تصدر المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بعدما أعلن المدير الفني روبرتو مانشيني قائمة الأخضر المشاركة في الجولتين الأولى والثانية بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

المنتخب السعودي

وأعلن المدير الفني لمنتخب السعودية الإيطالي روبرتو مانشيني قائمة الفريق لمعسكر نوفمبر الجاري، ضمن الاستعداد لخوض مباراتين في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، والتي تضم 28 لاعبًا.

قائمة المنتخب السعوديقائمة المنتخب السعودي

وتضم قائمة المنتخب السعودي التي أعلنها مانشيني 28 لاعبًا، هم العويس، راغد نجار، العقيدي، ياسر الشهراني، الأحمد، عون السلولي، حامد يوسف، على البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز اليامي، مختار على، عبدالإله المالكي، على هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، وصالح الشهري وطلال حاجي.

معسكر المنتخب السعودي

واختار الإيطالي مانشيني إقامة معسكر المنتخب السعودي في محافظة الإحساء السعودية، حيث اعلن بدء معسكر الإعداد للأخضر، اعتبارا من يوم غد الأحد الموافق 11 نوفمبر 2023، استعدادا لخوض المواعيد المهمة والارتباطات القارية.

مباريات المنتخب السعودي

ويلعب المنتخب السعودي أمام نظيره الباكستاني على ملعب استاد نادي الفتح بالإحساء في الـ16 من شهر نوفمر الجاري منتخب باكستان فيما يطير إلى عمان لملاقاة المنتخب الأردني على استاد عمان الدولي.

مجموعة المنتخب السعودي

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، التي تضم الأردن، باكستان وطاجيكستان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب السعودي المنتخب السعودي لكرة القدم مدرب المنتخب السعودي قائمة المنتخب السعودي مدرب المنتخب السعودي مانشيني قائمة المنتخب السعودی الثانی من

إقرأ أيضاً:

بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

 

حصلت البطلة بسنت علي الشاعر، لاعبة المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى ببورسعيد مركز التايكوندو ناشئين على المركز الأول وذلك في تصفيات المنتخب والمؤهلة لبطولة العالم بكوريا.

بطلة المشروع القومي ببورسعيد  تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

وهنأ خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة  بطلة بورسعيد الذي حققت ميدالية  تضاف إلى بطولاتها متمنياََ لها مزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من البطولات الجمهوريه والقارية والعالمية، وذلك في ضوء الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لأبطال بورسعيد الرياضيين.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

جاء ذلك في اطار دعم  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأبطال المشروع القومي والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

يأتي ذلك تحت اشراف  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة،  وائل المحلاوي، المشرف العام على المشروع، رشا محرم المشرف المالى للمشروع، وتحت قيادة  احمد متولي، مدرب المشروع،  رضوى رضا، مساعد مدرب  ياسمينا محمد، اداري المشروع
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات