیسی السیسی فی

إقرأ أيضاً:

فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا

قال المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جي دي فانس إن الجمهوريين سينتصرون في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنه سيبارك ويصلي لنجاح المرشح الديموقراطي تيم والز إذا اختاره الناخبون.

وهو موقف يقترب أكثر من أي تصريح للمرشح الرئاسي دونالد ترامب من التعهد بقبول نتائج الانتخابات، حتى لو فاز الديموقراطيون- دون أن يقول ذلك بوضوح.

ويُعتبر موقف فانس قريباً نوعاً ما، من موقف المرشح الجمهوري الرئاسي دونالد ترامب، الذي ألمح مؤخراً إلى قبوله بنتائح الانتخابات، حتى لو فاز الديموقراطيون، دون أن يشير إلى ذلك صراحة.

مناظرة والز وفانس.. الهادئة قدم المرشحان الجمهوري والديموقراطي لمنصب نائب الرئيس، تيم والز وجي دي فانس، أداء تقليديا، الثلاثاء، في المناظرة الأولى، وربما الأخيرة بينهما في انتخابات 2024. وهو ما يذكر بتقاليد مناظرات سياسية سادت في أميركا لعقود قبل أن تدخل البلاد مرحلة حادة من الاستقطاب، تحديدا منذ تسيد دونالد ترامب الجانب اليميني من الساحة الحزبية الأميركية في 2016.

وهذه هي المناظرة الأولى بين المتنافسين فانس، ووالز، الساعيان للوصول إلى البيت الأبيض في الانتخابات المقبلة.

ويزعم كلّ من فانس (40 عاما) ووالز (60 عاما) بأنه الصوت الحقيقي لولايات الغرب الأوسط المتأرجحة (تصوّت أحيانا للجمهوريين وأحيانا أخرى للديموقراطيين).

وقدم المرشحان الجمهوري والديموقراطي لمنصب نائب الرئيس أداء تقليديا، الثلاثاء، في المناظرة الأولى، وربما الأخيرة بينهما في انتخابات 2024. وهو ما يذكر بتقاليد مناظرات سياسية سادت في أميركا لعقود قبل أن تدخل البلاد مرحلة حادة من الاستقطاب، تحديدا منذ تسيد دونالد ترامب الجانب اليميني من الساحة الحزبية الأميركية في 2016.

مقالات مشابهة

  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل